"معرض فني؟" لم يفكر تشن لي أبدًا في إقامة معرض ، لذلك عندما ذكره تشوغي يو ، كان تشن لي في حيرة قليلاً.
"حسنًا ، قدرتك كافية لإقامة معرض فني. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، سيساعدك المعلم في الاستعداد." قال Zhuge Yu إنه بفضل قدرة Chen Li ، في الواقع ، يمكن أن يقام معرض Chen Li الشخصي لفترة طويلة قبل. ، ولكن في ذلك الوقت شعر Zhuge Yu أن مرض Chen Li لم يكن مناسبًا للمعرض.
ولكن الآن ، أصبحت حالة Chen Li أفضل بكثير ، فقد حان الوقت لمواصلة فتح شعبية Chen Li ، لذا فإن إقامة معرض فني هو الخيار الأفضل.
هز تشين لي رأسه وقال ، "لم أخطط بعد."
في الواقع ، لم يخطط لإقامة معرض فني بعد ، ولا يريد الذهاب إلى الناس بعد.
من الطبيعي أن يحترم Zhuge Yu رأي Chen Li وقال: "بما أنك لم تضع هذه الخطة ، انس الأمر."
"نعم." أومأ تشين لي.
"عندما تريد إقامة معرض فني ، أخبر المعلم أن المعلم سيقيمه لك في أي وقت." وعد Zhuge Yu.
"شكرا استاذ."
"شكرا لك أيها الصبي السخيف." نظر Zhuge Yu إلى Chen Li ، وعيناه مليئة بالحب.
يحاول Zhuge Yu إيجاد طريقة لفتح شعبية Chen Li في الدائرة ، لكنه لا يعرف أن شعبية Chen Li تنفتح فعليًا في الدائرة بطريقة كامنة. إنها ليست سريعة جدًا ، لكنها شديدة خطوة بخطوة ، لن يدفعها أحد ، إنها تنمو ببطء.
بحلول الوقت الذي أدرك فيه Zhuge Yu ذلك ، كان اسم Chen Li قد أثار بالفعل دفقة كبيرة في الدائرة ، ولم تكن هناك حاجة لمعرض فني لفتح شعبية Chen Li.
سكرتير اللجنة الحزبية البلدية للمدينة السحرية هو جامع ، هذا شيء معروف ، كثير من الناس في السحر يعرفون ما يحب أن يرسمه.
كل شيء له دائرة صغيرة خاصة به ، ولهواة الجمع بطبيعة الحال دائرة صغيرة خاصة بهم ، ووو زانغ لديه دائرة هنا. وقع الحادث في غضون شهر أو شهرين بعد مأدبة عيد ميلاد وو تشانغ.
يحب Wu Zhang التجميع ، وبطبيعة الحال هناك العديد من الأصدقاء التبتيين ، لقد سمعوا أن وو تشانغ حصل على لوحة جيدة جدًا هذه المرة ، لذلك وجدوا الوقت للعثور على Wu Zhang ، الراغبين في رؤية أسلوب تلك اللوحة.
لم يعتقد أي من هؤلاء الأشخاص أنه بعد رؤية هذه اللوحة ، صُدموا جميعًا بهذه اللوحة التي جمعها وو زانغ ، وحتى أكثر الرجال شيخًا انتقادًا وقف أمام اللوحة وكان مترددًا في المغادرة.
عندما كان مؤلف هذه اللوحة للفنان Dezhi هو مؤلف "الضوء" في المعرض الوطني للفنون ، لم يكن لديهم سوى هذا الشعور.
فقط مؤلف كتاب "النور" يستطيع أن يصيبهم بصدمة كبيرة بفرشاة. فعند عرض "الضوء" ، كان هؤلاء الناس يقيمون في قاعة المعرض كل يوم للاستمتاع بـ "النور".