Chapter 380

172 20 2
                                    

في الواقع ، مرض السيد وي لم يأت فجأة.

في الأصل ، كان شخصًا مسنًا ، وعمل بجد من أجل عائلة وي طوال حياته ، وكان لديه الكثير من المشاكل ، كبيرها وصغيرها.

بالإضافة إلى ذلك ، لقد حفزتني الحادثة التي وقعت في عائلة وي في المرة الأخيرة ، حيث لم يكن يبدو أكبر سناً فحسب ، بل تدهورت حالته أيضًا.

منذ الزيارة الأخيرة ، كان السيد وي يأخذ الدواء ، لكنه لم يدع بتلر تشانغ يخبر وي شين.  بعد كل شيء ، كان Wei Chen أيضًا مشغولاً للغاية خلال ذلك الوقت ، ولم يكن يريد تشتيت انتباه Wei Chen.

بالأمس ، نظر السيد وي إلى Wei Zhenxiong ، وحفزه كلمات Wei Zhenxiong ، ودخل في قرون.

عندما عدت إلى المنزل ليلاً ، لم أستطع النوم وأنا أتقلب ، وكان رأسي مرتبكًا ، وحتى السيد وي لم يكن يعرف ما كان يفكر فيه.

بعد ذلك ، شعر السيد وي بالدوار وفقدان الوعي.

في ذلك الوقت ، كان ستيوارد زانغ يسلم الدواء للسيد وي ، وعندما رأى السيد وي فقد وعيه ، اتصل بالشرطة على الفور.

عندما سمع وي تشين الحركة ، قدم على الفور السيد وي الإسعافات الأولية.

جاءت سيارة الإسعاف بسرعة كبيرة ، وبسبب الإسعافات الأولية التي قدمها وي تشين في الوقت المناسب ، أنقذ السيد وي حياته من إله الموت.

ومع ذلك ، تم إنقاذ الحياة ، ولكن الحالة الجسدية للسيد وي لم تكن جيدة كما كانت من قبل ، ويبدو أنه كان رجلاً عجوزًا يحتضر ، وكان وجهه أيضًا ضعيفًا جدًا ولم يكن هناك دم.

حتى الطبيب قال إن حالته غير متفائلة.

رافق وي تشين السيد وي في المستشفى منذ دخول السيد وي غرفة العمليات ، وتم إنقاذ السيد وي لأكثر من سبع ساعات قبل أن يخرج من غرفة العمليات ولا يزال في غيبوبة.

لم يرغب الطبيب في إزعاجه ، جلس وي تشين خارج الممر وأرسل رسالة إلى وي يان ووي هوا.

هرع وي يان بسرعة إلى المستشفى بنظرة قلقة على وجهه ، وعندما رأى وي تشن في الممر ، سأل: "هل الجد بخير؟"

قال وي تشين ، "لقد تم إنقاذها." كان صوت وي تشن خشنًا وجشعًا بعض الشيء ، ولم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب السهر أو أي شيء آخر.

عندها فقط تنفس وي يان الصعداء وقال ، "فقط احفظه وعد."

بعد أن قال ذلك ، جلس بجانب وي تشين ، وربت على كتف وي تشين ، وقال ، "هل ترغب في العودة وتغيير الملابس أولاً؟ لا يزال تشين لي وكيو تشيو في انتظارك في المنزل ، وأنا" سأراقب في المستشفى. "

"حسنًا." أومأ وي تشين برأسه لأنه جاء على عجل ، كان وي تشين لا يزال يرتدي بيجاما ، لذلك يجب عليه العودة والتغيير.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن