سمكة مملحة اثنان وأربعون يومًا 042: حتى غادرت منطقة Shangxiang ، لم أصادف وحشًا بحريًا في الطريق. أثناء القيادة برأس أصلع ، قام بأغنية صغيرة وتحدث مع Gu Qingchuan ، السائق المساعد: "لسوء الحظ ، ربما تكون جميع الزومبي غارقة في البحر." لم تكن هناك طريقة للعثور على نواة الكريستال . يعتمد مستخدمو القدرة على النوى البلورية للزراعة. تم القضاء على جميع الزومبي بالقرب من قلعة لوشن من قبل الخدم. —— تعال واقتل مجموعة. بعد ذلك ، ربما يشعر الزومبي أنه سيكون من غير المحظوظ الاقتراب من هذا المكان ، لذا فهم لا يأتون إلى هنا. فكر أرنب في السطر قراءة قراءة كان على الخدم تشكيل مجموعة مع بعضهم البعض للخروج على انفراد لقتل الزومبي في أماكن أخرى مجاورة. ولكن بسبب العمل في روشنبرغ ، لا داعي للقلق بشأن الطعام والملابس ، ولا تزال السلامة مضمونة. يشعر الكثير من الناس حتمًا بالترهل في قلوبهم ، وليس لديهم هذا التعطش للنواة البلورية. تطوع الرأس الأصلع لمتابعة Sang Luo إلى Haicheng. أولاً ، من الطبيعي أن تكسب الأداء ، حتى لا ينساه السيد كخادم. ثانيًا ، يمكنك اغتنام الفرصة لجمع المزيد من النوى البلورية. لا أحد يكره وجود الكثير من النوى البلورية. لكنه لم يتوقع عدم رؤية أي زومبي تقريبًا في هايتشنغ. من خلال سمكة المجداف المتحولة ، يمكن التأكد من أن جميع الزومبي قد جرفتهم موجات تسونامي في البحر.
من المؤلم أن تكون أصلعًا.
قام جو تشينغتشوان بشحن الهاتف وفهم معنى الرأس الأصلع.
لم يكن لديه نية للتحدث معه ، لذلك قال عرضًا: "نعم."
سأل الرأس الأصلع: "لماذا لا يمتلك الوحش نواة بلورية؟"
Gu Qingchuan: "لا أعرف."
الرأس الأصلع تدحرجت عينيه: "أنا أعلم أنك لا تعرف".
Gu Qingchuan: "..." في الثانية التالية ، تغير تعبيره
: "أوقف السيارة !!!"
الفرامل ، و RV اهتز بعنف حتى توقف بسبب القصور الذاتي.
رأيت صدعًا كبيرًا أمامي يقسم الشارع إلى قسمين!
حدث أن عربة سكن متنقلة كانت تتجه صعودًا وهبوطًا ، لذلك كانت نقطة عمياء - من وجهة نظرهم ، لم يكن بالإمكان رؤية أي شقوق.
بالإضافة إلى ذلك ، تم تشتيت انتباه الرأس الأصلع عن الدردشة ...
إذا لم يذكره Gu Qingchuan بسرعة ، لكان الرأس الأصلع قد داس على الفرامل في الوقت المناسب.
من المفترض أنه قاد السيارة في الكراك بركلة واحدة.
شعر رأسه الأصلع بالذهول والظهر يتعرق ، ثم شعر بدفقة من الهواء البارد يندفع من باطن قدميه إلى Tianling Gai -
سمع صوت Hu Lingling.
استيقظ لوشن.
كان الرجل الأصلع يبكي.
أيقظ سيده النائم من خلال قيادته للسيارة بخطئه ...
شعر أن حياته المهنية قد تنتهي.
"سيدي ، هناك صدع" تلعثم.
بشكل غير متوقع ، لم يلومه السيد.
تأثر الرأس الأصلع لدرجة أن عينيه كانتا تبكيان ، وتعلم الدرس سرا ، ولم يشتت انتباهه أثناء القيادة مرة أخرى.
تجاهلت سانلو الخادمة التي كانت على وشك البكاء ، وخرجت من السيارة مباشرة.
لم يكن من الجيد أن تستيقظ ، ولكن بدا أن هناك شيئًا ما في الصدع ، ولفتت الرائحة انتباهها.
يبلغ عرض الكراك حوالي عشرة أمتار ، وينظر إلى الأسفل ، فهو لون أسود قاتم يجعل الناس يشعرون بالبرد.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...