Chapter 238

309 28 3
                                    

نظرًا لأن السيد وي هو من اتصل شخصيًا ، لم يرفض وي تشين بعد الآن ، فقد اشترى تذكرة قطار فائق السرعة للعودة إلى العاصمة السحرية بعد ظهر ذلك اليوم وهرع إلى العاصمة السحرية.

عاد Chen Li بشكل طبيعي مع Wei Chen ، وبغض النظر عن الغرض من السيد Wei ، كان لا يزال يتعين عليه مواجهته.  يستغرق القطار فائق السرعة خمس ساعات للانتقال من العاصمة الإمبراطورية إلى العاصمة السحرية ، وعندما وصل الاثنان إلى العاصمة السحرية ، كان الوقت متأخرًا بالفعل في الليل.

لم يخطر Wei Chen أي شخص في عائلة Wei ، لذلك اتصل بهدوء بسيارة أجرة وعاد إلى عائلة Wei.

في هذا الوقت ، كان السيد وي قد استراح بالفعل ، وكان الحارس عند الباب متفاجئًا بعض الشيء عندما رأى وي تشين يعود ، لذلك أبلغ بتلر تشانغ على الفور.

قبل أن يعود وي تشن إلى المقر الرئيسي ، خرج بتلر تشانغ ليحيي وي تشن.

"السيد الشاب تشين ، لماذا عدت متأخرًا جدًا؟ لقد عملت بجد". أخذ بتلر تشانغ الحقائب من يد وي تشين ، وقاد الطريق أمام بتلر زانغ ليأخذ الاثنان مباشرة إلى باب وي غرفة تشين ، قائلًا ، "غدًا ، سوف يراك السيد. يجب أن يكون السيد تشين سعيدًا جدًا بالعودة ، سيستريح السيد تشين جيدًا الليلة."

"العم تشانغ عليه أن يعمل." قال وي تشين ، وداعا لبتلر تشانغ وأغلق الباب.

منذ أن نام للتو في القطار فائق السرعة ، لن يشعر تشين لي بالنعاس على الإطلاق ، بل كان يدور حول الغرفة المليئة بالطاقة.

أخرج وي تشن ملابس من الخزانة ، وأمسك بيد تشين لي ، وقال ، "لي لي ، لنستحم معًا."

كانت عيون تشين لي الكبيرة متلألئة ، ولم يكن يعرف ما يفكر فيه ، فومأ برأسه مرارًا وتكرارًا.

في الحمام ، ما زال Wei Chen غير قادر على تحمل استفزاز Chen Li ، ضغط على Chen Li على الحائط وطلبه برفق.  بحلول الوقت الذي ارتدى فيه الاثنان ملابسهما وخرجا ، كانت قد مرت ساعة.

تم شراء الملابس من قبل Wei Chen عندما جاء Chen Li لأول مرة إلى منزل Wei الصيف الماضي ، والآن أصبحت مزدحمة بعض الشيء ، وبنطلونات البيجاما التي يمكن أن تغطي القدمين العام الماضي يمكن أن تظهر الكاحلين عند ارتدائها.

مد يد وي تشين وفرك شعر تشن لي ، "لي لي ، لقد نمت أطول وأقوى."

في النهار والليل ، ليس من السهل اكتشاف هذه التغييرات الصغيرة ، ولكن الآن عندما ارتديت ملابس العام الماضي ، فإن كل التغييرات واضحة.

"إنه آكين الذي رفعه جيدًا." ابتسم تشين لي ورفع حاجبيه ، كانت زوايا عينيه حمراء قليلاً ، وقد تركت الآثار بعد هذه القضية للتو.

"هل تعتقد أنني أقوم بتربية الخنازير؟" كان وي تشين في مزاج جيد ، حتى أنه كان يمزح.

أجاب تشين لي بثقة: "أنت تربي الخنازير!". تحت رعاية وي تان ، يمكنه أن يأكل ويشرب جيدًا ، ويمكنه التركيز على ما يحب أن يفعله. ما هو عدم تربية الخنازير؟

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن