Chapter 310

230 23 3
                                    

ومع ذلك ، لم يتم الرد على المكالمة الهاتفية التي اتصل بها تشين يون مرة واحدة مع تشين يونكي.بعد رنين الهاتف لفترة من الوقت ، تم استبداله بصوت أنثوي ميكانيكي ، ولم يتم الرد على المكالمة مؤقتًا.

عندما اتصل Chen Yunzeng بـ Chen Yunqi ، لم يرد أحد ، ولكن في هذه المرحلة لم يرد أحد.بعد اتصال Chen Yunzeng ، شعر دائمًا أن هناك مشكلة.

ربما كان Chen Yunqi في اجتماع في الوقت الحالي ، وكان Chen Yunzeng يريح نفسه في قلبه.

بعد نصف ساعة ، اتصل Chen Yun مرة أخرى بهاتف Chen Yunqi مرة أخرى ، ولكن هذه المرة تم إغلاقه مباشرة.

تجعدت حواجب Chen Yunzeng بشدة ، وانتشرت الهواجس المشؤومة في قلبه فجأة. لم يستطع الجلوس. أخذ مفتاح السيارة ، ونزل من المصعد ، وبدأ المصعد على عجل ، راغبًا في زيارة منزل تشين. يعتمد على.

كانت عائلة تشين في المجمع. عندما ذهب Chen Yunzeng إلى عائلة Chen في أيام الأسبوع ، تعرف الحراس خارج المجمع على وجهه ، والذي يمكن أن يقال أنه خالي من العوائق. ومع ذلك ، هذه المرة ، أوقفه الحراس. ماذا فعل قال؟ لم يسمحوا لـ Chen Yunzeng بالدخول.

شعر تشين يونزنغ بـ "صرير" في قلبه ، وبدا أن الهواجس المشؤومة كانت حقيقية ، وتكثف على صدره ، مثل صخرة كبيرة ، وضغط عليه لأسفل للتنفس.

هدأ Chen Yun Zengqiang على نفسه ، وأدار السيارة وغادر ، لكنه لم يعد إلى مجموعة Changfeng. أخبره حدس أنه لا يمكنه العودة إلى مجموعة Changfeng الآن!

في الواقع ، تمامًا كما كان لدى Chen Yunzeng حدس ، كان قد غادر للتو مجموعة Changfeng ، وكانت شرطة مكافحة المخدرات قد وصلت بالفعل إلى الباب. بعد أخذ عدد قليل من الأشخاص من قسم النقل ، فتحوا باب Chen Yunzeng مكتب. ومع ذلك ، لم يعد هناك أثر تشن يونزنغ.

كان Chen Yunzeng على وشك العودة إلى المنزل عندما رن الهاتف بفارغ الصبر ، مثل التذكير ، شعر Chen Yunzeng بالغضب بشكل لا يمكن تفسيره ، فتح مكبر الصوت وأجاب على الهاتف.

"يون تسنغ ، لا تذهب إلى المنزل الآن! أتت الشرطة إلى المنزل الآن ، والآن اختفت الشرطة ، لكنني رأيت سيارة شرطة متوقفة خارج النافذة ، ربما تنتظر عودتك. أنت ... اسرع وابحث عن مكان اختبئ! "الشخص الذي تحدث هو زوجة Chen Yunzeng ، اختنق صوتها في هذه اللحظة بشغف كما لو أنه أخذ أنفاسها الأخيرة لإنهاء الجملة.

الآن فقط قرر Chen Yunzeng حقًا أنه قد انتهى ، لكنه لم يستطع أن يفهم لماذا جاءت هذه السلسلة من الإجراءات بهذه السرعة ، وقد فوجئ!

استقر Chen Yunzeng في عقله وبذل قصارى جهده ليبدو هادئًا ، "زوجتي ، لقد عملت بجد. خلال هذا الوقت ، يجب أن تعتني جيدًا بابنك. سأخرج لتجنب الأضواء."

"حسنًا ... حسنًا ، لا تقلق ، أنا وابني سنكون بخير." نظرت زوجة Chen Yunzeng عبر النافذة ورأت موجة أخرى من رجال الشرطة بالذخيرة الحية قادمة. كانت بالفعل مشلولة على الأرض ، والطفل تحت سن الثانية هي نائمة بهدوء في الوقت الحالي ، غير قادرة على إدراك جميع التغييرات في العالم الخارجي.  نظرت زوجة Chen Yunzeng إلى الطفل وسقطت الدموع ، لكنها تراجعت ولم تصرخ ، لأنها كانت تعلم أن Chen Yunzeng لا يمكن أن يكون لديها أي مخاوف الآن.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن