Chapter 359

168 17 3
                                    

بعد توقيع اتفاقية نقل الملكية ، جلست فانغ يون على الأرض ، وعيناها فارغتان ، ولكن ظهرت ابتسامة ساخرة على زاوية فمها.

بعد التحرير ، كنت متعبة حقًا ، متعبة جدًا.

متعبة ، أرادت البحث عن راحة أعمق.

لكن فانغ يون عرفت أنها لا يمكن أن تموت ، وكان وي وي لا يزال ينتظرها للزواج وإنقاذها.

المزاج مختلف تمامًا عن حالة فانغ يون ، فقد رأى Wei Zhenxiong اسم Fang Yun على خطاب تحويل حقوق الملكية ، وبعد الضغط على بصمات أصابع Fang Yun ، كان Wei Zhenxiong في حالة جنون.

بسبب النشوة ، فقد إدارة تعبير Wei Zhenxiong السيطرة ، وكانت عضلاته ترتعش ، وكانت عيناه على وشك الظهور.

بعد سنوات عديدة ، حصل أخيرًا على 13٪ من الأسهم!

لماذا تزوج فانغ يون؟  أليس هذا فقط للأسهم في يد العجوز فانغ؟

من كان يظن أن الرجل العجوز فانغ سيكون مضطربًا عندما يموت ، وحتى أنه وضع مثل هذه القاعدة ، ألا يعرف كم هي مملة ابنته؟  إن تركه يحرس مثل هذه المرأة المملة سيكلفه حياته!

لكن لا بأس ، على مر السنين ، عبر عن استيائه من Fang Yun ، والآن بعد أن حصل على 13٪ من الأسهم ، أصبح كل شيء في الماضي لا شيء.

بالطبع ، هذه ليست مهمة الآن ، الشيء المهم هو أن عائلة Wei أصبحت ملكه أخيرًا. لم يبتسم Wei Zhenxiong تقريبًا.

ومع ذلك ، لا يزال لدى Wei Zhenxiong سبب ، مع العلم أنه ليس من المناسب البقاء هنا لفترة طويلة ، قام بتعبئة الأسهم التي حصل عليها أخيرًا ، وركل Fang Yun بقوة قبل أن يستدير ويغادر.

تم ركل فانغ يون على الأرض ونهض في حرج.

هي ستنقذ وي وي!  لا يمكن أن يتعرض وي وي لحادث!

ومع ذلك ، فإن Fang Yun كان متأخرا خطوة ، تم إغلاق باب العلية من قبل Wei Zhenxiong ، ولم يتمكن Fang Yun من الخروج على الإطلاق.

لم يكن هناك ماء أو طعام في الغرفة ، لذلك ابتعد Wei Zhenxiong للتو.إذا لم يعثر أحد على فانغ يون مؤخرًا ، فمن المحتمل أن يموت فانغ يون جوعاً حتى الموت في علية هذه المدينة النائية.

في حالة القلق الذهنية لـ Wei Chen ، وصلت الطائرة أخيرًا إلى المطار في بلد الفساد.

خرج وي تشين للتو من الجمارك عندما استقبله رجل أشقر بعيون زرقاء.

قبل أن يتمكن الرجل الأشقر من التحدث ، تم تشغيل هاتف Wei Chen وتذكر أن Chen Li هو من اتصل.

رفع وي تشن يده للاعتذار للرجل ، ثم رد على الهاتف ، وقال وي تشن: "لي لي ، لقد وصلت للتو إلى الدولة الفاسدة."

كان صوت تشين لي متحمسًا بعض الشيء ، "آخن ، بعد فترة وجيزة من صعودك إلى الطائرة ، اتصل كارل وقال إن وي وي لم يتم استقباله."

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن