الفصل 6 اليوم السادس من الأسماك المملحة
006: [أعاد الأشبال الذين قرأوا الفصل الأخير قبل منتصف الليل قراءة النهاية ~]
هذه الرواية بعد نهاية العالم هي فيديو نموذجي للذكور نص رائع .
من المقرر أن يتمتع بطل الرواية الذكر بخلفية عائلية عادية ، ومظهر عادي ، والعديد من أوجه القصور ، فهو مثل رجل عادي فقير.
بعد أن هدأ في المرحلة اللاحقة ، نما إلى رجل قوي.
إنه رجل حرير ، لأنه بطل الرواية الذكر ، لا يزال بإمكانه جذب دور أنثوي داعم ، مثل هذا الجمال مع الجمال والمكانة ، ويقع في الحب من النظرة الأولى معه الذي ليس له أي مزايا في وقت مبكر منصة.
في الوقت نفسه ، هناك أيضًا البطلة باي Yueguang.
بعد الشجار معها ، التفت إلى قبول دور المرأة الداعم في نوبة من الغضب.
مخطوبة ، بينما تستمتع بالغرور الذي يجلبه جمال البطلة والراحة التي جلبتها خلفيتها الجيدة ؛
أثناء تناول الوعاء ، والتفكير في القدر ، وبطلة ضوء القمر الأبيض.
في المرحلة اللاحقة ، سيكون للبطل العديد من "المقربين".
كتابة هذا النوع من الحبكة هي بطبيعة الحال لإرضاء خيال الرجل.
ثم ، في لحظة خطيرة ، يتخلى عن دور المرأة الداعم ، وينقذ البطلة المحبوبة بشجاعة ، بل ويضع علامة حنونة على عودة الابن الضال إلى الوراء.
لذا ، ماذا فعلت الممثلة الداعمة لتستحق مثل هذا الأحمق؟
...
بالطبع ، لن يتعاطف سان لو.
كانت دائما تفتقر إلى تلك الأشياء.
لن يصرفها البطل والبطلة على الإطلاق.
بشكل غير متوقع ، حدث ذلك مصادفة في مثل هذا الحرم الجامعي الضخم.
شعور القدر ممتلئ.
ومع ذلك ، فإن بعض المشاعر من الجسد الأصلي لا تزال باقية في هذا الجسد ، فعند مواجهة الرصاص الذكر ، اندفعت وأثرت عليها.
هناك الكثير من الرجال ، قطعة من القمامة ، هل ما زلت تعامل نفسك كطفل رضيع؟
سأجد المزيد لك لاحقًا.
لقد أرسلت كلمتين بخفة إلى Yuanshen.
بدت تلك المشاعر وكأنها تتبدد ، مطمئنة وموعودة.
نظر سانغ لو إلى بطل الرواية الذكر الذي طغى عليه الزومبي في أوقات فراغه ، وقام بتهدئة نظام البكاء:
"لا تكن عصبيًا ، لقد قلت إن بطل الرواية الذكر لديه هالة البطل ، لذلك لا يمكن أن يموت. "
النظام:" مع هالة بطل الرواية ، لا يمكن أن تحمل الكثير من الزومبي الذين يقضمون! "
عيون سانغ لو نصف مغلقة:" أوه؟ إذن هو ميت؟ "
خلص النظام إلى أنها فعلت ذلك عن قصد.
ذكّرها سانغ لو: "طلبت مني أن أزعجه"
النظام: "..."
لذا فهي تأسف.
يؤسفني كثيرًا أن أمعائي خضراء.
لا ينبغي أن يشجع Sang Luo على التسبب في مشاكل للبطل.
إنها لا تطلب المتاعب ، ستقتلها مباشرة.
أوضح سانغ لوه رسميًا: "لا تتحدث عن هراء ، كيف يمكنني أن أكون قاتلاً؟ لقد كافأته للتو بحذاء ، وأمسكه بوجهه. إذا لم يمسك به وسقط ، ألومني؟" النظام: "..." النظام لا
يريد
أن يهتم بها.
عند رؤية هذا ، لم يهتم Sang Luo كثيرًا.
بالنظر إلى تعبيرها مرة أخرى ، من الواضح أنها تتطلع إلى مقود الكلب الذكر.
يجب أن يقال إنها بعد أن كانت تتطلع إلى مقود الكلب الذكر ، انهار العالم.
النظام يائس للغاية.
من أجل إفساح المجال ، أمر Sang Luo أيضًا الحامل بالتحرك قليلاً ، حتى يتمكن من مشاهدة المسرحية بشكل أكثر شمولاً وبديهية.
صدم قلب Hu Lingling الصغير بشكل كبير.
Sang Luo وخطيبها Luo Fan هما شخصيتان مشهورتان في الحرم الجامعي ، وطارد Luo Fan السابق مكانة عالية جدًا في البداية.
في وقت لاحق ، انخرط الاثنان ووزعا حلوى الزفاف في الفصل.
يعلم الجميع أن Sang Luo يحب Luo Fan بشكل رهيب.
الآن أرسل سانغ لو خطيبته في فم الزومبي بيديه!
"سانغ لو ، هذا ، هذا لوه فان."
تلعثمت Hu Lingling ، كانت قلقة من أن Sang Luo لم تتعرف على Luo Fan لسبب غير معروف.
نظرت إليها سان لوه.
لمحة خفيفة.
شعر ظهر Hu Lingling فجأة بالبرودة الشديدة ، ولم يعد يجرؤ على الكلام بعد الآن.
سحبها نينغ تسي تشيو وأشار إليها للنظر.
لوه فان ، الذي طغى عليه الزومبي ، تسبب في إحداث ثقب في الوسط وخرج ، بدا محرجًا للغاية ، لكنه لم يعض!
كان ذلك ستة أو سبعة زومبي يندفعون حوله.
هذا لم يلدغ؟
ما مدى سوء بصر الزومبي؟ ؟
لوه فان ، الذي هرب من الكارثة ، نفد من علامات نعل الحذاء العميقة على وجهه ، ووجد أخيرًا فرصة للصراخ:
"سانغ لو ، هل أنت مجنون! فقط انتظرني -!"
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...