تم قبوله في الفضاء بواسطة Sangluo.
خذها في هذه اللحظة ، بالطبع إنها تبخر ساخنة ورائحة.
بالإضافة إلى الأطباق الأربعة الشهية ، فإن الأرز المصاحب هو نسخة فاخرة من Hu Lingling من أرز Yangzhou المقلي.
كل حبة أرز مغطاة بسائل البيض الذهبي ومقلية ، ثم تقدم بمكونات غنية ، إنها حقًا جوهر كل حبة.
نسي تانغ جي التحدث.
حدقت بهدوء ، معدتي تدق دون توقف.
لم تستطع معرفة ما إذا كانت الرغبة في ذلك الوقت كانت من اللحم والدم ، أو الطعام الطبيعي المليء بالرائحة على طاولة القهوة.
باختصار
... يبدو أنها تريد أن تموت أكثر.
كانت الغرفة هادئة لدرجة أنه كان بإمكانك سماع صوت سقوط الدبوس.
شاهد نصف القتلى من الاثنين بهدوء سانغ لوه يأكل ببطء.
QAQ ، فمي يسيل.
في هذا الوقت ، ألقى Sang Luo نظرة خاطفة على Tang Jie ، كما لو أنه لاحظ فجأة أن هناك شخصًا آخر هنا.
سألت قو تشينغتشوان: "قلت إنها تريدك أن تقتلها لتمنحها وقتًا ممتعًا؟"
أومأ قو تشينغتشوان. قال سانغ لو بشكل غريب: "
إذن لم تفعل ذلك بعد" . شفتاه حمراء متباعدتان قليلاً ، ورفع الحاجبان قليلاً: "أم تريدني أن أفعل ذلك؟" عاد الرأس الأصلع إلى صوابه ، مبتعدًا بصره عن الأطباق بصعوبة ، وسرعان ما قال: "لا ، لا ، يا سيدي كيف يمكنك أن تفعل هذا الشيء التافه من أجلي .. لقد وبخ نفسه سراً لأنه لا يرى ما يكفي. لا يوجد نقص في الغذاء. كيف يمكنك أن تكون جشعا على عشاء السيد! انكمش تلاميذ تانغ جي عندما رأوه يمشي نحوها بعنف.كما بدا أن خيوط اللون الأسود المصبوغة في بياض العين تنحسر قسراً.
"لا ..." أخرجت صوتًا من حلقها ، "لا داعي". الرأس الأصلع
: "؟" توقف وقال
، "لا تريد أن تموت؟" أصلع لا يعاني من فقدان الذاكرة. حولت تانغ جي عينيها إلى سانغ لو ، واختارت "السيد" في كلمات الرأس الأصلع من أفكارها المشوشة. لم تكن تعرف ماذا تقول ، وسألت دون وعي بصوت منخفض: "لماذا تتصل بسيدها؟ ؟ "فخورة ومدوية:" لأنني خادم السيد. " تانغ جي:" ... " هل ستصبح زومبي ودماغها لا يعمل؟ لماذا لا تفهم ما قاله هذا الرجل. ... كيف يمكن أن يكون خادمًا سعيدًا وفخورًا؟ حسناً ، لماذا تكون خادماً لشخص آخر؟ بقيت هذه الأفكار في ذهنها لأقل من ثانية فقط ، سأل تانغ جي فجأة سانغ لو: "أنت مدهش ، أليس كذلك؟" لم يتجاهلها سانغ لو ، وأجابها بكلمتين بطريقة ودية: "تخمين . " الوقوع في أذني تانغ جي ، أصبحت كلمة" نعم ". قامت بتقويم الجزء العلوي من جسدها قليلاً ، وتمتمت: "ما دمت مثابرة ، سأصبح دائمًا إنسانًا مرة أخرى ، وبعد ذلك أصبح قويًا مثلها ..." اقترب الرأس الأصلع ، وسمع همهمتها بوضوح ، وقالت بدون تفكير: "هذا مستحيل ، سيدي هو أقوى شخص في العالم اليوم ، يمكنك أن تتخيلها على أنها قوية ... يمكنك أن تحصل عليها في أحلامك " . سيعيد جي إحياء موته. لحسن الحظ ، يبدو أن تانغ جي لم تسمع كلمات الرأس الأصلع. بمعنى آخر ، كانت بالفعل محاصرة في أفكارها الخاصة ، ولم يعد الصوت الخارجي يصل إلى أذنيها.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...