110

149 12 1
                                    



ذهب.
  بمجرد أن يخرج من الماء ، يصدر نداءًا صاخبًا ولكن بهيجًا.
  في الوقت نفسه ، أغلقت بسرعة مواقع الجنود.
  في الثانية التالية ، ظهر خلفهم.
  قبل أن يتمكنوا من الرد على الإطلاق ، التهموهم بسرعة.
  يبعث على السخرية بسرعة.
  ثم جاء موكب السبط الثاني عابرًا.
  هناك خمسة عشر شخصًا في هذا الفريق ، كلهم ​​من المستوى B أو قدرات أعلى.
  في الفيديو الذي تركوه وراءهم ، بقي هذا الوحش في الساحة المركزية بالمدينة.
  تتغذى على الوحوش والزومبي الأخرى.
  أو يمكن فهمه على أنه يأكل كل شيء.
  بعد يوم ، نما جسمه من خمسة أمتار أولية إلى خمسين مترًا.
  ولم تكن تعرف ما يجب فعله ، فقد تقدمت الوحوش والزومبي تلقائيًا ، وأطعموا أنفسهم كغذاء لها.
  يبدو أن هذا الوحش قادر على الإحساس بالخبث تجاهه.
  إذا لاحظت ذلك من مسافة بعيدة ، فلن يكون له أي رد فعل آخر.
  ولكن بمجرد أن يقوم فريق المقاصة بعمل شيء ما ، يمكنه اكتشافه على الفور.
  ثم يتم نقل المقاتلين مباشرة أمامه.
  —— من الواضح أنه يمكن استخدام القدرات المتعلقة بالفضاء.
  إن مقاومة الجنود مثل ذبابة مايو تهز الشجرة ، وهم ليسوا من نفس الفئة على الإطلاق.   قدم City Lord Fan هذا الشخص الخارق إلى Lei Shen. موهبته المصاحبة هي أنه في منطقة معينة ، يمكن أن تصبح كاميرا بانورامية ، من النوع بزاوية 360 درجة بدون طرق مسدودة.   ثم "ينقل" الصورة المعروضة على الشاشة الإلكترونية في الوقت الفعلي.   "سيد المدينة ، نما الوحش إلى مائة متر ، والتهم المنطقة المحيطة بالميدان." شرح مستخدم محترف آخر الموقف بصوت خشن.   لقد مر يوم واحد فقط!   نظر City Lord Fan و Lei Shen إلى الشاشة معًا ، ووجوههما صارمة.
  أخيرًا غادر أحد الأعضاء ساحة المعركة تحت غطاء يائس من زملائه في الفريق.
  لكنه أصيب أيضًا بجروح خطيرة ، ولم يتبق سوى هذا الفيديو.
  شاهد Lei Shen و Fan Chengzhu الفيديو عدة مرات ، وحكما على الوحش على أنه مستوى S.
  التقى الاثنان في موقع تخييم بسيط ، حيث تم وضع شاشة عرض ، وجلس بجانبه شخص خارق للطبيعة.
  ضغط الطرف الآخر برأسه على شاشة العرض وأغلق عينيه.
  ما يظهر على الشاشة هو شكل الوحش.



  على الشاشة ، استلقى الوحش على الأرض وفمه مفتوحًا على مصراعيه.
  يصطف تيار مستمر من الزومبي والوحوش الأخرى ليقفزوا في فمه.
  الصورة مخيفة وغريبة.
  ناقش المديران ذلك وقرروا أن يقوم City Master Fan بإلقاء نظرة عليه أولاً.
  وسع بحذر قوته العقلية بطريقة غير ضارة.
  بعد ثوانٍ ، كأنه صاعقة ، رش الدم من فمه ، وأصيب بجروح خطيرة في لحظة!
  "... سحب!" لم يكن لدى لورد المدينة فان الوقت لقول هذه الكلمة إلا قبل أن يدخل في غيبوبة.
  لحسن الحظ ، تم إنشاء المخيم مؤقتًا.كان City Master Fan في غيبوبة ، وأمر Lei Shen الجميع بالتراجع بسرعة على بعد بضعة كيلومترات.
  ذاق الكائن الخارق الذي انسحب مع شاشة العرض ، "لا يمكنني التراجع بعد الآن ، ولن أتمكن من رؤيته بعد الآن."
  رأى الجميع أن الوحش على شاشة العرض قد نما قليلاً.
  أخبر شخص خارق للطبيعة Lei Shen بوجه مرير أنه أرسل شخصًا إلى اتجاه آخر سابقًا ، يعتزم الهجوم المباشر بالقنابل النووية.
  حتى قبل أن تبدأ ، تم إرسال الناس والقنابل النووية إلى الوحش.
  دخل الجندي إلى معدة الوحش ومعه القنبلة النووية.
  —— يمكن حتى للوحوش أن تأكل القنابل النووية.
  أكله ليس له أي تأثير على الإطلاق.
  هذا خارج نطاق فهمهم.
  لي شين بخير.
  بعد أن اختبر مد الجثث الخارقة ومواجهة الوحوش العملاقة ، تمكن من الحفاظ على رباطة جأشه.
  على الأقل ، كان يعلم أن مجموعتهم لا تستطيع التعامل مع هذا الوحش ، يمكن لشخص ما.
  في الليل ، استيقظ اللورد فان.
  قال بضعف: "أردت أن أتحدث إليه ، لكن قبل أن أتطرق إليه ، ارتد".
  لقد كانت قوة عقلية هائلة ، على الأقل ثلاثة أضعاف قوته.
  لقد تأثر بشدة بمجرد مقابلته.
  إنه يظهر أن هذا الوحش ليس قويًا في المظهر فحسب ، بل إن دفاعه الروحي فظيع أيضًا.
  "ربما لا يقتصر الأمر على المستوى S فقط." أصدر لورد المدينة فان حكمه بتعبير رسمي.
  عبس لي شين ، فوفقًا للفيديو الأصلي ، كان هذا الوحش مجرد طفل صغير يبلغ طوله "خمسة أمتار" قبل يومين!
  وفقًا لمعدل نموها ، من الممكن بالفعل تجاوز رتبة S.
  ومع قوتهم من المستوى A ، أمام الوحوش من المستوى S ، فإنهم ضعفاء مثل الأطفال حديثي الولادة.
  لم يحاول Lei Shen اختباره.
  نظرًا لأن هذا الوحش يمكن أن يسحب الناس أمام نفسه كما يشاء ، قبل أن يصبح غير متأكد ، فإن الهجوم الأعمى لن يؤدي إلا إلى زيادة الخسائر غير الضرورية.
  عند رؤية لي عميقة في التفكير ، سأل فان تشنغ تشو: "الأخ لي ، هل أنت متأكد من الرجل القوي الذي ذكرته؟" كان من المحبط
  للغاية أن أقول ذلك ، لقد كان يعتقد دائمًا أنه قوي جدًا.
  تسمح له القوى النفسية بالتواصل مع الوحوش والسيطرة على معظمها ، حتى لا يكون هناك الكثير من المواجهات الحقيقية بينه وبين الوحوش.
  فقط الآن اكتشف أن قوته كانت عديمة الفائدة ضد الوحوش من رتبة S.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن