Chapter 340

197 17 3
                                    

في اليوم التالي ، بعد أن أرسل Wei Chen Chen Li إلى جامعة Q ، أخذ Qiuqiu إلى Changfeng Group.

تشين لي الآن مدقق في كلية الهندسة المدنية. لا يريد أن يكون مهندسًا ، ولكنه يريد فقط أن يجد بعض المعرفة لإثراء نفسه ، ولديه أساس في الرسم ، لذلك اختار بطبيعة الحال تخصص Q's ace.

لقد تحسن التوحد لدى Chen Li كثيرًا الآن ، ويبدو أنه شخص عادي.في أفضل الأحوال ، يعتقد الآخرون فقط أن Chen Li هو انطوائي وخجول بعض الشيء.

لكن في النهاية ، لم يخرج تشين لي من الظلام تمامًا ، وكان لا يزال خائفًا من الغرباء. ذهب إلى قسم الهندسة المدنية للجلوس ووضع نفسه في بيئة غير مألوفة. بالنسبة إلى تشين لي ، كان الأمر كذلك بالفعل شجاعة عظيمة.

في الوقت نفسه ، لا يزال Chen Li حساسًا ، فبمجرد أن دخل بوابة جامعة Q اليوم ، شعر Chen Li بالفعل أن هناك خطأ ما.

يشير هذا الخطأ إلى عيون الآخرين التي تنظر إلى Chen Li ، ليس فقط بلطف ، ولكن أيضًا قليلاً من الإرضاء ، وهم يشيرون بأصابعهم إلى Chen Li من مسافة بعيدة.

"هذا هو تشين لي من أكاديمية الفنون الجميلة ، أليس كذلك؟ كيف يمكنه أن يشعر بالحرج الشديد عندما يأتي إلى الفصل ويفعل مثل هذا الشيء؟ لو كنت أنا ، كان سيقفز من مبنى التدريس ويعتذر حتى الموت!"

"هذا صحيح ، المدرسة الآن تحتجزه وهو طفل ، لكنه ذئب أبيض العينين ، متى يطعن المدرسة؟"

"مثل هذا الشخص يجب ألا يموت ، فقط شاهد".

هذه العيون والكلمات العنيفة رافقت تشين لي إلى الفصل الدراسي الذي أراد تدقيقه ، بل إنه أصبح عارياً أكثر فأكثر.  بدا أن الحقد في عينيه قد تكثف في جوهره ، وانطلق نحو تشين لي.

كان تشن لي غير مرتاح للغاية.

لم يختبر هذا الشعور لفترة طويلة ، ويبدو أنه لا يوجد ضوء من حوله ، وكان الهواء مليئًا بالقمع ، مما جعله غير قادر على التنفس.

كان تشين لي جالسًا في مكانه ، وكانت عيناه مملتين بعض الشيء ، وفي النهاية لم يعد بإمكانه أخذها ، أخرج هاتفه المحمول بيدين مرتعشتين واتصل بـ وي تشين.

وصل Wei Chen للتو إلى المكتب عندما وردت مكالمة Chen Li. شعر Wei Chen بالتوتر بدون سبب والتقطه على الفور.

"آخن ..."

إلى أي مدى يعرف وي تشين تشين لي ، فقط بالاسم ، يمكنه أن يشعر بخوف تشين لي وعجزه.

"لي لي ، ما خطبك؟" تراجع على الفور عن قدمه عندما صعد إلى المصعد ، واستدار وسار باتجاه موقف السيارات مرة أخرى.

لم يتكلم Chen Li ، وصل التنفس السريع إلى أذني Wei Chen عبر الهاتف ، مثل إبرة ، طعن قلب Wei Chen بشدة ، لاذعًا ولاذعًا.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن