ستون يومًا من السمك المملح
060:
منذ أن انتشرت شهرة Fort Roselle في المدينة C ، كان هناك تدفق لا نهاية له من الناجين الراغبين في دخول Fort Roselle لطلب اللجوء.
حتى لو علمت أن الشرط هو توقيع عقد السيد - الخادم الصيفي.
في عالم اليوم ، البقاء هو أهم شيء ، ولم تعد الكرامة مهمة.
ما هو أكثر من ذلك ، قصص الحياة في قلعة روشن حقا ، الزوجات ، والزوجات ، والزوجات مغرية!
الموهبة المصاحبة لأولئك الذين يتمتعون بقوى خارقة هي أنهم يستطيعون التجسس على بعض المواقف في قلعة روشن.
هناك أيضًا خدم خرجوا من روشنبرغ "للعب في البرية" في الخارج. عندما التقوا ناجين آخرين ، مقارنة ببعضهم البعض ، كانت هناك فجوة واضحة جدًا بين الجانبين من حيث المظهر العقلي والملابس.
من الصعب ألا تفقد سمعة روشنبرغ.
ومع ذلك ، بالإضافة إلى قبول الناجين الذين قدموا لطلب اللجوء في البداية ، توقفت قلعة روشن عن قبولهم.
هؤلاء الناس لا يمكنهم مساعدتها ، إذا لم يقبلوا ذلك ، فكيف يمكنهم شق طريقهم؟
أكثر من نصف سكان قلعة روشن كائنات خارقة للطبيعة
، والتي يمثل المستوى B منها نسبة 50٪ ، وهناك نظام إضاءة من المستوى A تم الإعلان عنه للجمهور.
أما بالنسبة لقوة "Luo Shen" ، صاحب قلعة Luoshen ، فإن الناس في الخارج لا يعرفون مدى قوتها.
ولكن لكي يصبح سيد قلعة روشن ، يجب ألا يكون أضعف من عنصر البرق من المستوى الأول.
مع مثل هذا التكوين ، من يجرؤ على اقتحامها؟
ألم تروا أنه حتى الوحوش والزومبي لا يجرؤون على التقدم ، فقط يجرؤون على النخر والزقزقة على بعد بضعة كيلومترات؟
بهذه الطريقة ، كان لدى بعض الناجين فكرة ، لم يتمكنوا من الوصول إلى روشنبرغ ، لكن يمكنهم الاقتراب من روشنبرغ.
ولكن في الروافد العليا لبحيرة تشينغيانغ ، من أجل جعل القلعة جميلة ورائعة ، تم إزالة جميع الأشياء الأخرى الموجودة حولها.
بعد بناء القلعة ، أعيد زرع بعض الزهور والأعشاب.
بمعنى آخر ، لا توجد منازل حول روشنبورغ حيث يمكنك الاختباء.
إذا بقيت هنا ، فهذا يعني التعرض المباشر لعيون وحوش الزومبي.على الرغم من أنها ليست بعيدة عن قلعة روشن ، إلا أنها خطيرة حقًا.
هناك أناس لديهم الشجاعة الكافية لتحمل هذه المخاطرة.
مع أول شخص يأكل سرطان البحر ويجد أنه لا توجد مشكلة ، سيكون هناك بطبيعة الحال شخص ثان وثالث.
إذا كان هناك أي زومبي ووحوش يندفعون ، فسوف يركضون على الفور في اتجاه قلعة روشن ، ولن يجرؤ هؤلاء الوحوش والزومبي على المطاردة بعد فترة.
عندما تتراجع وحوش الزومبي وتحل الأزمة ، فإنها ستعود إلى مكانها الأصلي.
بدلاً من ذلك ، فكرت في "اللعب على الأرض" خارج بوابة قلعة لوشن.
—— الوحش الشائك الذي يحرس البوابة ليس نباتيًا أيضًا.
مع ذلك ، بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، هذا جيد بما فيه الكفاية.
لذلك ، على بعد كيلومتر واحد من حصن روشن ، تم إنشاء الكثير من الخيام تدريجياً ، ربما لا تقل عن مائة شخص.
تعرف الوحوش والزومبي أن هناك لحمًا ودمًا طازجًا هنا ، لكنهم زلقون جدًا ، ويركضون إلى روشنبرغ عند أدنى علامة على وجود مشكلة.
وكانوا يعرفون بالفعل أن قلعة روشن كانت "مكانًا محظورًا" ، فما الذي يمكنهم فعله أيضًا؟
لذلك ، فإن الوحوش والزومبي الذين يحرسون البط ولكنهم لا يزالون لا يستطيعون أكلهم سيختارون بشكل طبيعي البحث عن الطعام في مكان آخر.
لكن الناجين الآخرين لم يكونوا حمقى ، لذلك كان من المستحيل عليهم تسليم البضائع بطاعة إلى بابهم.
