مر يوم في ومضة ، بالنسبة لكثير من الناس ، هذا اليوم هو مجرد يوم عادي خلال عطلة العيد الوطني ، ومع ذلك ، بالنسبة لـ Wei Hua و Cookie ، فهو يوم خاص. بالطبع ، كان الأمر خاصًا لـ Wei Chen و Chen Li ، لكن Chen Li ظل في الظلام ، معتقدًا أنه كان أفضل رجل اليوم.
كان مشهد الزفاف في فندق بالعاصمة الإمبراطورية ، حيث حجز شنغ جياكي أكبر قاعة مأدبة في الفندق واستضاف مئات الطاولات.
على الرغم من أنه قبل ذلك ، أعرب كل من Wei Hua و Cookie عن رغبتهما في حفل زفاف منخفض المستوى ، فقد تكون هناك فجوة بين الأجيال ، وفهم Sheng Jiaqi لمفهوم منخفض المستوى وفهم Wei Hua مختلفان.
بدأ وقت المأدبة في الساعة الثالثة بعد الظهر ، ولكن في بداية الساعة الثانية ظهرًا ، كانت هناك بالفعل العديد من السيارات الفاخرة متوقفة في ساحة انتظار الفندق ، وكان الأشخاص الذين نزلوا من السيارات جميعًا من كبار الشخصيات في دائرة الأعمال للعاصمة الإمبراطورية.
يعمل Sheng Jiaqi في العاصمة الإمبراطورية لسنوات عديدة ، ومن الطبيعي أن يكون لديك شبكة من الاتصالات ، ناهيك عن عائلة Sheng. واليوم ، يتزوج ابن Sheng Jiaqi. وبطبيعة الحال ، سيأتي قادة الأعمال هؤلاء للاحتفال .. أولئك الذين لم يتلقوا خطاب دعوة أعتقد في قلبي .. أيضا يشعرون بالقلق.
إن قادة الأعمال هؤلاء ليسوا سوى جزء من هذه المجموعة من الضيوف ، وبعضهم أشخاص من العاصمة الإمبراطورية والحكومة والجيش. على الرغم من أن عائلة شنغ في عالم الأعمال ، فإن عائلة شنغ ليست كذلك. ، زخم شنغ الأسرة في العاصمة الإمبراطورية ، تمامًا مثل لقبهم ، قوية جدًا.
الآن ، في اليوم الكبير لعائلة شنغ ، عليهم بطبيعة الحال المجيء ، وهم حريصون على الحصول على هذه الفرصة في المستقبل.
في هذه اللحظة ، في الصالة ، قام كوكي بشد يديه بإحكام ، وهو ينظر إلى الباب من وقت لآخر ، من الواضح أنه تم سحب شهادة الزواج بالفعل ، وكان حفل الزفاف على وشك عقده في الوقت الحالي ، لذلك شعر ببعض التوتر. .
بالمقارنة مع ملف تعريف الارتباط ، فإن Chen Li ، الذي يرتدي أيضًا ملابس رسمية ، يكون أكثر استرخاءً. هناك وجبات خفيفة في الصالة ، وتناول Chen Li واحدة من وقت لآخر. على أي حال ، عندما وقعت عيون Cookie على Chen Li ، Chen Li كان يأكل.
"ليتل لي ، ألست متوترًا على الإطلاق؟" لم يستطع ملف تعريف الارتباط أن يسأل. كان يعلم أن وي تشن وتشين لي سيقيمان حفل زفاف معه ، لكنه لم يكن يعلم أن تشين لي لم يكن يعلم بذلك. جاء الهدوء من تشن لي.
إنه أيضًا زواج ، كيف يمكن أن يكون تشين لي هادئًا جدًا؟
وضع تشين لي كعكة صغيرة ونظر إلى البسكويت في حيرة ، لماذا كان متوترا؟ إنه مجرد أفضل رجل اليوم.