استمع Wei Chen إلى كل الشائعات من العالم الخارجي ، لكنه لم يأخذها على محمل الجد ، فقد أكمل كل العمل في الوقت المحدد كل يوم.
لكن Wei Chen لم يأخذ الأمر على محمل الجد ، ولم يكن هذا يعني أن أفراد عائلة Wei لم يستمعوا إلى الشائعات من العالم الخارجي.
في غضون عشرة أيام على الأقل ، استقال ما يصل إلى ثلاثة عشر شخصًا من مختلف أقسام عائلة وي ، وفي المتوسط استقال أكثر من شخص واحد يوميًا.
ولن يتوقف هذا الزخم. طالما أن وي تشن لم يتوصل إلى سياسات فعالة ولم يتم وضع قدر كبير من الأموال ، فسيستقيل المزيد والمزيد من الناس في المستقبل ، ولن يقتصر الأمر على الإدارات الصغيرة. ، الموظفون العاديون ، سينتشر قريبًا إلى المراتب العليا لعائلة وي.
كما يقول المثل ، يذهب الناس إلى الأماكن المرتفعة ، ولم يعد وي شي جذابًا بدرجة كافية لهؤلاء الأشخاص ، بل إنهم يشعرون أنه لم يعد من الممكن تحقيق طموحاتهم في وي شي ، لذا فهم بحاجة إلى منصة أكبر وأكثر استقرارًا.
كل هذه الأمور مفهومة ، ولم يقترح وي تشين الاحتفاظ بهذا الشخص.
بالطبع ، لن يحمل وي تشين أي ضغينة ضد هؤلاء الأشخاص.
في نظر العالم الخارجي ، تعتبر عائلة Wei الحالية جدارًا خطيرًا يمكن أن ينهار في أي وقت ، ولا يوجد حتى إمكانية إصلاحه.
حتى الموظفين الداخليين لعائلة Wei ليسوا متفائلين جدًا بشأن عائلة Wei.
في مكتب Wei Chen ، قدم مساعد Wei Chen خطاب استقالة إلى Wei Chen وقال ، "Boss ، هذا هو خطاب الاستقالة من رئيس قسم التخطيط. هو ..."
"فهمت." لم يكن هناك أي عاطفة في صوت وي تشين ، وقال ، "دعه يذهب إلى قسم المالية لتسوية بقية الراتب."
وأظهر وجه المساعد إحراجاً ، "الرئيس ، إذا استقال مدير إدارة التخطيط بهذه الطريقة ، فإن الإدارة الأخرى التي ما زالت على الهامش ستسلم رسائل استقالاتها دون تردد".
قال وي تشين دون أي عاطفة: "دعهم يذهبون إذا كانوا يريدون الذهاب".
في مجتمع اليوم ، هناك الكثير من الموهوبين. ليس عليه التمسك بهؤلاء الأشخاص الذين لا يمكن السيطرة عليهم. يعرف المساعد ما يقوله الآن ، ولن يستمع إليه الرئيس. يمكنه فقط أن يتنهد ويقول ، "أرى."
بعد ذلك ، كما قال المساعد ، بمجرد السماح لمدير قسم التخطيط بالاستقالة ، تم فتح الافتتاح بالكامل ، وجاء المزيد والمزيد من الإدارة إلى Wei Chen لتقديم طلبات الاستقالة الخاصة بهم ، والقلة الذين لم يغادروا كانوا جميعًا هناك. انتظر وانظر ، لترى ما إذا كان لدى Wei Chen أي سياسة يمكنها إعادة الشركة إلى الحياة.
بالطبع ، كان هناك أيضًا القليل ممن لم يرغبوا في المغادرة على الإطلاق: أولاً ، آمنوا بـ Wei Chen ، وثانيًا ، آمنوا بأنفسهم أيضًا.