105

131 13 1
                                    



"لا تتسرع في الشعور بالإثارة ، ولا تتسرع في شكرك ، فأنا مجرد عابر سبيل ولا أنوي المشاركة."
  يبدو أن الأشخاص المحيطين بهم لم يروا سانغ لو ، ونظروا بشكل جماعي إلى شخصية سوداء تقف في الهواء.
  وصل Sang Luo إلى القاعدة منذ عدة أنفاس ، ورآها على أي حال ، لذلك من الصعب التظاهر بأنه لم يراها.
  لذلك طلب من جي كونغو أن يمنعه.
  كما وافق جي كونغو على ذلك.
  أما كيف توقف ، فهي لا تهتم.
  بحث سانغ لوه عقليًا في المدينة ، باحثًا عن فنغ سوهوا.
  تشققت شفاه مي ينغوو ، محاولًا قول شيء ما ، لكنها ابتلعته في النهاية.
  دهس بيان لينان "سانغ لوه!"
  مع صراخه ، لم يلاحظ أحد وجود سانغ لو.
  ارتدت الفتاة فستاناً بحمالات فيروزية مرن ، مما جعل شكلها المثالي مع النتوءات.
  بالطبع ، لا أحد يهتم بهذه الأمور الآن.
  لكن عدم توافقها مع الحشد جعل عددًا لا يحصى من الناس في حيرة.
  ... متى ظهرت هنا؟
  ... هل كانت هنا كل هذا الوقت؟ ؟
  لكن المزيد من الناس انتبهوا للرقم في الجو.
  بعد أن ظهر وابتلع الوحش العملاق الضباب الأحمر ، توقف فجأة.
  شكّل الجانبان مواجهة غريبة.
  في هذه اللحظة ، وسط موجة الجثث التي كانت هادئة مثل الدجاجة ، دوي هدير جنوني فجأة.
  بعد ذلك مباشرة ، زأر العديد من زومبي المستوى الثالث من حولهم بأصوات منخفضة ، كما لو كانوا يوبخونهم.
  كان هناك اضطراب في المد الهادئ للجثث ، ثم نفد الزومبي.
  على الفور ، ضرب جنود مسلحون الأرض من الألم.
  هذا الزومبي يرتدي زيهم القتالي.
  منذ وقت ليس ببعيد ، كانوا لا يزالون رفاقهم في السلاح.
  بعد أن هرع الزومبي إلى الخارج ، وقف هناك فارغًا.
  رفع جندي بندقيته وقال بصوت أجش ، "امنح هذا الأخ وقتًا ممتعًا".
  في الوقت نفسه ، أدار سانغ لو عينيه عندما سمع بيان لينان يناديها.
  عندما اقترب بيان لينان ، ألقى عليه نظرة "اخرس".
  لذا فإن ضجة الزومبي جعلتها تنظر بشكل عرضي.
  عندما تراجعت في منتصف الطريق ، رأى بيان لينان ، الذي كان قريبًا ، رموشها ترتجف فجأة.
  ثم أدار بصره ببطء مرة أخرى.
  تبع بيان لينان ومي ينجو نظرتها.
  "..." أغلق بيان لينان عينيه من الألم.
  "..." تقلص تلاميذ Mei Yingwu.
  لم تكن تعرف Xu Qin جيدًا ، لكن بالأمس التقى فريقهم بـ Xu Qin على الطريق ، وعادوا إلى القاعدة معًا.
  الجندي الذي كان على وشك أن يركب شقيقه الزومبي سحب الزناد.
  لكنني لا أعرف ما إذا كانت يديه المرتعشتين ، أو الحركة السريعة للزومبي ، لكن الرصاصة لم تصيب المكان الذي يجب أن تسقط فيه.
  عندما كان الجندي على وشك أن يأخذ رصاصة أخرى ، حلقت شخصية طويلة فيروزية عبر مجال رؤيته.
  لاحظ بعض الناس هذا المشهد -
  فتاة تبدو نظيفة وضعيفة ، غير متسقة تمامًا مع ساحة المعركة المليئة بالبارود والدم ،
  وتدوس على الكعب العالي الفضي الفاخر ، وتتأرجح نحو الزومبي.
  كان الزومبي مغطى بالجروح وأطلق عواءًا لا يمكن السيطرة عليه.
  لم تعرف يداها متى تمسك بزوج من عصابات الرأس.
  عصابة الرأس هي عصابة رأس سوداء عادية ، ولكن مع حبة زجاجية جميلة متقزحة اللون معلقة عليها.
  بالفعل ملطخ بقليل من الدم.
  نظر الزومبي إلى الفتاة التي كانت تقترب ، مليئة برغبة مسعورة في الاندفاع إلى الأمام والعض.
  وهناك مسحة أخرى من المشاعر التي لا توصف أعاقتها.
  مثل خيط يسحبها مشدودًا.
  كانت في حالة ذهول وقلق ، وكانت الرغبة في الصيد والقتل متشابكة في أفكارها مثل دودة القز الشرنقة.
  في النهاية ، يمكن أن يتحول فقط إلى زئير مرعب ، بينما يزمجر بكل قوته ، يمرر يديه.
  كان الأمر كما لو كان صوتًا يقول ذلك.
  وعدها هذا الزوج من الأشياء عندما رآها.
  لا أستطيع أن أخالف بوعدي.
  ...
  بدا سانغ لوه في شو تشين بلا تعبير.
  ذابت شظايا من الضوء في عينيها الكهرمانية ، كما لو كانت غارقة في الضباب ، لا يمكن اختراقها ، باردة مثل الجليد.
  "إنه أمر مزعج حقًا." استولت الأصابع النحيلة والبيضاء على عصابات الرأس الملطخة بالدماء.
  "ما زلت أتذكر أنني أصبحت زومبيًا ،" ضغطت على معابدها ، وابتسمت في Xu Qin ، "أنا شديد التفكير ، سأبدو تافهًا جدًا إذا لم أعطي هدية العودة". "ثم دعهم. .. "الفتاة
  زفر ببطء" سأدفن معك. "
  بدا الصوت الناعم واللين وكأنه يركب الريح ، وكان يطفو بوضوح في آذان الجميع في ساحة المعركة.
  الآن ، تسعة وتسعون من كل عشرة أشخاص أداروا أعينهم الحائرة.
  ……ماذا هي تقول؟ ؟ ؟
  في الثانية التالية ، تجمد هؤلاء الناس.
  مصحوبًا بصوت يشبه الريح ، أسقطت الوحوش والزومبي في الصف الأمامي رؤوسهم في انسجام تام.
  كما تم تدمير الوحش الذي فقد رأسه ونجا تمامًا في لحظة.
  بانغ بانغ بانغ.
  سقط عدد لا يحصى من الجثث على الأرض.
  ارتفعت طبقة من ضباب الدم في الهواء.
  هذا ليس كل شئ.
  بدأت العديد من المساحات في التشوه ، ثم انفتحت شقوق الفضاء المظلمة ، وتم ابتلاع عدد لا يحصى من وحوش الزومبي فيه.
  ثم بدأت الأرض ترتجف ، وشُقّت الأرض تحت الزومبي والوحوش بالقوة على كلا الجانبين ، وسقطوا مثل الزلابية.
  أو تم تجميد بعضها في مصاصات ، وتحويلها إلى جليد متكسر.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن