Chapter 266

324 30 3
                                    

تشن لي حامل.

بالنسبة للسيد تشو ، هذه الأخبار بمثابة قنبلة أفضل خيار لغرفة الولادة في الخارج.

على الرغم من أن لديه القدرة على حماية Chen Li ، فإن الكلب سيقفز من فوق الحائط إذا كان قلقًا.بمجرد أن تصبح عائلة Chen مجنونة ، لا يمكن منع بعض الأشياء.  خمّن Qu Laocai أن Wei Tan يأخذ الآن Chen Li للسفر إلى الخارج ، جزئيًا لإبقاء Chen Li بعيدًا عن مركز الدوامة ، وجزء كبير منه هو أخذ لقطة كاملة لعائلة Chen.

لأنه بمجرد أن تُجبر عائلة تشين على وضع يائس ، فإن الوضع الذي يعتقده أعلاه سيحدث.

يبدو أن الوقت قد حان.  فكر تشو لاو ، دع تشين لي يستمتع بعشر سنوات من المجد ، وقد حان الوقت ليقعوا في الجحيم.

"فهمت." بدأ Qu Lao تجاه عائلة Sheng ، "ثم دعهم يسافرون إلى الخارج." نظرًا لأن عائلة Sheng يمكنها معرفة ذلك ، شعر Qu Lao بالارتياح.

على الرغم من اعتقال Lai Ente ، إلا أنه واجه صعوبات أثناء عملية المحاكمة. ولم تسبب عائلة تشين هذه الصعوبة. بعد كل شيء ، كان Jiang Ye يعيقها.لعب وزير الأمن العام لعبة Tai Chi مع عائلة Chen. جاءت المشكلات التي واجهتها عائلة تشين عندما وضعوا أيديهم في مستوى الرب Lai Ente من هوية Lai Ente - وهو دبلوماسي جاء إلى الصين.

يتمتع الدبلوماسيون بالحصانة الدبلوماسية ، مما يعني أن سلطات التحقيق والقانون في الصين ليس لها الحق في مراجعة Lai Ente والقاضي عليها ، ويجب أن تستخدم الوسائل الدبلوماسية ، لذلك يتم القبض على Lai Ente في هذه اللحظة. ، ولكن لهذا السبب ، ليس لديه أي شيء. مكان الذنب والخوف.

علاوة على ذلك ، فإن استجواب Lai Ente يختلف عن استجواب السجناء الآخرين. Lai Ente هو عالم نفسي مشهور دوليًا. إذا كان المحققون غير مقصودين إلى حد ما ، فسيتم تنويم Lai Ent بواسطة Lai Ente ، وهو أمر صعب للغاية.

عندما تلقى جيانغ يي النبأ ، عبس أيضًا.  انطلاقًا من موقف عائلة تشين من معرفة أن Lai Ente قد تم القبض عليه ، فإن Lai Ente يضر تمامًا بالمعلومات والأدلة الهامة لعائلة Chen ، ولكن في هذه الحالة ، من الصعب إخراج الكلمات من فم Lai Ente.

قال الشخص المسؤول عن استجواب Lai Ente لـ Jiang Ye عبر الهاتف ، "Young Master Jiang ، طالما أن لديك طريقة لإلغاء الحصانة الدبلوماسية لـ Lai Ente واستجواب Lai Ente ، فسوف نطلب مساعدة الخبراء". قالت جيانغ يي: "حسنًا ، أنت تحمله أولاً." - بمجرد أن يتعلق الأمر بالدبلوماسية والعلاقات بين البلدان ، يصعب التعامل مع أشياء كثيرة.

بالطبع ، مجرد حصانة دبلوماسية لا يمكن أن توقف جيانغ يي ، ولكن الآن هناك حاجة إلى قرار سريع.بمجرد تدخل عائلة تشين ، سيكون الأمر أصعب من الحصانة الدبلوماسية.

وبسبب هذا ، اتصل جيانغ يي بـ وي ، وعندما كان يتحدث مع وي تان عن الحصانة الدبلوماسية لـ Lai Ente في ذلك اليوم ، بدا أن Wei Chen لديه حل.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن