Chapter 202

420 33 7
                                    

هذه المرة ، كان قلب Wei Chen هادئًا حقًا.كان لقاء Wei Zhenxiong بمثابة مقابلة شخص غريب التقى عدة مرات فقط.كانوا يتحادثون مع بعضهم البعض حول أشياء لا يريدون القيام بها ، ثم استداروا وغادروا دون أن يراهنوا أكثر. والعواطف فيه.

في هذا الوقت ، ترك وي تشين حقًا.

لم يشعر تشين لي بأي خطأ مع وي تشين ، واختفى القلق الذي ملأ قلبه ، وقال لـ وي تشين ، "آخن ، هل سنعود الآن؟"

بمجرد انتهاء Chen Li من التحدث ، رن الهاتف في جيب Wei Chen. نظر Wei Chen إلى معرف المتصل ، كانت المكالمة من عائلة Wei ، وبعد قليل من التفكير ، عرف Wei Chen لماذا أجرى السيد Wei هذه المكالمة.

تسع مرات من أصل عشرة ، كان ذلك بسبب مشروع عائلة وي وعائلة تشين في العاصمة الإمبراطورية.

"Achen ، هل تعرف عن مشاريع عائلة Wei وعائلة Chen؟" السيد Wei لم يقطع زوايا وشرح نواياه مباشرة إلى النقطة.

"أنا أعلم." فكر وي تشين في نفسه ، بالتأكيد ، لم يخف ذلك عندما أجاب.

"ما رأيك؟" نقر السيد وي بأصابعه على طاولة الدراسة ، مرارًا وتكرارًا ، بشكل منتظم.

قال وي تشن كلمة واحدة بإيجاز ، "منع".

هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن لعائلة Wei تنفيذها في هذه المرحلة. بالمقارنة مع عائلة عملاقة مثل عائلة Chen ، فإن عائلة Wei ليست شيئًا ، لذا يمكنهم الآن فقط منع الهجوم وانتظار الفرصة وانتظار الفرصة.

بعد صمت طويل على الهاتف ، قال السيد وي ، "متى لاحظت ذلك؟" حتى لو أخفى السيد وي مشاعره ، لا يمكنه إخفاء دهشته ، لأنه حتى السيد وي نفسه لا يعرف. كانت لعائلة تشين في العاصمة الإمبراطورية مثل هذه الطموحات لعائلة وي.

بالطبع ، الرجل العجوز يحرس أيضًا عائلة تشين ، لكنه يحرس عائلة تشين في العاصمة السحرية ، لكن يبدو الآن أن عائلة تشين في العاصمة السحرية هي قطعة شطرنج لعائلة تشين في العاصمة الإمبراطورية ، وقطعة الشطرنج التي تقيد تطور عائلة وي.

بعد أن سمع من Wei Hua أن مشروع التعاون بين عائلة Wei وعائلة Chen كان أن عائلة Chen قد حفروا حفرة وانتظرتهم للقفز ، اعتقد السيد Wei على الفور أنه أمر لا يصدق. لماذا حاربت عائلة Wei عائلة تشين من هذا القبيل؟  مثل هذا تشين لي الكبير ، فلماذا يتعاملون مع عائلة وي؟

كان السيد وي في حيرة ، لذلك لم يستطع سوى استدعاء Wei Zhenxiong إلى العاصمة السحرية مع موقف عدم وجود مجال للالتفاف ، وترك الصناعة في العاصمة الإمبراطورية للشباب الأكثر قدرة على إدارتها ، ومنع Wei Zhenxiong من الحصول على آخر فرصة للاتصال بعائلة تشين.

بعد القيام بذلك ، كان السيد وي مرتبكًا تمامًا ، واستغرق الأمر يومًا واحدًا لقبول هذا الأمر تمامًا.بعد أن كانت رأسه صافية ، كان أول ما يتبادر إلى ذهنه هو وي تشن ، الحفيد الذي كان يعلق عليه آمالًا كبيرة.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن