145

107 4 0
                                    



سوف أكون مظلوما وحزينا.
  نينغ شين ارتعدت بزاوية ضعيفة من فمها.
  "آنسة ، السيارة تنتظر بالفعل في الخارج."
  بدا صوت يو ما خارج الباب.
  يو ما هو الخادم الذي أرسله للاعتناء بحياتها اليومية.
  ومع ذلك ، فهي بالكاد تتواصل مع نفسها.
  يبدو أن الأشخاص غير المرئيين والمرئيين هنا ينظرون إليها على أنها مجرد شيء يمشي ويتحرك.
  ذات مرة عندما جاء ، اشتكت من أن والدة يو يو لم تتحدث معها ، لذلك قام بنقل والدة يو بعيدًا واستبدله بإنسان آلي في المنزل إذا قال إنه لم يعجبه.
  كانت مذهولة.
  على الرغم من أن يو ما لم تتواصل معها بطرق أخرى ، إلا أنها كانت شخصًا حيًا يمكنه التنفس والتحدث.
  إذا تم نقلها بعيدًا ، فسيكون المنزل مليئًا بالروبوتات ، والشخص الوحيد الذي يمكنها رؤيته هو نفسها ، وهو أمر مرعب.
  لذلك سرعان ما تصرفت كطفل ، قائلة إنها كانت تتحدث فقط عن الهراء ، وكان يو ما قادرًا على البقاء.
  ...
  "ها نحن قادمون." فتح نينغ شين الباب.
  أومأ يو ما برأسه دون تعبير ، وتبع نينغ شين بصمت.
  لم تكن تعرف السائق ، كان الأمر مختلفًا في كل مرة على أي حال.
  بعد ركوب السيارة ، لم يسألها أحد عن وجهتها.
  إذا لم تقل شيئًا ، كان السائق سيتجول في المكان حتى تقول إلى أين تريد أن تذهب.
  قال نينغ شين: "دعنا نذهب إلى ساحة الحديقة. لقد تحققت بالأمس. اليوم ، ستقيم ساحة الحديقة حدثًا. يجب أن تكون حيوية للغاية." قال يو ما على الفور: "هناك الكثير من الناس ، يا آنسة ، يرجى التغيير
  إلى مكان آخر. "
  في الواقع ، كانت تتحدث عن ساحة الحديقة. في الميدان ، علمت نينغ شين أنها ستُرفض ، لكنها ما زالت تقول ذلك.
  بالتأكيد ...
  إنها في الواقع شخص رقيق المزاج ، وعادة ما تتغير إذا تم رفضها.
  لكنني اليوم لا أعرف لماذا قالت بقوة: "قلت إذهب إلى ساحة الحديقة! ألا تفهم ؟!"
  على ما يبدو فوجئت بموقفها ، وسرعان ما مر أثر مفاجأة في عيون يو ما ، التي كانت بلا تعبير مثل راهبة قديمة.
  نزلت ماما
  يو من السيارة.
  خفضت نينغ شين عينيها قليلاً ، وعرفت أن يو ما سوف يتصل بالسكرتير بجانبه.
  عضت شفتها الحمراء ، وفجأة فكرت بشدة في قلبها: حتى لو لم يوافق ، لا يزال يتعين علي الذهاب إلى ساحة الحديقة اليوم!
  و ... لابد أنه نسي ما كان عليه اليوم.
  بعد فترة ، ركبت ماما يو السيارة وقالت للسائق ، "اذهب إلى ساحة الحديقة".
  بدأت السيارة.
  رفعت نينغ شين عينيها فجأة ، وتحركت شفتيها برفق ، لكنها في النهاية لم تطلب أي شيء.
  بعد ساعة وصلت السيارة إلى ساحة الحديقة.
  كما هو متوقع ، يقام حدث هنا ، ويمكن رؤية الحشود من مسافة بعيدة ، وهو أمر حيوي للغاية.
  "آنستي ، هناك الكثير من الناس هنا ، لذا فالأمر ليس آمنًا ، فقط ألق نظرة في السيارة." قال يو ما.
  بالنظر إلى التدفق المزدحم للأشخاص خارج السيارة ، كان Ning Xin خائفًا بعض الشيء ، وأومأ برأسه متفقًا مع كلمات Yu Ma.
  تحركت السيارة إلى الأمام دون استعجال.
  لا أعرف كم من الوقت استغرقت ، فجأة اهتز جسم السيارة ، واصطدم السائق بالفرامل.
  اتضح أن شخصًا ما هرع من الجانب فجأة ، وحتى لو صعد السائق على الفرامل في الوقت المناسب ، بدا أنه اصطدم بها.
  نزل السائق من السيارة للتعامل معها.
  رأت نينغ شين أن الفتاة سقطت أرضًا ، وتجاهلت عرقلة والدتها وسحبت بقوة.
  رأى فتاة طويلة جداً مستلقية نصفها على الأرض ، وتنورتها مرفوعة ، لتكشف عن ربلتيها المكسورتين.
  وبدا أن نصف العيون المغطاة بالشعر الطويل على وشك البكاء بسبب الألم.
  بدت فتاة صغيرة أخرى أصغر سناً بجانبها قلقة للغاية بشأن إصابة الفتاة الطويلة ، وأشارت إلى السائق وسبت: "لماذا تقود السيارة ، ليس لديك عيون!" فكرت نينغ شين: هذا رائع ، إنهما صديقان حميمان
  .
  من الواضح أن السائق لا يريد أن يتورط ، وأراد تسوية الأمر بالمال.
  اتصل به نينغ شين للتوقف ، ونفض يد يو ما ، وهرول ، وقال للفتاتين:
  "أنا آسف ، سوف آخذك إلى المستشفى."
  همس يو ما: "آنسة!"
  استدار نينغ شين أذن صماء.
  في هذا الوقت ، الفتاة التي صدمت ساقها كانت مدعومة من قبل الفتاة الصغيرة للوقوف ، أدركت نينغ شين أنها كانت طويلة جدًا ، أكثر من رأسها أطول من نفسها.
  "آه لو ، أنا بخير." كان صوت الفتاة الطويلة يبكي بهدوء ، وكان الصوت منخفضًا جدًا ، "لم يقصدوا ذلك ، انسوا الأمر." افعلها   !
  "
قالت الفتاة الطويلة لنينغ بغضب:
  "أعتقد أنك عاقل ، لا تقلق ، طالما أنه لا توجد مشكلة في التفتيش ، فلن تبتز". لم يكن
  نينغ شين يعرف ماذا يقول ، هو لم يكن أمامه خيار سوى الابتسام اعتذارًا ، وأخذ زمام المبادرة لمساعدة الفتاة الطويلة النحيلة في السيارة.
  عندما رأت ماما يو أنها لا تستطيع إيقاف ذلك ، غمزت للسائق ، فأومأ برأسه قليلاً ، مما يعني أنه لم يتم العثور على شيء غير عادي.
  اعتقدت أن هناك حراسًا شخصيين يتبعون خلفها ، كانت ماما يو مرتاحة قليلاً ، كان هناك ثلاثة أشخاص جالسين في المقعد الخلفي ، لم تستطع ماما يو الجلوس ، لذا كان عليها الجلوس في المقدمة.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن