ستأخذ نقطة الوجبة "الوجبة المطلوبة" ، لكنها تحب أن تعطي المكونات لتناول الوجبة التي أعدوها بأنفسهم.
واجهت الزومبي عدة موجات ، وتم القضاء عليها بسهولة من قبلهم للحصول على النواة البلورية.
بالمرور عبر بعض المدن الصغيرة الساقطة ، توقفوا عن الدخول لاستكشاف التحويلات ، ووصلوا أخيرًا إلى القاعدة بعد ثلاثة أيام.
والقاعدة محاطة بسور مرتفع وسميك للمدينة ، يمتد من سور المدينة أشواك باردة وحادة وشبكات كهرباء ، وهناك
جنود يحرسون بالبنادق كل عشرة أمتار ، كما أنها مغطاة بأجهزة مراقبة إلكترونية.
قبل يوم القيامة كانت هذه القاعدة قاعدة عسكرية مشهورة وواسعة النطاق ، وبعد يوم القيامة أصبحت حصنًا آمنًا للبشر ، وبعد أن تحولت من قبل عدد كبير من الكائنات الخارقة للطبيعة ، أصبحت ما هي عليه اليوم.
هناك بوابتان تحت سور المدينة ، أحدهما يدخل والآخر مخارج ، ويحيط بهما جنود يرتدون أزياء قتالية ثقيلة ومعهم أسلحة ، وفريق صغير مكون من خمس دوريات عن قرب.
كانت سيارات فريق Lin Xiangzhi متوقفة في المنطقة المخصصة ، وعند العودة إلى المدينة ، كان يجب فحص الأشخاص والمركبات بشكل صارم بشكل منفصل.
بعد النزول من السيارة ، أخرج المُسجل استمارة التسجيل دون النظر ، وقام أعضاء فريق Shunfeng بتمرير وجوههم واحدًا تلو الآخر للتوقيع.
عندما رأى المسجل Sang Luo ، صُدم للحظة ، ثم لم يستطع إلا أن ينظر عدة مرات.
"إنها ..."
Lin Xiangzhi: "التقينا على الطريق".
صفع المسجل ، وقال لـ Sang Luo: "إذا دخلت المدينة لأول مرة ، فانتقل إلى هناك ليصطف".
وأشار إلى علامة مميزة [دخول المدينة لأول مرة] ، يوجد بالفعل سطر ليس طويلًا جدًا أو قصيرًا جدًا.
قال المُسجل لـ Lin Xiangzhi مرة أخرى: "كن حذرًا."
هذا تذكير لطيف.
ليس بالأمر الجيد أن يكون هناك لاعبون في الفريق يتمتعون بجمال كبير ولكن ليس لديهم القوة المناسبة.
ابتسم لين Xiangzhi.
يحتاج Sang Luo إلى الدخول في فريق "أول مرة تدخل المدينة" ، وسيذهب الستة من Lin Xiangzhi إلى فريق "المدينة العائدة".
بالنسبة لأولئك الذين يدخلون المدينة لأول مرة ، بالإضافة إلى التحقق مما إذا كانوا قد تعرضوا للعض ، إذا كانوا أشخاصًا يتمتعون بقوى خارقة للطبيعة ، فسيختبرون أيضًا مستوى القوى الخارقة للطبيعة.
باستخدام المستوى ، سيكون من الأسهل العثور على وظيفة في القاعدة أو الذهاب إلى قاعة المهام لالتقاط المهام.
Lin Xiangzhi وجميعهم أخبروا Sang Luo بالتفصيل.
باستثناء عدد قليل من الأشخاص في طابور "أول مرة يدخلون المدينة" ، كان جميعهم تقريبًا متعبين للغاية وخدرين.
مع كل أنواع الإصابات ، لا يختلف عن اللاجئ.
هناك عدد قليل جدًا من النساء في الفريق ، وعدد أقل من الشابات.
لذلك ، عندما تمايل Sang Luo ، الذي كان يرتدي حذاءًا بكعب عالٍ يبلغ ارتفاعه ثمانية سنتيمترات ويرتدي فستانًا أحمر ، في هذا الفريق - لم
يتسبب هذا الفريق فقط في حدوث ضجة ، ولكن أيضًا في صف "العودة إلى المدينة" بجواره.
الأحمر مشرق.
إن ارتدائه على جسد Sang Luo يتيح إطلاق جمالها بالكامل ، مثل الشمس المعلقة عالياً في الصيف ، وهي شديدة الحرارة بحيث لا يجرؤ الناس على النظر عن كثب.
"تجرأ على ارتداء مثل هذا ، يجب أن يكون شخصًا خارق للطبيعة." "
من سيرتدي الكعب العالي والتنانير في النهاية ، إنها تبحث عن الموت." "
من الواضح أن هناك رجل يحميها." "
لا أعرف أي فريق وجده ، tsk ، الأفضل على الإطلاق. "
...
بدت أصوات تهمس حولها.
تنهد النظام: "المضيف ، ألا يمكنك التغيير إلى لون ملابس منخفض المستوى؟"
قالها سانغ لو: الناس جميلون ، ومن المستحيل أن تكون متواضعًا في كل ما يرتدونه.
بينما تم اختناق النظام إلى درجة أنه أصبح عاجزًا عن الكلام ، إلا أنه شعر في الواقع أنه كان منطقيًا.
لم يستطع الأشخاص الذين يقفون وراء Sang Luo إلا أن يكونوا على بعد مترين من Sang Luo.
بطبيعة الحال ، لن تقترب Sang Luo من الشخص الذي أمامها ، لذلك كان هناك انفصال غريب عنها في الخط الضيق.
أخيرًا جاء دور سانلو.
وقف جنود مسلحون بالبنادق والذخيرة الحية على جانبي الحاجز ، وكانت عيونهم الحادة تحدق في الجميع مثل الشفرات.
هناك ثلاثة مفتشين.
أحدهما مسؤول عن تمرير الوجه وتسجيل المعلومات الشخصية.
يرتدي أحدهم خوذة بيضاء فضية لمسح الأشخاص الذين يدخلون المدينة ، ويوجد مؤشر ضوئي على الجانب الأيمن من الخوذة ، وعندما يضيء الضوء الأخضر ، فهذا يعني عدم وجود لدغة أو فيروس.
آخر واحد هو اختبار القوة.
أكمل Sang Luo أول عنصرين وكان مؤهلاً لدخول المدينة.
قال المفتش الثالث بصراحة: "هل لديك قوى خارقة للطبيعة؟"
في الواقع ، هناك عدد أقل وأقل من الكائنات الخارقة التي تدخل المدينة لأول مرة ، وحتى لو كانت موجودة ، فمعظمها في المستوى C.
كانت الكائنات الخارقة للطبيعة القليلة التي واجهوها اليوم جميعهم من C.
ولا حتى ب.
"نعم."
عند سماع كلمة "نعم" ، أصبح المفتش مهتمًا قليلاً ، وأشار إلى المختبِر المستدير أمامه: "ضع يدك عليه وحقن قدراتك." فعل سانغ لوه كما فعل
.
تومض جهاز الاختبار ، لكنه لم يغير لونه - كل قدرة لها لونها المطابق - فجأة سمع صوت نقرة ، تظهر تشققات.
الثانية التالية.
تحطم جهاز الاختبار مع اثارة ضجة.
كان المدعي مندهشا.
رفع الجنود من كلا الجانبين بنادقهم على الفور لحظة انفجار جهاز الاختبار.
سأل المفتشان الآخران على عجل ، "ما الذي يحدث؟"
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...