سوف تكون قادرة على التعلم.
إنه يتطلع إلى النمو بسرعة ولديه القوة.
بهذه الطريقة ، لديه الفرصة للتخطيط لنفسه.
نجح.
ومع ذلك ، لا يمكن القضاء على الظلال التي تسببها بعض الكوابيس.
يمكن التستر على الألم الجسدي بطرق أكثر إيلامًا.
الظل النفسي لا يمكن أن يساعد في ذلك.
لم يسمح جي لنفسه أبدًا بالتأثر بطفولته ، واستخدم أساليب قاسية مختلفة للتخلص من تلك التأثيرات شيئًا فشيئًا.
أنه يعمل بشكل جيد.
الصراصير فقط.
بغض النظر عن الطريقة التي يستخدمها ، لا توجد طريقة للقضاء عليها.
طالما أنك لا تلمسه ، يمكنك التحكم فيه بمجرد رؤيته.
إذا لامست البشرة العارية ...
أصبح رد فعل جي كونغو الآن تحت السيطرة بالفعل.
كان لا يزال يرى سانلو.
كان يعتقد أن Sang Luo ستتمسك به ، لكن بشكل غير متوقع مرت بخفة.
ضاق جي كونغو عينيه ونظر إلى ظهر سانغ لو النحيل.
يلوح اللون الأحمر الداكن على حافة التلميذ.
بعد ذلك ، كن يقظًا في جميع الأوقات ، فهناك احتمال كبير أن تقوم فجأة بإلقاء صرصور أو اثنين عليه في أي وقت.
*
في النهاية ، تم العثور على ثلاث علب فقط من Coke غير المفتوحة في المتجر ، ثم بحث Xu Qin عن بعض الأجهزة المفيدة في متجر قريب ، ولم يكن هناك المزيد من الأشياء القيمة في هذا الشارع.
استدارت السيارة المدرعة منعطفًا وسارت في الشارع التالي ، وواجهت وحوشين صغيرين متذبذبين.
بعد أن رأوا السيارة المدرعة الضخمة وتأكدوا من أنها طعام لا يمكنهم تناوله ، لم يهرعوا مثل الوحوش الأخرى ، وبدلاً من ذلك ، استداروا وهربوا ، واختفوا بعد بضع ضربات.
ذكي جدا.
وسرعان ما صادفوا سوبر ماركت مرة أخرى ، ومن خلال البوابة تمكنوا من رؤية صور للوحوش والزومبي بداخله.
سمعوا حركة في الشارع واندفعوا الواحد تلو الآخر.
الرقم ليس كثيرا.
قام Xu Qin بعمل حساب في ذهنه ، يمكن أن يكون الثلاثة منهم أقوياء.
أوقف السيارة: "هذا السوبر ماركت كبير ، يجب أن يكون هناك شيء يأكل فيه".
استخدم أولاً السيارة المدرعة لضرب بعض الوحوش والزومبي وهم يندفعون بعيدًا ، ثم تراجع ، وقاد الباقي للمتابعة ، و ضرب مرة أخرى.
باختصار ، بعد أن استخدم السيارة المدرعة في سلسلة من العمليات ، تم سحق الزومبي الذين نفدوا من السوبر ماركت تقريبًا.
ثم قم بتشغيل المثقاب الكهربائي ذو الألواح الفولاذية الدوارة المجمعة على جانبي السيارة المدرعة ، واكتسح الوحش بصوت أزيز.
تسعين بالمائة تنظيف.
يمكن تصوير الباقي بدقة.
بفضل الاجتياح الرائع للقوات الخاصة ، دخل الثلاثة بنجاح إلى السوبر ماركت ، وقام Xu Qin بدعم السيارة المدرعة عند مدخل السوبر ماركت.
—— إذا كانت هناك وحوش قادمة من الخارج ، فلا يزال من الممكن حظرها لبعض الوقت.
على الرغم من أن السوبر ماركت يحتوي على طابق واحد فقط ، إلا أنه واسع بما يكفي.
يمكن أن نرى من بعض بطاقات التعليق المعلقة من السقف التي لم تسقط بعد أن هذا السوبر ماركت به قسم مجمد وقسم جديد.
ومع ذلك ، بسبب الرعاية المستمرة من قبل الوحوش والزومبي ، يمتلئ الهواء بداخله برائحة كريهة.
الأشياء في المناطق المجمدة والطازجة كانت متعفنة ورائحة منذ فترة طويلة.
هناك العديد من المناطق التي صنعت فيها الوحوش أعشاشًا ، حيث يرقد البيض الذي تضعه الوحوش ، أو الوحوش الصغيرة التي ولدت للتو.
إذا لم يكن محاصرًا في الحقل ، فسيحزم Xu Qin هذه البيض والوحوش الصغيرة ويعيدهم إلى القاعدة للبحث.
نظف كل شيء الآن.
كان هناك أيضًا بعض الوحوش التي لم تنفد وهاجمت ، وتم التعامل معهم جميعًا بسهولة.
تتواجد قوة هذه الوحوش حول المستوى الأول فقط.حتى بدون القدرات الخاصة ، ليس من الصعب على القوات الخاصة التي لديها الكثير من الخبرة القتالية التعامل معها.
لكن كل وحش في معهد البحوث على الأقل في المستوى الثالث.
لولا حقيقة أن جميع الوحوش القوية كانت في معهد الأبحاث ، حتى لو هرب من معهد الأبحاث ، لكان Xu Qin قد أصبح بالفعل وجبة وحش.
فوجئ شو تشين بسرور بالعثور على كيس أرز غير مفتوح.
بالنظر إلى الوراء ، أراد أن يشارك فرحته ، ووجد أن سانغ لو وجي كونغو ، اللذان كانا لا يزالان خلفه الآن ، لم يعودوا موجودين ، واختفت ظهورهم وسط صف من الأرفف.
شو تشين: "..."
حمل الأرز بصمت إلى السيارة المدرعة المواجهة للباب الخلفي المفتوح للسوبر ماركت.
*
على الرغم من أن أرفف المتاجر الكبيرة في حالة من الفوضى ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء المتبقية.
هذه المرة ، سار Ji Congwu خلف Sang Luo بصمت ، دون أي نية لأخذ أي شيء.
عثر Sang Luo على زجاجة غير مفتوحة من Nutrition Express ، وفحص تاريخ الإنتاج ، ولم تنتهي صلاحيتها.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...