باستثناء بعض الأشخاص العاديين الذين يعانون من ضعف القوة أو عدم القدرة على الاستيقاظ والذين هم سيئ الحظ ، أصبح من الصعب أكثر فأكثر على الوحوش والزومبي في المدينة C أكل اللحم والدم الطازج.
بعبارة أخرى.
إنهم جائعون كل يوم تقريبًا!
لذلك ، في مواجهة Guan Qiang الذي سقط من السماء وأطعمه تلقائيًا ، فإن الإثارة التي أعربت عنها هذه المجموعة من الزومبي والوحوش الذين جوعوا لفترة طويلة هي حقيقية للغاية.
هناك المزيد من الزومبي ، وهم مزدحمون معًا ومكدسون ، وأولئك الذين لديهم قوى خارقة للطبيعة يلقيون قوى خارقة للطبيعة في Guan Qiang ، وأولئك الذين ليس لديهم قوى خارقة يفتحون أفواههم ويضغطون للأمام بشكل يائس.
بالإضافة إلى ذلك ، قام الوحش بالهجوم ، وإزالة كومة الجثث ، واستخدم أيضًا قدرات مختلفة ، تمنى هذا الزخم أن يتمزق اللحم والدم الطازج اللذان يسقطان ويبتلعان أحياء!
إذا سقط Guan Qiang بينهم ، فسيستغرق الأمر ثانيتين أو ثلاث ثوانٍ لنحت أي شيء.
كم من الوقت يستغرق لسقوط رجل قوي وزنه 178 من ارتفاع يزيد عن عشرة أمتار؟
نفس واحد يكفي.
لم يكن لدى Guan Qiang وقت للرد على الإطلاق.
الفكر الأول: انتهى.
الفكر الثاني: اللعنة ، لقد مت بشدة.
الفكر الثالث: استخدام الوحوش كوسيلة مواصلات أمر لا يعول عليه حقًا!
الفكرة الرابعة: يجب ألا يواجه الأخ سانغ أية مشاكل.
الفكرة الخامسة: انتظر ... لماذا لم يأتي الألم الشديد ، ألا يجب أن تأكلني وحوش الزومبي على الفور؟ كيف ما زلت تفكر كثيرا؟ ؟ ؟
في الثانية التالية ، شعر Guan Qiang بقدميه مشدودة ، وقبل أن يتمزق إلى أشلاء ، تم سحبه فجأة.
الوحوش والزومبي:؟ ؟ ؟
طار البط بمناقيرهم بعيدًا ، وكانوا غاضبين بشكل غريب.
صعدوا غاضبين على فرائسهم ، التي كانت رؤوسهم مقلوبة وأقدامهم رأسًا على عقب ، وترتفع أعلى فأعلى ، وتبتعد عنها أكثر فأكثر.
تم إلقاء كرة النار التي ألقاها زومبي خارق من النوع الناري أمامه ، وربما كانت قفزًا عاليًا من قبل. لقد استخدمت الزومبي كعمود ، وانطلقت بشكل جميل وسلس على الفور.
كان الأمر كما لو كانت هناك ينابيع على قدميه ، وقد قفزت على ارتفاع أربعة أو خمسة أمتار.
رأى Guan Qiang ذلك بشكل حقيقي.
قدرة القفز هذه ، في الماضي ، هي بطل أولمبي عالمي مناسب ، من النوع الذي لا يمكن لأحد أن ينافسه!
لكن بغض النظر عن مدى قفزك عاليًا ، فهو عديم الفائدة ، وما زلت لا تستطيع لمسه.
أكد Guan Qiang أن Sang Tuo هو من أنقذه. بعد أن أدرك أنه ليس في خطر ، قام بإيماءة عالمية كلاسيكية ساخرة على الزومبي - حيث ظهر إصبعه الأوسط القاسي.
أنت ترقص ، ترقص مرة أخرى.
من الطبيعي أن الزومبي لا يفهم معنى الموقف الكلاسيكي المقبول دوليًا ، لكنه غاضب جدًا لأنه لا يستطيع الإمساك بفريسته.
عندما سقطت ، حركت عدة كرات نارية مشتعلة باتجاه وجه Guan Qiang الكبير.
إذا كنت لا تستطيع أن تأكل واحدة نموذجية ، عليك أن تطهوها.
Guan Qiang: "..."
الزومبي ضيق الأفق!
لحسن الحظ ، كانت الكروم الملتفة حول قدميه قوية بدرجة كافية ، وعندما أحرقت الكرة النارية خصلة من شعر Guan Qiang ، تم سحبه بالكامل.
سرعان ما سقط Guan Qiang مرة أخرى على "الكرسي" المألوف ، وأمسك بالريش الصلب للوحش الطائر بدوار ، وكان ينوي لكمه ، لكنه لم يجرؤ.
- اعتقد أن الوحش الطائر قد سقط في كومة الوحوش.
لم أكن أتوقع أن الأمر يشبه تمامًا مواجهة طائرة للاضطراب ، وإذا حدث "خطأ" ، فسيكون ذلك على ما يرام بعد فترة.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...