Chapter 374

175 20 3
                                    

كان الوقت متأخرًا في الليل ، واستلقى Qiuqiu على السرير ونام بهدوء. كان وي تشين لا يزال يعالج بعض المستندات ، وكان لا يزال في غرفة الدراسة في غرفته.

تقلب تشين لي واستدار لكنه لم يستطع النوم ، ولم يكن يعرف سبب عدم قدرته على النوم ، وأغلق عينيه وبدا وكأنه يسمع صوت طنين في أذنيه ، وهو أمر مزعج للغاية.

بعد حوالي نصف ساعة ، خرج وي تشين من الدراسة ، ورأى تشين لي جالسًا بجانب السرير ورأسه متدليًا ، مشى وسأل بقلق ، "لي لي ، ما الخطب؟ هل أنت غير مرتاح؟"

هز تشين لي رأسه وقال: "هذا ليس مزعجًا ، لا يستطيع النوم."

ليس لديه عادة التعرف على السرير ، فلماذا لا ينام؟

"هل يمكنني الاستحمام والنوم معك؟" كان صوت وي تشين لطيفًا جدًا.

"انه جيد."

عندما خرج Wei Chen من الحمام بجسم كامل من بخار الماء ، لم يكن Chen Li قد غلبه النعاس ، لكنه نظر إلى Wei Chen بعيون متدلية ، بدا يرثى له.

أصبح Wei Chen ثريًا وأخذ Chen Li بين ذراعيه ، وضغط على Chen Li على صدره ، ودخل صوت منخفض أذن Chen Li ، "Sleep ، أنا هنا."

سواء كانت أنفاس وي تشن أو صوت وي تشن ، كان لدى تشين لي إحساس لا نهاية له بالأمان ، وكان صوت نبضات قلب وي تشن القوية لا يزال في أذنيه.

لم يكن الأمر كذلك حتى جاء صوت التنفس الطويل والمنتظم من ذراعيه حتى وضع وي تشين قبلة على جبين تشين لي ، وعانق تشين لي جانبًا ونام.

صامت طوال الليل ، فجر في غمضة عين.

عندما استيقظ تشين لي ، كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة صباحًا بالفعل ، ونهضت الكرة أيضًا.في هذه اللحظة ، كان يمص أصابعه بجانب تشين لي. شعر أن الأب بجانبه قد تحرك ، استدار على الفور لينظر إلى تشين لي ، وضحك ، "أبي".

فرك تشين لي شعره ، وقام من السرير ، والتقط فات بول ، "صباح ، فات بول".

ما رد على تشن لي هو اللعاب على وجهه مع الكرة السمينة على وجهه ، وشخر بصوت عالٍ.

بعد خروج Chen Li و Qiuqiu من الحمام ، رن هاتف Chen Li واتصل Wei Chen.

رد تشين لي على الهاتف وقال بابتسامة: "آخن".

"هل أنت مستيقظ؟" الصوت اللطيف لـ Wei Chen وصل إلى أذني Chen Li عبر هاتفه المحمول ، مما جعل Chen Li في مزاج جيد.

سأل تشين لي: "حسنًا ، هل ذهبت إلى الشركة؟"

"أنا موجود بالفعل في الشركة ، إذا لم تتمكن من البقاء في المنزل ، فاتصل بي وسأعود لاصطحابك."

"حسنًا." أجاب تشين لي ، وهو يعلم أن وي تشين لا يزال لديه شيء في قلبه لم يستطع النوم فيه الليلة الماضية ، وشعر قلبه بالرضا.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن