Chapter 320

237 21 3
                                    

لم يرغب تشين لي في إعطاء الكثير من الأفواه ، وقال إنه يعض سويًا ، كان من الأفضل أن نقول إنها كانت لمسة خفيفة ، لكن وي تشين كان يعرف ما كان يفكر فيه تشن لي ، لذلك بذل قوته وعانق تشن لي بقوة.

"أنا أعرف ما تفكر فيه." قال وي تشن ، تحت ضوء الليل الخافت ، كانت حواجب وعين وي تشين لطيفة للغاية ، مثل مجموعة من النبيذ القديم ، مما جعل الناس في حالة سكر ، "لي لي ، كل هذا صحيح إنه حقيقي وليس حلما ".

"نعم." أومأ تشين لي ، ودفن رأسه في صدر وي تشين ، وشعر بأنفاس وي تشن. كان هذا نفسًا يمكن أن يثق به من كل قلبه ويجعله يشعر بالأمان المطلق. ويمكن القول إنه كان هو روح الحياة.

أخذ Wei Chen Chen Li بين ذراعيه مرة أخرى ، ووضع قبلة خفيفة على الجزء العلوي من شعره ، "اذهب إلى النوم ، لقد فات الأوان." بعد أن قال ذلك ، مد يده وأطفأ ضوء الليل ، وغرفة النوم على الفور سقطت في حالة ذهول في الظلام.

لم ينام تشين لي ، وتحدث إلى وي تشين بضع كلمات أخرى.في النهاية ، لم يستطع تحمل النعاس ، وفرك ذراعي وي تشين قبل أن ينام.

شعر وي تشن أن تنفس تشن لي أصبح أطول وأطول ، وكانت يداه تدور برفق على وجه تشن لي الناعم والعطاء.

يمكنه أن يخبر تشين لي بوضوح أن هذا ليس حلمًا ، لكنه لم يشك أبدًا في أنه مجرد حلم بسبب الحياة الرائعة الآن. عندما استيقظ ، كان لا يزال مستلقيًا على سرير المستشفى في حياته السابقة ، و حدث كل شيء ، ولم يستطع الشخص النباتي الذي لم يستطع فعل ذلك سوى مشاهدة تشين لي وهو يموت أمامه.

على الرغم من مرور ما يقرب من ثلاث سنوات منذ ولادته من جديد ، إلا أن الحياة الماضية تبدو بعيدة عنه. والآن ، استوعب أغلى الأشياء في الحياة ، وعكس حالة الحياة السابقة ، ولكن في كل مرة يفكر فيها مرة أخرى ، وي تشن لا يزال يشعر بأنه غير واقعي.

سواء كان Chen Li أو Qiuqiu ، فإنهما بالفعل جزء لا يتجزأ من حياته ، وقد تم تضمينهما تمامًا في روحه.  ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون خائفًا أيضًا ، ويخشى أنه عندما يستيقظ من الحلم ، سيصبح كل هذا باطلًا ، ولا يزال لديه شيء ، ويخون الجميع الأقارب ويغادرون.

بالطبع ، لم يستطع وي تشين الانغماس في هذا النوع من القلق ، فقد يشعر بالدفء بين ذراعيه وأنفاس تشين لي ، ويمكنه أن يدرك بوضوح أن كل شيء كان حقيقيًا.

لقد ولد من جديد ، وأعاد كتابة مصيره من خلال العمل الجاد.

نظرًا لأن هذا هو الحال ، إذا حصل أخيرًا على السعادة ، فسيتمسك بها بالتأكيد حتى النهاية.بغض النظر عن عدد الصعوبات التي تنتظره وما إذا كانت هناك أشواك في كل مكان ، يعتقد Wei Chen أنه بالتأكيد سيجعل المستقبل مزدهرًا.

خفض وي تشن رأسه وضغط قبلة على الجزء العلوي من شعر تشين لي مرة أخرى ، ثم أغلق عينيه ونام مع تشين لي.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن