58

221 23 1
                                    

.

الفصل 58 سمكة مملحة ثمانية وخمسون يومًا
  058:
  أغلق سانغ لو عينيه وكان مستلقيًا على ظهره في الماء الأزرق.
  تموجت الموجات مع طبقة بعد طبقة من التموجات البطيئة.
  الجلد الشبيه بالثلج منقوع في الماء ، شفاف وحساس مثل اليشم.
  غُمرت ثلاثة وحوش بحرية ضخمة وشرسة في البحر ، وأحاطت بهم مثل الحراس الصامتين.
  كانت السمكة المجدافية المتغيرة لا تزال ملفوفة حول طائرة مروحية ممزقة ، على الرغم من أن سانلو لم تكن مهتمة باللعبة التي وجدتها لها ، إلا أنها كانت لا تزال مترددة في التخلص منها.
  من الواضح أنه ليس خطأ.
  ألقى ما بعض النظرات على الشيء الطنين وهو يحلق في السماء.
  أليس هذا ممتعا؟
  استخدم Lin Yi و Lin Er موجات صوتية خاصة للدردشة معها سراً ، وهذا يعني تقريبًا: كيف يمكن لبعض النظرات أن تعتبر مثيرة للاهتمام؟ حتى لو كنت مهتمًا ، فأنت مهتم بالبشر بالداخل.
  ردت بصوت عالٍ: [إذن لماذا لم تمسك هؤلاء البشر لتلعب معها؟ 】
  أراد لين يي أن يلفت نظره: السيد لديه الكثير من الخدم ، ماذا تريد أن تلعب مع هؤلاء الناس. لقد ظهروا هنا فقط ، مما جذب انتباه السيد وجعل السيد ينظر إليه عدة مرات. 】
  لين سان بضجر: 【إذن لماذا أمسكت بشخص الآن؟ 】
  لين إير: 【أرسلها إلى الباب بنفسه ، إذا لم تلعب ، فلن تلعب. ]
  لين يي ردد: [نعم. 】 -فكر-شبكة-أرنب-
  بالطبع يريدون أكل لحم ودم طازج.
  لكن أمام Sang Luo ، كيف تجرؤ.
  يمكن لعبها فقط لفترة من الوقت.
  ما زالوا يتساءلون.
  كان الرجل البشري الذي كان يلعب معه صعبًا جدًا وزلقًا ، وقد هرب في النهاية.
  مع قوتهم ، من السهل مطاردتهم.
  لكن لسبب غير مفهوم ، لم يلاحقه.
  على أي حال ، لا يمكننا فعل أي شيء لهؤلاء البشر.
  حسنًا ، إذا وافق سيدهم على الأكل ...
  إيه؟
  انتظر ...
  سوف يعود السيد.
  انتظر حتى تغادر.
  أليست هذه أرضهم؟
  لين سان همهم وزقزق.
  الألعاب التي وجدتها لم تجعل والدتي سعيدة ، وكانت مكتئبة للغاية وغير سعيدة.
  شعرت "باللعب" التي تم الاستيلاء عليها ، وكانت ممتعة للغاية.
  لا يزال بإمكاني الطيران.
  الأمر فقط هو أن الجودة ليست جيدة ، ويتم سحقها دفعة واحدة ، ومن الواضح أن لديها قوة تحكم.
  في هذا الوقت ، شعرت وحوش البحر الثلاثة من الفئة S بوضوح أن البحر حول Sangluo توقف عن التموج ، وكان سطح الماء هادئًا وغير متموج.
  بعد ذلك مباشرة ، تغلغل الإكراه الذي جعلهم غير مرتاحين من Sang Luo.
  يشعرون بالضيق والقلق ويريدون التنفيس عن غضبهم وتمزيق كل شيء من حولهم.
  أصبحت الوحوش البحرية الثلاثة من رتبة S أكثر فأكثر عنفًا ، واندفعت أخيرًا للخروج من البحر على عجل ، فقط عندما كانوا على وشك استخدام طرق مختلفة للتخفيف من تنفيسهم.
  في الثانية التالية ، مر شعور مهدئ ، مثل النسيم ، ثم غرق في اللحم والدم من قشورهم القاسية.
  تلك المشاعر السلبية تبددت مثل سحابة من الدخان.
  بدت وحوش البحر فارغة.
  ليس لدي أي فكرة على الإطلاق عما يحدث.
  بدا الأمر كما لو أنه فتح فمه بالفعل وعطس على الفور ، وفجأة اختفت الرغبة في الغمغمة.
  لم يكن لدي خيار سوى إبقاء فمي مغلقًا.
  بالطبع لا يعرفون أن هذا هو السبب وراء نجاح Sang Luo في إيقاظ القوة الروحية.
  بناء على طلب واضح من المضيف المظلوم ، وافق النظام أخيرًا على طلبها.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن