55

229 25 1
                                    

!

الفصل 55 سمكة مملحة خمسة وخمسون يومًا
  055:
  فتح Guan Qiang عينيه في حالة ذهول ، وكان هناك ضوء أبيض خافت في رؤيته.
  --هل أنا ميت؟ ذهبت الى الجنة؟
  اتضح أن هناك بالفعل جنة.
  لقد أزعج نفسه في قلبه ، بعد ثانيتين ، لا ، حتى لو كانت السماء ، فالضوء خافت جدًا.
  و ...
  كيف لا زلت تشعر بالألم بعد الموت!
  حرك جسده ، ليشعر بالألم في كل مكان ، وسرعان ما أدرك أن هناك كرومًا مربوطة بجسده.
  لقد ذبلوا جميعًا ، وكسرهم فقط بالصراع.
  جلس Guan Qiang من الأرض.
  وبحسب الألم الناتج عن جسده ، فقد قدر أن ضلعين مكسرين ، وساقه اليمنى مكسورة أيضًا.
  ابحث عن.
  خافت أسود قاتم.
  سقطت من ارتفاع غير معروف ، وكسرت بضع عظام فقط ، لكن حياتي لا تزال على قيد الحياة ، وكان بوذا هو الذي أحرق البخور.
  أمسك بالأغصان الميتة المتناثرة وأدرك على الفور أن هذه كلها من صنع Sang Tuo.
  بدون هذه ، ربما لن يكون الأمر بسيطًا مثل كسر بعض العظام.
  "الأخ سانغ!" إنه بخير ، ويجب أن يكون سانغ تو على ما يرام.
  تردد صدى صوته في الفضاء المظلم ، مثل عواء أوندد في أعماق الجحيم.
  فرك قوان تشيانغ القشعريرة على يديه ، وشعر بهيجًا سيئًا في قلبه.
  باستخدام الضوء ، نظر إلى ساعته.
  كانت حوالي الساعة 6:30 مساءً عندما سقطت ، وهي الآن الخامسة صباحًا.
  يكافح من أجل النهوض من الأرض ، وينظر حوله ، ولم ير سانغ تو.
  لا يوجد شيء هنا غيره.
  لا ، هناك شيء غريب آخر.
  انغلقت عيون Guan Qiang على الكبسولة عالية التقنية.
  ظهرت شقوق على الأرض ، وسقط الناس هنا ، ولم تتم مصادفة أي وحوش ، وكانت البيئة المحيطة هادئة وكان هناك ما يكفي من الأكسجين ، وبدا أنه لا يوجد خطر على الإطلاق.
  هناك مثل هذه الكبسولة الكبيرة التي تشع الضوء الأبيض الفلوري.
  ……هل هذا طبيعي؟
  شعر قوان تشيانغ بذلك.
  القدرات لا تزال مستنفدة.
  كانت البندقية على خصره لا تزال موجودة ، وأخرجها وأمسكها في يده ، وتحمل آلام العظام المكسورة ، وتوجه نحو الكبسولة.
  وفقًا لمزاجه ، عندما يواجه مثل هذا الموقف الغريب ، يجب ألا يولد بفضول ، فقد قتل الفضول القطة.
  تجنب إذا كان هناك واحد.
  إذا لم تتمكن من تجنبه ، فلا يمكنك رؤيته.
  ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى مثل هذه الكبسولة حولها ، ولم يكن هناك مكان يمكن رؤيته فيه Sang Tuo ... تساءل عما إذا كان Sang Tuo سيكون بالداخل.
  في كلتا الحالتين ، كان عليه أن يتأكد.
  مشى Guan Qiang لمسافة قصيرة عشرة أمتار.
  كلما اقترب منه ، زادت سرعة ضربات قلبه ، لكن الحرارة الباردة في الهواء جعلت طبقة كثيفة من العرق البارد تتكسر على ظهره.
  الجسد يحذره بجنون: لا تقترب.
  شدد Guan Qiang قبضته على البندقية.

  ثلاثة أمتار ...
  مترين ...
  متر واحد ...
  حتى لمس الجسد حافة الكبسولة ، لم يكن هناك موقف غير متوقع كان متوقعًا ، ولم تمد الكبسولة مخالبها لمهاجمته.
  لم يسترخي الجسد المتوتر.
  رأى Guan Qiang بعض بقع الدم الداكنة على سطح الكبسولة ، بالإضافة إلى سوار أسود مكسور مع علامة خشبية صغيرة معلقة عليه ، مع حرف "Luo" صغير محفور على جانب واحد ووجه مبتسم محفور على الجانب الآخر .
  كان يرتديه سانتو على معصمه.
  السبب الذي جعل Guan Qiang لاحظ ذلك لأنه رأى Sang Tuo يعبث بالعلامة الخشبية على حبل اليد عدة مرات.على الرغم من أن تعبيره لم يتغير ، إلا أن عينيه بدتا لطيفتين للغاية.
  إن ارتداء هذا النوع من الأشياء على يد الرجل يكفي لإظهار أهمية هذا السوار بالنسبة له.
  خمّن Guan Qiang أنه يجب أن يعطيه حبيبه.
  دم أحمر غامق ، سوار مكسور.
  لا شيء يفسر النتائج.
  شهق الرجل الطويل والقوي ، وحدق في الكبسولة بمرارة ، ثم بدأ في التراجع.
  أي نوع من الوحش موجود في الكبسولة ، والآن بعد أن تم أكل Sang Tuo ، سيكون دوره التالي.
  عليه أن يخرج من هنا.
  سرعان ما كان Guan Qiang يائسًا.
  هذا تحت الأرض مثل قاع البئر ، بمدى محدود ومحاطة بالصخور الصلبة ، إذا أردت المغادرة ، يمكنك فقط الصعود.
  لم يستطع حتى أن يجد حفرة ليختبئ فيها. التفكير! الأرنب! على! الخط! اقرأ! اقرأ!
  في اليأس ، كان على Guan Qiang أن يجلس على الحائط الحجري على بعد أبعد مسافة من الكبسولة.
  المهمة الأكثر إلحاحًا هي استعادة القدرة أولاً.
  لقد أخرج عددًا قليلاً من النوى البلورية لنظام الأرض من المستوى الثالث لامتصاصها.
  للأسف ، اكتشف أنه بمجرد تنشيط الطاقة في النواة البلورية لاستعادة نفسه ، فإن التألق على الكبسولة سيمتد من الأرض.
  القوة الصغيرة التي استعادها للتو استنزفت على الفور.
  في النهاية ، تخلى Guan Qiang عن القدرة على التعافي وبدأ في التعامل مع إصاباته.
  أخرجت الماء وضغطت البسكويت من الكيس الذي حملته معي لملء الفراغ في معدتي وتجديد طاقتي.
  مر الوقت بكل دقيقة وكل ثانية.
  ظلت الكبسولة بلا حراك.
  تحول Guan Qiang من الحذر التام في البداية إلى كسر العلبة وكسر العلبة.
  بعد يومين ، بدأ العمل على كيفية فتح الكبسولات.
  على أي حال ، لا يمكن استعادة القدرة ، ولا يمكنه الخروج ، والطعام والماء منهكين ، وسيموت عاجلاً أم آجلاً.
  لكنه بذل قصارى جهده ، ولم تتحرك الكبسولة على الإطلاق ، ولم تستجب لأفعاله المختلفة.
  لولا التألق الذي كان موجودًا دائمًا ، لكان ينتقل من وقت لآخر ، مثل كائن ميت.
  ذهب Guan Qiang.
  أعاد حياكة سوار سانتو المكسور.
  لم يكن لدى Sang Tuo جسد كامل ، لذلك إذا قام بتقييد هذا ، فسيتم اعتباره جسده.
  مرت ثلاثة أيام أخرى.
  ذهب ماء Guan Qiang وذهب طعامه الجاف.
  عند الخروج في مهام ، لا تجلب الكثير من الطعام والماء - يمكنك حملهم على الطريق.
  لعق شفتيه المتشققة ، كانت عيناه مليئتين بالتعب واليأس ، وصرخ في الكبسولة بصوت أجش: "لديك
  القدرة اللعينة على فتحها وأكلني."
  السلع! "
  قبل ذلك ، كان لا يزال طموحًا. لفتح الكبسولة ، بغض النظر عن الوحش الذي بداخلها ، كان سيسحبها معًا إذا مات.
  طقطق قوان تشيانغ وبخ ، وبعد توبيخه ، شعر بالراحة والراحة.
  استنفد هذا التوبيخ كل القوة في جسده كله.
  سقط على الأرض ، وخفق عقله في كل شيء من قبل ، وأغلق عينيه أخيرًا ، منتظرًا أن يأتي الموت.
  في هذه اللحظة ، سمع صوتًا هشًا لبدء مكبر الصوت ، وجاء الصوت من الكبسولة التي لم تتحرك لمدة خمسة أيام.
  كان قلب Guan Qiang البطيء ينبض بشدة.
  فتح عينيه فجأة ، ودعمته قوة جسده على النهوض.
  جعلته غريزة البقاء يسحب البندقية المعلقة خلفه بشكل انعكاسي.
  عند الرجوع إلى الوراء ، محدقًا في كبسولة Dasheng الفلورية ، كان هناك "صرير" آخر.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن