Chapter 309

236 23 2
                                    

كان هان شاو يعرف بشكل طبيعي وضع وي تشن الآن بالضبط ، فقد كان شو حفيد أولد تشو ، وبالكاد تمكن من الدخول إلى الباب رفيع المستوى.

قبل ذلك بقليل ، لم يأخذ السيد الشاب هان وي تشين على محمل الجد. بعد كل شيء ، كان سون إركسو مجرد حفيد ، ولم يكن قريبًا. ربما لم يأخذ السيد الشاب وي تشن على محمل الجد.

ولكن الآن ، كان على السيد الشاب هان أن يقيم الوضع الحالي لـ Wei Chen مرة أخرى ، فلم يكن السيد Qu يقدّره فحسب ، بل تعاملت عائلة Sheng مع Wei Chen بشكل جيد.

ندم شاو هان على ذلك ، فلو كان يعلم أن عائلة شنغ والسيد كو يقدران وي تشين كثيرًا ، فهل سيكون قادرًا على استفزاز وي تشين؟

سيتم إغلاق فندق Grand Hyatt ، إما من قبل عائلة Sheng أو من قبل Lao Qu. بالطبع ، اعترف Shao Han أيضًا بأن جده ساهم أيضًا في النيران.

بالنظر إلى الباب المسدود والألم القادم من جسده ، قام الجد بالفعل بهجوم لا يرحم هذه المرة!

فقط عندما شعر شاو هان بالندم ، فتح الباب ، لم يكن وقت الوجبة ، لكن الباب انفتح ، فهل يعني ذلك أن الجد رقيق القلب ويريد رفع حبسه؟

وقعت عيون هان شاو المفعمة بالأمل على الباب ، وكان السيد هان هو الذي دخل بالفعل.

"جدي." نادى شاو هان برقة ، هل حقا أن الجد رقيق القلب؟

لا يزال السيد هان ليس لديه تعبير جيد على وجهه ، "اربط واخرج معي."

"جدي ، إلى أين أنت ذاهب؟" ، سأل شاو هان ، فجأة لديه هاجس مشؤوم.

حدق السيد هان في السيد الشاب هان ، "لقد وضعت وي تشين في المستشفى ، اذهب الآن واعتذر لي!"

"لن أذهب!" جلس هان شاو مرة أخرى على السرير. كان يفضل أن يتم حبسه لمدة شهر آخر بدلاً من الاعتذار لـ وي تشين. بسبب موقف هان شاو ، ارتفعت الطاقة والدم مرة أخرى. رفع عصاه ، "هل أنت ذاهب؟ إذا كان لديك الشجاعة لفعل شيء خاطئ ، ليس لديك الشجاعة للاعتراف بذلك؟ أنت جبان للغاية ، هل ما زلت لست حفيدي؟" الاختيار تم.

نظر شاو هان إلى العصا في يد السيد هان ، وقال ، "سأذهب ، سأذهب ، لا يمكنني الذهاب؟"

عندها فقط وضع السيد هان عكازيه بعيدًا ، وقال دون تردد: "انزل بعد عشر دقائق ، سأنتظرك في الطابق السفلي ، وبعد دقيقة واحدة ، يمكنك فعل ذلك بنفسك!"

يمكن أن يشعر هان شاو أن الرجل العجوز هان أصبح صارمًا معه فجأة ، واختفى الجد اللطيف واللطيف فجأة ، والآن موقف الجد تجاهه ، أتمنى أن يعود إلى الفرن ويعيد بنائه.

ولكن ما الذي يمكن عمله؟  عليك أن تفعل موتك ، وعليك أن تتحمل كل ما تقوله.

استغرقت هذه الشفقة على الذات دقيقة من وقت هان شاو ، وكان يعلم أن جده كان من الأفضل ، فقام سريعًا للاعتناء بنفسه ، وتم سحب الإحساس بالوخز من الجرح ولم يتمكن من إيقاف حركات هان شاو. ، هو لا يريد تذوق عكازات الجد بعد الآن.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن