تفاجأ تشن يونلان بنبضات القلب هذه ، وبحلول الوقت الذي رد فيه ، كان الأوان قد فات ، وسقط قلب فيه بالفعل.
حتى تشين يونلان لم يعرف سبب وقوعه فيها. كو ران مريض مصاب بالتوحد. لا يتحدث. لا يبدو جيدًا. لقد علق للتو ولم يتمكن من الخروج منه.
عندما لم يدرك صدقه ، كان Chen Yunlan جيدًا جدًا لـ Qu Ran من أصل غير معروف. بعد أن أدرك صدقه ، كان Chen Yunlan أكثر تكريسًا لـ Qu Ran.
شخصية تشين يونلان متطرفة للغاية ومتسامحة مع الذات ، وكل ما يتبادر إلى ذهنه يعتمد كليًا على مزاجه الخاص ، وبعد أن علم أنه يحب Qu Ran ، لم يكافح ، وقبله تمامًا.
ربما كان Qu Ran في ذلك الوقت ، وحده في العاصمة السحرية ، كل شيء كان غير مألوف له ، لذلك كان أكثر توحدًا وأكثر مقاومة للعالم.
في هذا الوقت ، ظهر تشين يونلان ، وعامل تشو ران جيدًا دون قيد أو شرط وفكر في تشو ران. لذلك اعتبر تشو ران أن تشين يونلان هو دعمه الخاص ، وبدأ يعتمد تدريجياً على تشن يونلان ، وهو اعتماد غير مسبوق ، ولم يستطع حتى السماح لتشن يونلان بالاختفاء أمامه للحظة.
حب الشباب ناري ودقيق. كل يوم ، سئموا من التواجد معًا. وجود بعضهم البعض يشبه وجود العالم كله. كل يوم ، المزاج يطير.
حافظ تشين يونلان على هذا الحب بعناية ، ووقع في هذا الحب من صميم قلبه ، وخلال ذلك الوقت ، كان كو ران هو كل شيء بالنسبة له.
تحدث بعض الأشياء بشكل طبيعي ، ولا فرق بين الإيجابي والسلبي ، وهو مزيج طبيعي.
واحد لديه اثنان ، وخاصة الشباب ، الذين هم أكثر قدرة على التحكم في رغباتهم.
حتى يوم من الأيام ، بدأ تشين يونلان في التقيؤ ، وبغض النظر عما أكله ، كان يتقيأ بشدة. كان Qu Ran قلقًا على الجانب ، لكن لم يكن هناك شيء يمكنه فعله.
لم يأخذ تشن يونلان هذه المسألة بعين الاعتبار ، ولكنه عمد إلى مواساة تشو ران ، الذي كان قلقًا بشأنه ، وقال فقط إنه أكل بشكل سيء.
ومع ذلك ، أخبرت المعدة المنتفخة تشين يونلان أن الأمور لم تكن سهلة.
الحقائق أمامنا يومًا بعد يوم ، لكن تشين يونلان يقاوم هذه الحقيقة.
لطالما اتبع تشين يونلان قلبه ، وعندما كان يفعل ذلك مع Qu Ran ، لم يكن يرتدي الواقي الذكري ، لكنه لم يكن يعلم أن لديه الجين الذي يلد في جسده ، لذلك عندما تم تأكيد ذلك حقًا أنه كان حاملا ، كان تشين يونلان في حيرة.
هل هو حامل؟
اللعنة كونها حامل!
إنه رجل فكيف يكون حاملاً!
كان تشين يونلان في حيرة من أمره لفترة طويلة ، ولكن عندما رأى Qu Ran ، اختفى كل الارتباك ، ولم يكن هناك سوى توقع.