88

159 17 0
                                    



ابتسم سكار وولف ، كما لو كان متأكدًا من موافقته ، ولوح بيده: "حسنًا ، يمكننا المغادرة هنا في أي وقت ، ماذا عنك؟" "
  نفس الشيء".
  "ثم ..."
  قبل أن ينتهي من الكلام ، جاء صوت حلو ولطيف ومقطع: "أضفني".
  نظر سكار وولف وزملاؤه بشكل انعكاسي نحو مصدر الصوت.
  كانت عيون الرجال خلفه مستقيمة.
  تحدث الرجل ذو وجه القرد أمام الذئب المصاب بالندوب: "أخت صغيرة ، هل تريد أن تنضم إلينا؟ هل أنت شخص خارق للطبيعة؟" حدق
  بها الرجل المصاب بالندوب ، وهو يشعر بطريقة ما بأنه مألوف ، كما لو كان قد رآها في مكان ما ... ...
  تغير وجه الشبح ذو السكينين قليلاً ، ونظرت هي وزملاؤها خلفها إلى الفتاة التي مرت بجوارها: "هذا ليس ذلك اليوم ..." "بالطبع أنا مستخدم خارق للطبيعة ، أ ب
  . من النوع الخشبي "
  .
  "لقد سمعتكم يا رفاق أنكم ستذهبون إلى Fengcheng ، أريد أن أذهب أيضًا ، لكن هذا أمر خطير جدًا بالنسبة لي وحدي ، يجب أن يكون آمنًا لمتابعتكم." "هذا ضروري ، قائدنا على وشك الوصول إلى المستوى A
  ، ونحن أقوياء. "القرد استدار الرجل ذو الوجه إلى الرجل ذو الندبة.
  كابتن ، لا يمكننا التخلي عن مثل هذا المنتج الرائع الذي تم توصيله إلى بابنا.
  تمامًا كما كان الرجل ذو الندبة على وشك التحدث ، قال الرجل ذو السيفين ، "إنه أمر خطير للغاية. هناك بالفعل عناصر خشبية في الفريق. يمكنك العودة". أخبرها حدسها أن هذه الفتاة لم تكن بهذه
  البساطة كما ظهرت على السطح.
  في المرة الأخيرة ، ارتدى الطرف الآخر فستانًا أبيض صغيرًا بحمالات وكعب عالٍ ، مما ترك انطباعًا عميقًا بدرجة كافية.
  إنه أسلوب مختلف هذه المرة ، لكنه لا يزال ملفتًا للنظر.
  لكنها تبدو ضعيفة للغاية ، فالخروج ليس مزحة.
  "شبح السكين المزدوج ، هذا ليس شيئًا يمكنك أن تقرره بنفسك." أدار الرجل ذو وجه القرد عينيه ورفع صوته ، "حسنًا ، دعنا نصوت برفع الأيدي ما إذا كان ينبغي لهذه الأخت الصغيرة الانضمام إلينا أم لا . "
  ليس هناك شك في أن فريق الذئاب المكون من ستة أفراد أفضل من فريق السيدات المكون من خمسة أفراد.
  إحدى الفتيات الصغيرات خلف الأشباح حاملة سيفين كادت أن تتعرج أنفها ، وكانت تحدق بغضب في الفتاة التي ركضت فجأة للانضمام إليهم.
  هناك شيء خاطئ في عقلي.
  اركض بمفردك للانضمام إلى الآخرين.
  بدونهم ، ألن تنضم فقط إلى فريق الذئاب وتواجه ستة رجال بنفس قوة التل؟
  إنه أيضًا نظام خشب غير مسيء.
  تمامًا مثل خروف صغير في قطيع من الذئاب.
  ألا تعرف ماذا سيحدث بعد ذلك؟
  لم يعد هذا بريئًا ، بل غبي!
  عبس شبح السكين المزدوج ولم يقل شيئًا أكثر من ذلك.
  "الأخت الصغيرة ، اسمي Monkey Face Wolf. يمكنك مناداتي Brother Monkey Face. هذا هو قائدنا ، Scar Wolf. هذا ..." قدم الرجل ذو الوجه القرد أعضائه واحدًا تلو الآخر ، وسئل أخيرًا بابتسامة ، "ما اسم أختك؟" "
  سانغ لو". "
  أختك جميلة ، واسمها يبدو جيدًا. لقد كنت بمفردك؟ ألم تشكل فريقًا ثابتًا مع أشخاص آخرين؟ لقد أتيت للتو إلى القاعدة ، لماذا لم ترَك من قبل ... "لكن رؤية
  سانغ لو تثاءب وقاطعته بفارغ الصبر:" أنت تتحدث كثيرًا ".
  رجل ذو وجه قرد:؟ ؟ ؟
  جعلت كلمات الفتاة الفظة تعبيرات أعضاء فريق الذئب تتغير مرارًا وتكرارًا.
  لكن لسبب ما ، حتى الرجل ذو وجه القرد لا يريد الرد.
  بالنظر إلى الوجه الدقيق والأبيض لإلهة الحرم الجامعي ، فكروا جميعًا في نفس الوقت: من الطبيعي أن تفقد الإلهة أعصابها هكذا ، وتبدو الإلهة جيدة جدًا حتى عندما تفقد أعصابها.
  عندما انطلقوا ، كان لدى الفريقين سيارتين عسكريتين معدلتين.
  اعتبر فريق النساء أن Sang Luo ستدخل سيارتهن أمرا مفروغا منه.
  لكنها رأتها تذهب مباشرة إلى سيارة فريق الذئب.
  "الأخت مي ، إنها مريضة حقًا." الفتاة الصغيرة عضت شفتها ، وشعرت بأنها لا تصدق.
  "ربما يريد فقط أن يتسلق الذئب المصاب بالندوب".   التوأم إليهما واحدًا تلو الآخر ، وسكت   لأن
  ،  دعها تأتي "."   لماذا ، لم تزعجنا. "، بذلنا بذل جهدنا لها   . وغادرت.   ببساطة.   زملاء Shuangdao Guijian لا يتحدثون   عن Sang Luo   .







هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن