الليل المظلم مثل الظل الذي يغطي العالم كله. ومع ذلك ، عندما يتم إحضار هذه البوابة القرمزية ، فإن العالم داخل هذه البوابة يشبه الناجي تحت ظل الليل. بدلاً من أن يتأثر بالليل ، يكون مثل مشرق مثل النهار.
جعل الانتقال اللحظي بين الضوء والظلام عيون تشين يونلان غير قادرة على التكيف. طرفة عين ، وعندما رأى ما كان بداخل البوابة القرمزية ، تقلص تلاميذه. بنظرة واحدة فقط ، لم يستطع التحرك بعيدًا. في الذاكرة ، يبدو أن شيئًا ما اندلع من الأرض ، ويبدو أن الشيء المدفون في أعماق الذاكرة يتصاعد بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
كانت أقدام تشن يونلان ناعمة ، كانت مذهلة ، وسرعان ما دعم شي تشون تشن يونلان ، وكانت حواجبه مليئة بالقلق ، "يونلان ، هل أنت بخير؟"
لم يرد تشين يونلان ، ولكن دون وعي ، تدفقت الدموع على وجهه ، كما أن الذكريات التي خرجت من عقله ملأت على الفور كل أفكاره ، مما جعله يشعر بأنه محاصر في الماضي أو العالم الجميل أو المؤلم.
لقد حان الربيع للتو ، إنه الوقت الذي تتعافى فيه كل الأشياء ، ويبدو أن العالم يخلع الجلد القديم ويلبس ملابس جديدة مرة أخرى.
أشعة الشمس الربيعية ذهبية شاحبة ودافئة ودافئة قليلاً ، وهي تتساقط ، مما يجعل الناس يشعرون بالدفء والمشمس ، مما يضيف بعض الكسل بدون سبب. ، الشجرة الأوراق المزروعة حديثًا خضراء ناعمة ، تتأرجح برفق في نسيم الربيع ، يمسك تشين يونلان الفرشاة في يده ، ومنغمسًا في عالم لوحاته الخاصة. لوحاته هي أجمل المناظر ، كما يعلم الجميع ، لقد أصبح هو نفسه المشهد الأكثر إثارة في نظر الآخرين.
وقف تشو ران في مكان غير بعيد ، ورغم أنه كان الوحيد في الجوار ، إلا أن عينيه كانتا لا تزالان مملوءتين باليقظة. ومع ذلك ، عندما وضعت عيناه على الشكل الخلاب غير البعيد ، خفت تدريجيًا واختفت اليقظة. ، مليئة بالثقة. .
لم يتقدم Qu Ran إلى الأمام لإزعاج لوحة Chen Yunlan ، لكن Chen Yunlan شعر بوجود Qu Ran ، أوقف فرشاته ، التفت لينظر إلى Qu Ran ، وأظهر ابتسامة كبيرة ، "Qu Ran ، هل أنت هنا؟ هنا."
مشى Qu Ran بعد ذلك إلى جانب Chen Yunlan ، ووقعت عيناه على لوحة Chen Yunlan ، ولم يتكلم ، لكن عينيه كانتا ساطعتين قليلاً. رسم تشن يونلان لوحات المناظر الطبيعية ، وكان قد أصبح لتوه طالبًا في صن لاو منذ وقت ليس ببعيد ، ولكن بسبب موهبته المتميزة ، كان صن لاو يحظى بتقدير كبير ، وقد علم تشن يونلان كل المال تقريبًا. تعلم تشين يونلان أيضًا بسرعة كبيرة ، وكان قادرًا على استخلاص استنتاجات من حالة واحدة ، مما جعل أولد صن ممتنًا للغاية.
لكن في الوقت الحالي ، يقوم تشين يونلان برسم لوحات المناظر الطبيعية ، لكنه لا يرسم المناظر الطبيعية بالحبر التقليدي ، بل يرسم شكلًا جديدًا للوحة يجمع بين اللوحات الزيتية الغربية واللوحات الصينية.