نقاط الحراسة للوجبات.
"هذا الوقت من اليوم هو الأسعد." أكل زميله في الفريق أ بجنون.
"ثانيًا."
"أخي ، تعال إلى هنا ، سأبادل أجنحة الدجاج بسيقان الدجاج."
"اعتقد أنني غبي ، اخرج."
ضحكوا ووجدوا أن تعبير Zhu Guochao جاد ، وسأل زميله B على عجل: "Zhu ما هو الوضع
؟
خارج ، أشعر بعدم الارتياح بعد التحدث ، اسرع وقل ، "هذه كلها خرافات. غالبًا ما يتشنج جفني الأيمن ، ولا يحدث شيء."
ثم تحول الموضوع إلى البوذية.
—— تم بناء معبد دفان في القاعدة والمبشرون فيه هم رهبان على قيد الحياة.
لم ينضم Zhu Guochao إلى محادثتهما ، وكان غير مرتاح لسبب غير مفهوم.
كان يبحث عن مصدر هذا القلق.
فشلت في النهاية.
أو يجب أن يذهب إلى معبد دافان بعد فترة ما بعد الظهر.
يعتقد تشو Guochao ذلك.
بعد العشاء ، عندما كان يرتدي ملابس كاملة وعاد إلى منطقة الدورية مع زملائه في الفريق ، ربما تعرف عليه رجل في منتصف العمر على دراجة ، وتوقف فجأة: "Guochao!" تعرف عليه Zhu Guochao بسرعة
.
إنه Sun Shihai الذي يعيش في شقة 109.
عند رؤية عبوسه ، مد زميله B يده على الفور لإيقاف سون شيهاي الذي كان يقترب: "ماذا تفعل! نحن في دورية! لا تزعج عملنا!" أعطاه سون شيهاي نظرة: "أنا صديق
جيد مع Guochao ، نعيش معًا. "
زميل الفريق عندما سمع B هذا ، تردد.
أغمق وجه Zhu Guochao ، وعاش هو و Sun Shihai في نفس الشقة فقط ، وكانا يلتقيان من حين لآخر دون أن ينبس ببنت شفة ، وهما صديقان حميمان لـ Guimenzi.
الأهم من ذلك ، كره تشو Guochao سون شيهاي.
استطاع سون شيهاي أن يعيش في عام 109 لأنه باع ابنته ، وهذا ليس سرًا في الشقة ، والجميع يعرف ذلك.
"Guochao ، يجب عليك العودة إلى منزلك لإلقاء نظرة ، لقد تعرضت والدتك و Haohao لعائلتك للتخويف بشكل رهيب." أضاءت عيون Sun Shihai الضيقة بشكل مشرق.
شك Zhu Guochao في أنه سمع ذلك خطأ: "ماذا؟"
ربت سون شيهاي على مقعد الدراجة وقالت بحماس: "العائلة المجاورة لك المسماة سانغ لديها بالفعل ابنة عادت للتو ، وهي شخص خارق للطبيعة. يجب أن يكون الأمر كذلك. كن Muxie ، بمجرد عودتها ، ضربت والدتك و Haohao دون أن تنبس ببنت شفة ، وعلقتهما بالكروم. "
أظهر نظرة لا تطاق ومرعبة:" لم تر هذا المشهد ، لقد كان فظيعًا ، تعرضت والدتك و Haohao Hao للضرب لدرجة أنه لم يستطع حتى الصراخ ، كنت خائفًا من شيء ما ، لذلك أسرعت لأجدك ، ولا أعرف ما الذي يحدث الآن. "بعد التحدث ، تغير وجه Zhu
Guochao بشكل جذري بارتياح.
لم يلتق زملاء Zhu Guochao مطلقًا بالسيدة Zhu و Zhu Wenhao ، ولكن عندما سمعوا أن والدة القبطان وابنه قد تعرضا للضرب ، غضبوا على الفور.
"كابتن ، أسرع مرة أخرى ، نحن هنا!"
"نوع من الخشب ، يا له من غطرسة! الكابتن ، سأذهب معك."
لم يدع Zhu Guochao زملائه في الفريق ، وطلب منهم الاحتفاظ بمنصبهم والحصول على على سيارة دورية على دراجة نارية ، اندفع إلى الشقة في أسرع وقت ممكن.
على الرغم من أنه لا يحب صن شيهاي ، إلا أنه كان يعلم أن سون شيهاي لم يجرؤ على خداع نفسه بمثل هذه الأشياء.
*
في الوقت نفسه ، أدرك جي كونغو ، الذي علم بوالدي سانغ لو من بيان لينان ، الغرض من زيارة سانغ لو إلى القاعدة.
—— لم يستطع بيان لينان إخفاء ذلك ، ولم يستطع جي كونغ معرفة ما إذا كان يكذب.
لقد حاول تحويل انتباه جي كونغو عن سانغ لو.
حدد بيان لينان اهتمام جي كونغو بـ Sang Luo على أنه اهتمام الرجل بالنساء.
من الطبيعي تمامًا أن يهتم الرجال بالنساء الجميلات.
ذهب Sang Tuo ، لكن Sang Luo عاد. يجب أن يبذل قصارى جهده للحفاظ على Sang Luo ، ومنع Sang Luo من استهداف Ji Congwu.
لسوء الحظ ، فشل.
عندما كان على وشك قيادة Ji Congwu إلى مقر إقامته ، سمع صوت Ji Congwu لم يعد يرن في ذهنه مباشرةً ، ولكنه دخل أذنيه من العالم الخارجي.
قال الرجل بهدوء "لزيارة سانغ لو ووالديها".
عرف بيان لينان أنه إذا رفض ، فسوف يغضب الطرف الآخر.
لم يكن يعرف قوة Ji Congwu المحددة ، ولكن من القدرات المختلفة التي أظهرها ، كان المستوى الأدنى هو S.
حتى أنه شك في ذلك.
بهذه القوة ، يمكنك المتابعة قدر الإمكان.
حول جي كونغو نظره فجأة إلى لوه فان وكين يو ، وقال بهدوء ، "أنت تعرف سانغ لو".
حتى بيان لينان اعتقد أن اهتمام جي كونغو المفاجئ بسانغ لو كان من اهتمام الرجال بالنساء ، لذلك من الطبيعي أن لوه فان وكين يو لا استثناء.
الأول لديه مشاعر معقدة. في الاسم ، لا يزال Sang Luo خطيبته ، ولم يتم حل خطبتهما بعد.
كان الأخير قلقًا ، فقد سمح لها حدس المرأة بالتأكد من أن Ji Congwu لم يكن بالتأكيد شخصًا جيدًا ، وإذا وقع في يديه ، فمن المرجح أن يكون كارثة وليس نعمة.
تغير عقل لوه فان ، ويجب على جي كونغو ألا يدع جي كونجو يعرف بالعلاقة بينه وسانغ لو.
قال على الفور ، "سانغ لو هو زميلنا في الكلية."
أومأ تشين يو.
قام جي كونغو بتضييق عينيه الداكنتين الضيقتين والطويلتين ، ونقر بإصبعه النحيف بإصبعه: "أخبرني عنها".
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...