بالمقارنة مع ازدراء Chen Shihuai لـ Du Lixun ، عرف Chen Yunsheng أكثر أو أقل من أفكار Du Lixun.
كان يعلم أن Du Lixun وضع وفاة Chen Yu على جسد Chen Li ، وكان يعتقد دائمًا أن سبب وفاة Chen Yu هو أن Chen Li لم يتبرع بقلبه لـ Chen Yu.
كان يعلم أيضًا أن Du Lixun قد حددت أيضًا سبب الحكم على Chen Qing بالسجن مدى الحياة على Chen Li. كانت تعتقد أن كل شيء كان بسبب Chen Li.
لذلك عرف تشين يون شنغ أن Du Lixun تبعهم إلى العاصمة الإمبراطورية هذه المرة ، تسع مرات من أصل عشرة ، ذهبوا للعثور على Chen Li للانتقام ، وهو ما يتعارض مع هدفهم في الذهاب إلى Chen Li للحصول على المساعدة.
أراد Chen Yunsheng فقط منع Chen Shihuai من أخذ Du Lixun إلى العاصمة الإمبراطورية ، ولكن عندما جاءت الكلمات في فمه ، ابتلعها Chen Yunsheng.
يمكن القول أن Du Lixun هي قنبلة موقوتة مدفونة بجانبهم الآن ، لكن Chen Yunsheng يعتقد أنه طالما تم استخدام هذه القنبلة الزمنية بشكل جيد وصحيح ، فقد تحقق لهم نتائج غير متوقعة في النهاية.
بالتفكير في هذا المستوى ، أغمض تشين يون شنغ عينيه ولم يمنع Du Lixun وهم من الذهاب إلى العاصمة الإمبراطورية.
في غضون فترة وجيزة ، كانت مدبرة المنزل قد حجزت بالفعل تذاكر الطيران إلى العاصمة الإمبراطورية لهم. انطلق الثلاثة من عائلة تشين على عجل. وبعد ساعة ونصف ، استقلوا الطائرة المتجهة إلى الإمبراطورية العاصمة. كان الوقت متأخرًا من الليل ، لذلك وجدت للتو فندقًا ومكثت فيه.
في اليوم التالي ، سيتم عرض معرض لوحات تشن لي للجمهور. أمس ، تم إغلاق متحف الفن ليوم واحد. واليوم ، تم فتحه مرة أخرى للجمهور ، ولكنه أدى بشكل غير متوقع إلى ذروة تدفق الركاب في تاريخ الفن المتحف: يتم توجيه جميع السياح تقريبًا إلى Chen Li. من المعرض.
بعد تخمر البث الحي والأخبار أمس ، أصبح هذا المعرض الفني مشهوراً بالكامل ، يمكنك أن تشعر بالصدمة في البث المباشر ، ثم عندما تكون في المشهد ، كيف ستشعر عندما تكون هناك؟
في الصباح ، قبل افتتاح المعرض الفني ، كان هناك الكثير من الناس ينتظرون عند الباب ، وقد حضروا جميعًا لمشاهدة المعرض ، وتوقعوا أيضًا أن ينفجر المعرض ، فاصطفوا مبكرًا.
بالتأكيد ، عندما اقترب موعد افتتاح متحف الفن ، كانت الساحة عند مدخل متحف الفن مليئة بالناس بالفعل. كانت عطلة العيد الوطني بالإضافة إلى المعرض الفني الذي كان متجهًا للانفجار مساويًا لبحر من الناس!
في حالة اليأس ، لا يمكن لمنظمي المتحف الفني والمعرض سوى اتخاذ تدابير للحد من تدفق الناس ، بحيث يذهب بعض الأشخاص الذين يصلون مبكرًا إلى المعرض أولاً. وخارج الساحة ، لم يغادر أولئك الذين لا يستطيعون الدخول مؤقتًا ، وما زالوا ينتظرون خروج الناس من الداخل. ، هم ذاهبون لإلقاء نظرة. في الوقت نفسه ، على وسائل التواصل الاجتماعي ، نشر العديد من نقاد الفن المحترفين مقالات تعليق حول هذا المعرض نظروا فيها طوال الليل على حد قولهم ، أحبوا هذا المعرض كثيرا.