Chapter 270

358 28 2
                                    

هبطت الطائرة أخيرًا في مطار LD City ، بلد الفساد.كان تشن لي متعبًا قليلاً من الرحلة الطويلة ، وبعد النزول من الطائرة ، قاده رين وي تشين ، الذي كان ضعيفًا.

ومع ذلك ، يفسر Wei Chen تلقائيًا استنفاد Chen Li على أنه عدم حصوله على قسط كافٍ من النوم وتناول الطعام بشكل جيد.

لم تكن وجبة الطائرة مناسبة جدًا لشهية Chen Li. على الرغم من أن Chen Li قد أنهى وجبة الطائرة بناءً على طلب Wei Chen للاعتماد على الذات ، إلا أنه أكل الطعام غير المشهي. لم تكن شهية Chen Li كافية. بعد الحصول على قسط كافٍ من النوم ، بعد النزول الطائرة ، ستبدو متعبًا بشكل طبيعي.

على الرغم من أنه كان يعرف لماذا كان Chen Li متعبًا ، إلا أن Wei ما زال يمد ذراعيه ولف ذراعيه حول خصر Chen Li ، وترك تشين Lizhen يرتاح بمفرده.

عرف وي تشين ذلك لأنه كان يعرف تشين لي.  لكن تشين يونلان لم يكن يعلم ، لقد اعتقد حقًا أن تشين لي لم يكن مقتنعًا ، فأسرع وسأل بقلق ، "ما مشكلة شياو لي؟ هل أنت متعب جدًا؟"

هز تشين لي رأسه بين ذراعي وي تشين ، "أبي ، أنا بخير." لكنه تحدث بشكل ضعيف ، وليس كشخص بخير.

اعتقدت تشين يونلان للتو أن تشين لي كانت تريح نفسها ، وأصبحت متوترة أكثر فأكثر ، وسألت وي تشين ، "هل ترغب في اصطحاب شياو لي إلى المستشفى لإجراء فحص طبي ، أخشى أن جسده لن يفعل تكون قادرة على تحمله ".

ربت وي تشن على خصر تشين لي برفق ، وقال لتشن يونلان ، "لا داعي ، عندما أصل لاحقًا ، أعد له وجبة لذيذة ، وسيكون لي لي على ما يرام."

عند سماع الكلمات الثلاث لذيذة ، أضاءت عيون تشين لي فجأة ، وأومأ بين ذراعي وي تشن مرارًا وتكرارًا ، لكنه لا يزال يبدو وكأنه قد فقد رأسه للتو.

عند رؤية تشن لي هكذا ، تنفس تشين يونلان الصعداء وقال بابتسامة ، "حسنًا ، بعد وصولنا إلى القصر ، سأجهز طاولة لشياو لي ليغسل الغبار ، حتى يتمكن شياو لي من تناول الطعام بسعادة. .. "

اشرقت عيون تشن لي مرة أخرى.

قال الثلاثة ، وعندما خرجوا من الجمارك ، سمعوا صوتًا بلهجة قومية فاسدة كثيفة.

"تشن لي هنا".

نظر الجميع إلى الهيبة ، وكان رجل طويل فاسد يلوح لهم.

الرجال الثلاثة في هذا البلد الفاسد يعرفون بعضهم البعض ، وهو صديق Zhuge Yu ، سيلفستر.

أجاب سيلفستر على إشعار Zhuge Yu وجاء لاصطحابه ، لكن Zhuge Yu نسي إخبار سيلفستر بمعلومات الرحلة ، ونسي سيلفستر أيضًا أن يسأل ، لذلك من أجل عدم فقدان Chen Li والآخرين ، كان سيلفستر ينتظر في المطار لأكثر من ساعتين.

ولأكثر من ساعتين ، لم يتذكر سيلفستر حتى أن يتصل بـ Zhuge Yu ويسأل عن معلومات الرحلة.  بالطبع ، كان من المستحيل على سيلفستر أن يخبر الثلاثة منهم بمثل هذا الشيء الغبي.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن