عندما وصل Wei Chen و Chen Li إلى قرية Taohua ، كان لا يزال هناك أيام قليلة قبل زفاف Lan Xiping و Jiang Ye.
بمجرد وصول الاثنين ، وجدا لان Xiping.
كان Lan Xiping يدرس بجانب السيد Wu في السنوات القليلة الماضية. إنه أيضًا موهوب جدًا في الطب. لقد أتقن تمامًا العلوم الطبية للسيد Wu. غالبًا ما يأسف السيد Wu أنه لا يحتاج إلى التدريس.
على الرغم من أن السيد وو قال أنه عندما قال هذا ، كان لدى السيد وو نظرة استنكار للذات على وجهه.
"أنا متأكد من أنه يمكنك رؤيتها أيضًا. Li Li حامل. إنه فقط كان يصرخ في هذا الوقت حتى لا يقتنع ، لذلك آمل أن يساعده Xiping في إلقاء نظرة." حان الوقت للرد ، لذلك قال للتو أعلن الأخبار مباشرة.
"نعم ، Aping ، أرني الآن. لقد شعرت بالإحباط مؤخرًا. أشعر دائمًا بالدوار. أشعر بالرغبة في التقيؤ عندما أشم رائحة زيتية صغيرة." قال تشين لي أيضًا ، بشكل مثير للشفقة وضع رأسه على كتف وي تشين .
ومع ذلك ، لم يكن Lan Xiping متفاجئًا.عندما رأى وجه Chen Li الآن ، كان Lan Xiping قد رأى بالفعل دليلًا.
في هذه اللحظة ، سمعت أن وي تشين يقول إن تشن لي لم يكن على ما يرام ، لذلك هرعت لفحص نبضه.
"لا شيء ، إنه مجرد رد فعل عادي أثناء الحمل." توصل لان Xiping سريعًا إلى استنتاج مفاده أن هناك خطأ ما في جسد Chen Li. الآن Chen Li في صحة جيدة. على الرغم من أنه لا يقول إنه قوي مثل البقرة ، مقاومته شيء .. فوق المستوى الطبيعي.
في ذلك العام ، ساعد Elder Wu Chen Li في استعادة جسده ، كما اعتنى Wei Chen جيدًا بـ Chen Li في السنوات الأخيرة.
عند سماع Lan Xiping يقول هذا ، تنفس Wei Shen الصعداء.
عند رؤية توتر Wei Chen ، لم تستطع Lan Xiping أن تساعد في الضحك ، "Wei Chen ، إذا كنت تهتم بنفسك ، فسوف تفسد. أعتقد أنه عندما كنت حاملاً مع Shen Shen ، كان رد فعل الحمل خطيرًا جدًا ، و Shen Chen ولا علاقة لي ببعضنا البعض.؟ "
لم يستطع تشن لي المساعدة في الغمغمة ، "لقد كان لديك هذا الجسد في ذلك الوقت ، ولم ترَ أي خطأ في العملية بين عشية وضحاها." لم يستطع لان شيبينج إلا أن يربت على كتف تشين لي وقال ، "دون" ر أذكر الماضي ".
عندما تخيلت Lan Xiping ، شعرت بأنني محظوظ للغاية.عندما كان حاملاً مع Shen Shen ، أجرى عملية كبيرة لأكثر من عشر ساعات دون أن يعرف ذلك.لحسن الحظ ، كان Shen Shen قويًا بما يكفي لعدم ترك والده.
أدرك تشين لي أيضًا أنه قال شيئًا لم يكن يجب أن يقوله ، لذلك كشف ذلك بابتسامة ، "أنت على وشك أن تصبح ضابط العريس ، أسرع وأداء وظيفتك ، ووي تشن وأنا لست ضيوفًا آخرين ، ولن أكون مؤدبًا معك.
بطبيعة الحال ، لن يكون Lan Xiping مهذبًا معهم ، وبعد أن ترك مساحة للزوجين ، استدار وغادر.