8

835 73 2
                                    


الفصل 8 يوم السمك المملح
  8 008:
  في اليومين المقبلين ، تلقيت عددًا من قيم إصابة Luo Fan المقدمة بشكل غير مباشر من قبل الآخرين.
  إجمالي نقاط النظام المتراكمة تصل إلى 500.
  وهؤلاء "الآخرون" هم والدا سانغ لو وشقيقه الأكبر.
  يتضح من هذا أنه كان يجب نقل البطل والبطلة إلى أول قاعدة آمنة في الشمال في هذه المرحلة.
  عثرت عليه عائلة سانغ لو. هذا العمل مقدم من Si◢Tu◢net◢◢ عبر الإنترنت القراءة◢
  وجدت أنه لم يكن مع Sang Luo ، ولكن مع امرأة أخرى بجانبه.
  ثم استقبله بلطف وود.
  يمكن أن يفسر هذا أيضًا سبب عدم قيام Sang Luo بفعل أي شيء لـ Luo Fan ، لكنه لا يزال يتلقى قيمة إصابة الخصم.
  تحدث النظام بصوت عالٍ ، في محاولة يائسة لجعل المضيف يغير رأيه: مثل هذا أحد أفراد الأسرة الجيدين ، لماذا لم يذهبوا إلى القاعدة.
  تجاهل سانغ لو كل شيء.
  بعد ثلاثة أيام ، اليوم العاشر لتفشي الفيروس.
  ظهر المشهد المظلل المجهول مرة أخرى دون سابق إنذار.
  ارتفع الغبار الرمادي مرة أخرى في الهواء ، واختفى في غمضة عين.
  ما تبع ذلك -
  بدأ البشر في إيقاظ قدرات مختلفة.
  لقد تطورت جميع الزومبي بالكامل إلى المستوى الثاني ، وبعضهم ، مثل البشر ، قد أيقظ قدراتهم.
  في نفس الوقت.
  ولدت الدفعة الأولى من الوحوش المرباة.
  مكان وجودهم خفي ، وقدراتهم متغيرة ، كما أن التعامل معهم أكثر صعوبة من الزومبي.
  في وقت لاحق ، أصبح هذا اليوم معروفًا باسم صراع الفناء.
  بدأ يوم القيامة القاسي تمامًا.
  *
  بعد سقوط المشهد المظلل ، لم يوقظ Hu Lingling قدرة الخشب من المستوى B فحسب ، بل أيقظ أيضًا الموهبة المصاحبة له:
  [Dancer on the tip of the tongue]: بغض النظر عن المكونات الموجودة في يديك ، فإنها ستتحول في الأطباق الشهية.
  النظام: "..."
  هذه الموهبة الرفيقة أيقظت خصيصًا للمضيف!
  في الأيام القليلة الماضية ، شاهدت Hu Lingling يرفرف عقولته ليصنع المكونات إلى مستوى أفضل المطاعم من أجل إرضاء معدة Sang Luo.
  بعد الحصول على ابتسامة منها ، كان الأمر أشبه بتلقي هدية.
  لم يره حتى!
  لكن ...
  قدرة Hu Lingling على إيقاظ قدرة المستوى B ترجع أيضًا إلى نعمة المضيف.
  على حد تعبير سانغ لو ، فإن النواة البلورية شيء جيد ، ولكن بغض النظر عن مدى نظافتها ، يتم استخراجها من دماغ الزومبي.
  تمتصه؟ كم هي سيئة.
  ثم أخذت سكينًا ونحتت سحرًا سحريًا في زاوية المنزل.
  عندما تم نقش اللحظة الأولى ، كانت رد فعل عنيف تقريبًا.
  لحسن الحظ ، بعد اكتماله ، استقطب باستمرار الطاقة غير الطبيعية من حوله.
  واصل Sang Luo النقش مع الطاقة المتجمعة.
  كانت في الطابق العلوي والسفلي ، مع ما مجموعه تسعة تعويذات تجمع الروح.
  إنها ترف!

  عندما استيقظت Hu Lingling ، تدفق عنصر الخشب في الطاقة المجمعة بجنون إلى جسدها ، وجعلتها موجة من المساعدة تصل إلى المستوى B في ضربة واحدة.
  ...
  برؤية أن Hu Lingling متحمسة للتعرف على قدراتها كل يوم ، فإن Ning Ziqiu ، الذي لا يزال شخصًا عاديًا دون أي استيقاظ ، مليء بالحسد في عينيه.
  لقد عزاه Hu Lingling ، ربما سيستيقظ قريبًا.
  عرف نينغ تسيكيو أنه من بين الثلاثة ، أصبح الآن الأضعف.
  إنه يعمل بجد كل يوم للحصول على ميزة في القوة البدنية.
  التأثير واضح.
  ستضخ Hu Lingling قوى خارقة للطبيعة عند الطهي ، ومع موهبتها المصاحبة ، تم تحسين بنية Ning Ziqiu بشكل كبير.
  لم تكن تعرف مستوى قدرتها ، واعتقدت لا شعوريًا أن قدرتها يجب أن تكون أدنى من قدرة سانلو.
  —— كان الاثنان يعلمان بالفعل أن Sang Luo أيقظ القدرة المائية.
  عندما اقترحوا بحذر عليهم البحث عن الماء ، وضع سانغ لو قناعًا مائيًا على كل منهم.
  بعد تطبيقه ، لمس الوجه المائي والعطاء ، فهم الاثنان في مفاجأة: لا
  داعي للبحث عن الماء.
  ...
  Hu Lingling ، الذي يتمتع بقوة خارقة والمواهب المصاحبة له ، يقوم بطهي الأطباق الشهية لـ Sangluo بطرق مختلفة كل يوم.
  باستخدام نفس المكونات ، يمكنها صنع العشرات من النكهات والأنماط المختلفة.
  كما أنها زرعت نوى الفاكهة التي أكلتها في أصص نباتات مختلفة في المنزل لتحفيز الإنبات ، وسقيتها بقوة خارقة للطبيعة كل يوم ، ونمت بشكل مرضٍ في غضون أيام قليلة.
  سيء للغاية لا توجد بذور نباتية.
  لم يعد بالإمكان إخماد النباتات المحفوظة في الأواني بعد الآن ، نظر Hu Lingling إليها وكان لديه خطة.
  قالت على عجل لـ Sang Luo الذي كان يمارس اليوغا أثناء مشاهدة التلفزيون: "Sang Luo ، أريد نقلهم إلى السطح."
  على الرغم من عدم وجود إشارة.
  ولكن في المنزل كان هناك جهاز فيديو وأنواع لا حصر لها من الأقراص.
  واحدة من وسائل الترفيه اليومية في Sanlo هي مشاهدة التلفزيون.
  "انطلق.
  "
  حمل Hu Lingling و Ning Ziqiu أشجار الفاكهة ونباتات الأصص إلى السطح.
  - يوجد سلالم مباشرة الى السطح خلف المطبخ.
  بعد مجموعة من الحركات ، قام Sang Luo ، الذي كان متعبًا جدًا وأراد أن يكون هادئًا ، بضرب بطنه الذي اختفى ، راضٍ تمامًا.
  في نصف شهر فقط ، بفضل الجهود الدؤوبة للحرفي Hu Lingling.
  تمكنت من زيادة وزنها ثلاثة أرطال.
  اعتقد النظام أن هذا لا علاقة له بـ Hu Lingling.
  تذهب إلى الفراش في الساعة الثامنة كل ليلة ، وتستيقظ في الساعة الثامنة في اليوم التالي ، وتستيقظ وتناول وجبة الإفطار ؛
  ثم اذهب إلى غرفة الألعاب لممارسة الألعاب ، وتناول الغداء في الساعة الحادية عشرة والنصف ؛ خذ قيلولة في الثانية عشرة.
  الثلاثين ، والنوم حتى الثالثة بعد الظهر
  ؛ والعشاء والنوم.
  تناول الطعام والنوم ، والأكل والنوم ، والنوم لثلثي الوقت تقريبًا كل يوم.
  إنها ثلاث قطيع فقط ، إنها نعمة الله ، حسناً؟
  يشعر النظام أنه إذا كانت Sang Luo سمكة ، فهي بالتأكيد سمكة مملحة مصابة بالسرطان المتأخر.
  هذا لن يأتي للبقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، فمن الواضح أنه هنا لإعالة كبار السن!
  صحح سانغ لو الأمر: "إنها حورية البحر."
  النظام: "..."
  نهضت وكانت على وشك الصعود إلى الطابق العلوي لغسل الملابس وتغييرها.
  فقاعة--!
  فجأة ، أطلق الباب المؤدي إلى السطح على الدرج خلف المطبخ ضوضاء عالية ، كما لو أن الرياح القوية أغلقت.
  فوجئ Hu Lingling و Ning Ziqiu ، اللذان كانا مشغولين بالزراعة ، عندما استداروا ورأوا الباب مغلقًا ، قال Hu Lingling عرضًا: "الجو عاصف اليوم". نظر إليها Ning Ziqiu بتعبير رسمي ، وقال
  ببطء : "هل تشعر بالرياح؟"
  فوجئ Hu Lingling.
  ثم أدرك أنه لا توجد ريح في الهواء الحارق.
  لذا--
  كيف أغلقت الباب بقوة؟
  من المستحيل أن يخيفهم Sang Luo عن قصد.
  أصبح العرق على ظهر Hu Lingling فجأة باردًا ، وشعرت الأعصاب الخفقان بالتوتر بسبب وخز الإبر.
  ... حدث شيء فظيع.
  كان حدس نينغ تسي تشيو حريصًا جدًا ، وظهر تحذير في ذهنه بشكل محموم ، قام بقبض المجرفة في يده: "يبدو

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن