قام تشين يونلان وشينغ جياكي بتسليم ابنهما إلى حبيبهما في نفس الوقت. وعلى الرغم من معرفتهما أن هذه كانت النهاية المحكوم عليها بالفشل ، إلا أنه عندما جاء الاحتفال بالفعل ، اختلفت المشاعر في قلوب الأبوين. وبدا أن هناك شيئًا ما على وشك الانفجار ، ربتوا على يدي وي تشين ووي هوا في نفس الوقت تقريبًا ، ومضت الدموع في عيونهم.
شعر وي تشين ووي هوا بمشاعر والد الزوجين وأومأوا برأسهم ، وعندما نظروا إلى حبيبهم مرة أخرى ، امتلأت عيونهم بالمشاعر المتصاعدة ، كما لو كان بإمكانهم إغراق حبيبهم في لحظة.
بعد أن سلم الأبان أبنائهما ، جلسوا في مقاعدهم ، يمسحون الدموع سرًا من زوايا أعينهم ، وشعروا بالتعقيد والبهجة ، ولكنهم أيضًا حزينون للغاية.
الطاولة التي يجلسون عليها الآن هي التي يجلس عليها السيد وي. سوف يرتبون السيد وي على هذه الطاولة ، مما يعني أن وي تشين ووي هوا ما زالا يعطيان السيد وي الاحترام الذي يستحقه.
لا يزال السيد وي مرتبكًا بعض الشيء في الوقت الحالي. فهم جميعًا من عالم الأعمال. على الرغم من اختلاف الصناعات واختلاف دوائر الأعمال التي يتواجدون فيها ، لا يزال السيد وي يهتم ببعض رجال الأعمال ذوي الخلفيات في عاصمة الإمبراطورية. من هو شنغ جياكي؟ السيد وي بشكل طبيعي.
لذلك ، في وقت سابق ، عندما رأى شنغ جياكي وهو يمسك بيد ملف تعريف الارتباط ، كان مزاج السيد وي أكثر من صادم.
الشاب الذي كان مع وي هوا الذي أعاقه بكل طريقة ممكنة كان في الواقع ابن شنغ جياكي؟ هل هي من عائلة شنغ في العاصمة الإمبراطورية؟ هل هي من عائلة شنغ التي كان يتوق إلى الصعود إليها؟
للحظة ، شعر السيد وي بدوار قليل ، إلى أي مدى اعترض على أن يكون وي هوا وكوكي معًا في البداية ، وكم ندم على ذلك الآن. مع العلم أن ملف تعريف الارتباط كان من عائلة شنغ في العاصمة الإمبراطورية ، وابن شنغ جياكي ، ثم وي هوا وكوكي معًا ، فإنه بالتأكيد يوافق بكلتا يديه.
من الصعب شراء المال. علمت أنه بعد أن أعاقه بكل طريقة ممكنة ، تمزق وي هوا وكوكي معه بالفعل. والآن حتى لو علم أن ملف تعريف الارتباط من عائلة شنغ ، فلن يكون ذلك مفيدًا له .. كان قد قطع العلاقة بيديه ..!
السيد وي لا يشعر بأي ندم في الوقت الحالي ، لكنه يخفيها جيدًا ، ووجهه لا يظهر على الإطلاق ، كما أن تشين يونلان وشينغ جياكي محاصران في المشاعر المعقدة للزواج من ابنهما ، ولا ينتبهان للعاطفة. تقلبات السيد شنغ.
في المكان ، استمر حفل الزفاف.
بصفته سيد الزواج ، رأى السيد كو أن أحفاده قد تزوجوا سعيدًا ، وكان وجهه مليئًا بالبهجة ، وعلى الوجه القديم كانت هناك ابتسامة كانت ابتسامة ضائعة منذ زمن طويل.