Chapter 242

287 24 4
                                    

ظل وي تشين مستيقظًا طوال الليل.حتى الآن ، لم يكن يشعر بالنعاس على الإطلاق.كان ينتبه إلى وضع Chen Li. بمجرد انتقال Chen Li ، لاحظ Wei Chen أنه انهار ونظر إلى Chen Li بتوتر.

كانت رموش Chen Li طويلة جدًا ، وكانت ترتجف قليلاً في الوقت الحالي.فتح عينيه بعد فترة وجيزة ، كانت عيناه الكبيرتان مليئتان بالارتباك. عندما التقى بنظرة Wei Chen القلقة ، صُدم Chen Li لفترة طويلة ، حيث إذا كان يتذكر شيئًا ما ، ثم جلس فجأة وعانق وي تشين بإحكام ، مثل رجل غارق يمسك بآخر قطعة من الأخشاب الطافية.

"لي لي ، أنا هنا." عانق وي تشين أيضًا تشن لي بإحكام ، وهو يريح تشن لي بهدوء.

بكى تشين لي ، وبكى بقمع شديد ، وانهمرت الدموع من عينيه مثل مياه الينابيع ، وفجأة تبللت ملابس وي تشن.  لكنه لم يبكي ، عض شفته لتحمل البكاء.

كانت يد وي تشين تمسكت برفق خلف Chen Li ، ومن أجل Chen Li ، رافق Chen Li بهدوء.

بعد فترة طويلة ، تعافى Chen Li من البكاء الذي لا يمكن السيطرة عليه. خرج من ذراعي Wei Chen ، ونظر إلى Wei Chen بعيون حمراء من البكاء ، ولم يستطع إظهار نظرة حزينة على وجهه ، "A Chen ، فعلت لقد كان حلمًا. لقد كان حلمًا طويلًا. في الحلم ، ماتت أنا وأنت في النهاية. هذا الحلم حقيقي جدًا. إذا لم أستيقظ ورأيتك ، كنت أعتقد أنني ما زلت أعيش في الحلم وغادر معك.وي ركود حركة يدي تشين لفترة من الوقت ، ثم استمر في ضرب ظهر تشين لي برفق ، قائلاً: "لا شيء ، إنه مجرد حلم ، حلم لا يمكن تحقيقه أبدًا.  "

كان مثل الحلم ، وقد تلاشى منذ ذلك الحين.

فرك Chen Li على ذراعي Wei Chen ، وجعله التنفس على جسد Wei Chen يشعر براحة شديدة ، ولف ذراعيه بإحكام حول خصر Wei Chen ، "حسنًا ، أعلم أن هذا حلم ، لأنك بجانبي."

"سأكون دائما بجانبك." عانق وي تشين تشين لي بين ذراعيه مرة أخرى.

هذه المرة ، لن أترك المشهد في حلمي يعيد نفسه مرة أخرى ، وسأعمل دائمًا معًا حتى أتقدم في العمر.

وضع وي تشن قبلة خفيفة على الجزء العلوي من شعر تشن لي ، مليئة بالمودة.

بعد عشر دقائق ، استحم وي تشين وأخرج يد تشين لي من الغرفة.

في غرفة المعيشة في الطابق السفلي ، كان هناك العديد من الأشخاص جالسين ، جميعهم قلقون بشأن تشين لي ، في انتظار استيقاظ تشين لي.

لم يعرف تشين لي ما حدث بينما كان "نائمًا". من الواضح أنه فوجئ عندما رأى Lan Xiping. ترك يد Wei Tan ومشى إلى جانب Lan Xiping ، وهو يحدق على نطاق واسع. سألته العيون: "Xiping ، لماذا أنت هنا؟"

أدرك لان Xiping على الفور أن Chen Li لم يكن يعرف ما حدث الليلة الماضية ، لذلك قدم عذرًا ، "لقد جئت أيضًا إلى Magic Capital مع Jiang Ye ، وأتيت لرؤيتك عندما علمت أنك هنا."

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن