Chapter 308

227 22 2
                                    

بعد أن غادر تشين لي المستشفى ، ذهب مباشرة إلى المنزل.

ساعد Chen Yunlan في Qiuqiu في المنزل.كان Qiuqiu قد استيقظ للتو ، وعندما رأى Chen Li عاد ، مد يده وطلب من Chen Li أن يعانق Chen Li ويعانق Qiuqiu ، يخفي كل المشاعر المعقدة في قلبه.

إنه لا يعرف مزاجه الآن ، هل هو غاضب؟  شعر تشين لي أن الأمور لم تكن على ما يرام ، ولا بد أن هناك بعض الغضب ، بعد كل شيء ، أخذ وي تشين نفسه إلى المستشفى هذه المرة.

لكن ماذا عن أي شيء آخر غير الغضب؟

لم يستطع Chen Li بنفسه معرفة ما هي مشاعره. لقد أراد حقًا أن يكون بجانب Wei Chen. بعد كل شيء ، كان Wei Chen مريضًا ، ولا بد أن هناك شخصًا بجانبه.  لكنه شعر أيضًا أنه إذا كان بجانب وي تشين الآن ، فلن يدرك وي تشين أنه كان غاضبًا وأنه لم يعجبه ما فعله.

كان تشن لي متضاربًا بعض الشيء ، وعندما كان يمسك بالكرة ، كان شارد الذهن قليلاً.

شعر تشن يونلان بذلك ، وسلم الحليب الطازج إلى Chen Li ، ومد يده وفرك شعر Chen Li بلطف ، "هل Wei Chen بخير؟"

"إنه بخير." جرب Chen Li درجة حرارة الحليب وشعر أنه صحيح تمامًا ، لذلك وضع اللهاية برفق بجوار شفتي Qiuqiu. لم يكن Qiuqiu جائعًا جدًا في الوقت الحالي ، لذلك امتصه واحدًا تلو الآخر. مد يده اللحمية للضغط على شفتي تشن لي.

أظافر Qiuqiu طويلة بعض الشيء ، ولا يمكنه استيعاب القوة عند القرص.يشعر Chen Li بوخز خفيف وينظر إلى Qiuqiu.  بصق Qiu Qiu من اللهاية ، ابتسم ابتسامة عريضة على Chen Li ، وبصق فقاعة حليب ، نفخة.

جرف Qiuqiu جميع مشاعر Chen Li السيئة ، ولم يشعر بالألم على شفتيه ، وقبل يد Qiuqiu اللحمية ، وكان حاجبه وعيناه منحنيان قليلاً ، وظهرت ابتسامة باهتة.

عندما رأى تشين لي يبتسم ، شعرت تشين يونلان بالارتياح ، مدت يدها وربت على كتف تشن لي ، دون أن تعرف ما سيقوله. بعد كل شيء ، لم يكن لديه خبرة في هذا المجال.

في الظهيرة ، عاد وي تشين من المستشفى ، بعد كل شيء ، كان لديه أساس جيد ، وبعد الراحة لفترة طويلة ، سيكون على ما يرام.

عندما عاد ، أخذ Chen Li و Qiuqiu غفوة في غرفة النوم ، وكان Chen Yunlan يحمل لوحة رسم ويرسم على الشرفة.

سمع تشين يونلان الحركة ، ووضع القلم بعيدًا ، واستدار ورأى وي تشين ، وقال ، "لقد عدت؟ هل جسمك بخير؟"

سأل وي تشين "لا بأس ، أين لي لي؟" على الرغم من أن وجهه كان خاليًا من التعابير ، إلا أن نبرة صوته كانت متلهفة إلى حد ما.

وحث تشين يونلان على النوم مع Qiuqiu في الطابق العلوي. كن هادئًا عندما تصعد.

أومأ وي تشين برأسه ، "حسنًا." ثم صعد إلى الطابق العلوي بخفة.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن