Chapter 212

329 31 5
                                    

مع عودة جميع موظفي قسم التسويق إلى وظائفهم ، دخل عمل مجموعة Changfeng المسار الصحيح. بصفته المدير الجديد لقسم التسويق الذي تم فصله من الحصان ، لم يستطع رؤية أنه غير سعيد على الإطلاق ، ولا يزال بإمكانه أن يبتسم ويصنع السلام. الناس من الإدارات الأخرى يقولون مرحبًا.

عندما عاد Chen Yunzeng إلى قسم التسويق ، كان موظفو قسم التسويق مشغولين بالفعل ، علمًا أنه جاء ، لم ينظر إليه أحد ، وكانوا مشغولين بالعمل في متناول اليد.

لم ينزعج Chen Yunzeng ، وسار مباشرة إلى مكتبه ، ولم يغمق لون بشرة Chen Yunzeng إلا في اللحظة التي أُغلق فيها باب المكتب.

بغض النظر عما إذا كان خط يد وي تشن متورطًا في هذه المسألة ، علم تشين يون ذات مرة أنه كان محرجًا اليوم ، وقام موظفو التسويق بصفعه على وجهه ، وكان يفكر تمامًا في وضعه.

دفع Chen Yunzeng النظارات ذات الإطار الذهبي على جسر أنفه ، وقد اتخذ بالفعل قرارًا في قلبه. نظرًا لأنه أراد أن يمنحه السلطة ، فمن الطبيعي أن يرغب في سداد الحرائق الثلاثة لتعيين المسؤول الجديد. لم يكن هو تشين يونزنغ بطبيعة الحال من يجلس ساكنًا.

ومع ذلك ، قبل ولادة فكرة Chen Yunzeng ، طرق شخص ما باب المكتب ، وكان الشخص الذي طرق الباب هو Lu Wei.

"المخرج تشين." مشى لو وي إلى تشن يونزنغ وصرخ ، وكان صوته مسطحًا وكان موقفه محترمًا ، وهو الموقف الطبيعي للمرؤوس إلى الرئيس.

"هل هناك شيء خاطئ مع المدير لو؟" كان Chen Yunzeng قد أزال التعبير القاتم على وجهه عندما دق طرقة الباب. الآن ، عندما يواجه Lu Wei ، لا يزال يبدو مثل Chen Yunzeng الأنيق.

"أنا هنا لأعتذر للمدير تشين." انحنى Lv Wei إلى Chen Yunzeng ، "أنا آسف للتسبب في مشاكل للمدير Chen بسبب أخطاء عملنا بالأمس. أعدك بأنه لن يكون هناك في المرة القادمة."

ابتسم تشين يونزنغ وقال: "أستطيع أن أفهم مشاعرك. عندما كان نائب الرئيس وي في هذا المنصب ، لا بد أنه قد أبلى بلاء حسناً. لقد ترك قسم التسويق فجأة. أستطيع أن أرى ترددك ، لكن هناك نقطة واحدة. ، تذكر كموظف مؤهل ، بغض النظر عن العواطف التي لديك في قلبك ، من فضلك لا تؤثر على عملك ".

"قال المخرج تشين إننا سوف نفكر في أنفسنا بالتأكيد". خفض لو وي عينيه وقال ، على ما يبدو يستمع إلى كلمات تشن يونزنغ.

لوّح تشين يونزنغ بيده إلى لو وي وقال ، "لن أزعجك بشأن هذا الوقت ، لكن إذا كان هناك وقت آخر ، فلن أكون ثرثارًا مثل مديرك السابق وي ، ويمكن أن يبرز نائب الرئيس وي فريق مثلك. لذا يمكنني أنا ، ولا أمانع في بدء قسم التسويق بأكمله من جديد. "

"نعم." أجاب لو وي ، ليس سعيدًا على الإطلاق أو يشكك في حلم تشن يونزنغ.

"تذهب إلى أسفل."

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن