كانت وزارة النقل مشغولة فجأة ، ولكن كان مصير وي تشن أن يتم تهميشه. من مدير قسم النقل إلى أدنى مستوى للموظفين في قسم النقل ، عرض وي تشين باحترام ، لكن لم يُسمح له بالتواصل مع وي تشن يتطرق إلى أي مسائل تخص وزارة النقل.
كان وي تشين مدركًا تمامًا للأحداث الجارية ، ولم يغير أي شيء كما فعل في قسم التسويق وقسم الخدمات اللوجستية. كل يوم كان يذهب إلى العمل ويغادر العمل ، ويبقى في المكتب ، لم أذهب إلى أي مكان ، ولم يكن لدي ما أفعله.
كان موقف Wei Chen هو الذي جعل مدير قسم النقل يفكر في الأمر. كعدو وقف على الجانب المقابل لـ Wei Chen ، كان يعرف بوضوح نوع الشخص الذي كان Wei Chen ، كان لديه الوسائل والمكائد والقدرة. سواء كان قسم التسويق أو قسم اللوجستيات لمجموعة Changfeng ، بعد أن تعاملت Wei Chen معه ، قاموا جميعًا بإشعاع حيوية جديدة.
مثل هذا الشخص القدير ، هل هو مستعد حقًا ألا يفعل شيئًا في قسم نقل صغير ، بدون اسم؟ ألا يريد أن يفعل شيئًا آخر كبير؟
الهدوء الحالي لـ Wei Chen غير عادي لدرجة أن مدير قسم النقل لا يسعه إلا أن يبدأ في الشك.
لم يستطع مدير قسم النقل الجلوس ساكنًا.على الرغم من أن تشين يون أخبره ذات مرة أن يبقى في مكانه ، فقد كان يعرف بالضبط ما سيحدث له بمجرد انكشاف القصة الداخلية لقسم النقل ، لذلك أراد ألا يسمح بخطر ضئيل غادر Wei Chen قسم النقل في أسرع وقت ممكن.
وي تشن الآن قنبلة موقوتة بالنسبة له ، سوف تنفجر في وقت معين ، فتتحول إلى رماد!
بعد استراحة الغداء ، ذهب مدير قسم النقل إلى مكتب Wei Chen مرة أخرى.
لا يزال الكمبيوتر في مكتب Wei Chen يعرض نمط سوق الأوراق المالية.عندما رأى Wei Chen مدير قسم النقل يأتي ، لم يرفع رأسه وكان لا يزال يدرس سوق الأوراق المالية.
جاء مدير قسم النقل إلى مكتب Wei Chen بجد شديد ، ولم يكن بحاجة إلى Wei Chen للترفيه عنه ، فقط وجد مقعدًا وجلس وقال ، "نائب الرئيس Wei."
عند سماع هذا ، رفع وي تشن رأسه ونظر إلى مدير قسم النقل ، "هل هناك شيء خطأ؟"
قال مدير قسم النقل: "نائب الرئيس وي ، لقد كنت في قسم النقل لدينا لفترة طويلة ، ولم تقيم مأدبة ترحيب لك. أنا آسف حقًا. لقد أعددنا لك وليمة ترحيب لك ، أنت أنت بطل الرواية ، يجب أن تأتي ".
لم يستطع الحصول على مقبض Wei Chen ، كان بإمكانه فقط إنشاء مقبض وطرد Wei Chen بعيدًا ، وإلا سيبقى Wei Chen في قسم النقل. شعر مدير قسم النقل أنه في يوم من الأيام سيقع في أيدي Wei Chen ..
"نعم ، سأذهب بعد أن أغادر العمل." وافق وي تشن على دعوة مدير قسم النقل دون تردد ، ووقعت عيناه الحادتان على وجه مدير قسم النقل ، وهو مدروس قليلاً.