Chapter 315

227 21 0
                                    

لا يتبول الكرة فحسب ، بل ينتن أيضًا.

عند رؤية هذا ، وجد الأبان بمهارة حوضًا لغسل أرداف Qiuqiu ووضع الحفاضات مرة أخرى.

تعاون Qiuqiu طوال العملية برمتها ، وكان سعيدًا جدًا ، يضحك.

يحب Qiuqiu حقًا الضحك ، إلا عندما يكون الأمر غير مريح بشكل خاص ، فسوف يعوي مرة أو مرتين ، وعندما يتم احتضانه في يده وإقناعه ، سيستمر في الضحك.

في نظر Wei Chen و Chen Li ، Qiuqiu هو ملاك صغير ، وابتسامته يمكن أن تذوب أي صعوبات يواجهونها.  قام الأبان بتغيير حفاضات Qiuqiu بمهارة دون إظهار أي اشمئزاز على وجوههم. لقد فعلوا هذا النوع من الأشياء منذ ولادة Qiuqiu. ، كيف يمكن أن يكرهوا ذلك؟

بعد تغيير الحفاضات ، جلست الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد على السرير الكبير لفترة طويلة ، رفع وي تشين قدميه وترك Qiuqiu يجلس على حجره ، أرجوحة اصطناعية ، ولا تستطيع الكرات التوقف عن الضحك.

حل الليل قريبًا ، وجاء الموظفون لدعوة عائلة Wei Chen إلى المطعم لتناول العشاء ، وأحضروا مجموعة من الملابس.

هذه المجموعة من الملابس هي أكثر ملابس Hanfu القياسية. درسها الزوج والزوجة لفترة طويلة قبل وضعها على السرير ، ثم ارتداها من أجل Da Qiuqiu. بعد تغيير الملابس ، ذهبت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد إلى المطعم تحت بتوجيهات الموظفين.

قال إنه كان مطعمًا ، لكنه كان في الواقع قصرًا. تم وضع مائدة مستديرة من الخشب الصلب في منتصف القصر.عندما وصل وي تشين وعائلة تشين لي المكونة من ثلاثة أفراد ، وصل تشن يونلان بالفعل.

تحول Chen Yunlan أيضًا إلى Hanfu الذي أعده الموظفون.هذه مجموعة من Hanfu الأبيض ، والتي تشبه المصممة خصيصًا لـ Chen Yunlan ، والتي تبرز جميع مزايا Chen Yunlan.

لم ير Qiuqiu Chen Yunlan منذ بضع ساعات.عندما رأى Chen Yunlan ، هرع إلى هناك ليطلب من Chen Yunlan أن يحضنه.

أخذ Chen Yunlan Qiuqiu وأعطى Qiuqiu قبلة على وجهه ، مما تسبب في قهقه Qiuqiu والاستلقاء على كتف Chen Yunlan ، دون الرغبة في النزول.

حملت تشين يونلان Qiuqiu بين ذراعيها ، واسترخى مزاجها فجأة. همست إلى Qiuqiu ، ولم تكن تعرف ما إذا كانت Qiuqiu تفهم ذلك ، لكن Qiuqiu كانت تحفظ ماء الوجه ، واستجابت لـ Chen Yun ahhh Lan.

جلس Wei Chen و Chen Li بجانب بعضهما البعض ونظروا لأعلى ليروا أنه لا يوجد ضيوف آخرون في المطعم الضخم باستثناء عائلتهم ، لقد خمنوا في قلوبهم أنهم ربما كانوا الضيفين الوحيدين في الفيلا بأكملها الآن.

بعد بضع دقائق ، أحضر الموظفون الأطباق.

قال الشخص الذي في المقدمة: "طاهينا هو سليل الشيف الملكي للقصر الإمبراطوري. الأطباق المقدمة اليوم كانت كلها محببة من قبل الشعب الملكي في ذلك الوقت. أتمنى أن ينال إعجاب الضيوف المميزين".

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن