بعد عطلة عيد منتصف الخريف ، عاد وي تشين وتشن لي إلى العاصمة الإمبراطورية مع جيانغ يي ولان شي بينغ ، ولكن قبل عودتهما ، أجرى وي تشين محادثة مع السيد وي ، ولم يكن يعرف ما هو وي. تحدث تشين والسيد وي عن ذلك. عندما غادر ، أعطى السيد وي تشين لي مظروفًا أحمر كبيرًا مباشرة ، والذي كان يُنظر إليه على أنه تقدير لـ Chen Li.
هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها Chen Li مظروفًا أحمر. على الرغم من أن Chen Li لا يزال لا يفهم معنى هذا الظرف الأحمر ، إلا أنه لا يعيق إثارة Chen Li. من العاصمة السحرية إلى العاصمة الإمبراطورية ، حمل Chen Li هذا اللون الأحمر مغلف على طول الطريق ، وكان مترددًا في تركه.
"شكرًا لك على هذه المرة." في المطار ، قال وي تشين لـ Lan Xiping و Jiang Ye. إذا لم يكن هناك اثنان منهم هذه المرة ، لم يكن Chen Li يعرف ما سيحدث. تمكن Chen Li من الخروج من خطر هذه المرة ساهم كل من Jiang Ye و Lan Xiping بشكل كبير.
"هذا كل ما أستطيع." ابتسم جيانغ يي ، لكنه لم يشعر أنه فعل أي شيء.
لم يكن Wei Chen مهذبًا معهم أيضًا ، ولا يحتاج الأصدقاء الحقيقيون إلى أن يكونوا مهذبين جدًا.
عند بوابة المطار ، ودّع الجانبان ، وعندما كان وي تشين على وشك أن يمد يده لإيقاف سيارة أجرة ، توقفت سيارة أمامه ، وتم خفض النافذة ، وكشفت عن وجه وي هوا.
"اعتقدت أنك ستعود اليوم. لقد راجعت معلومات الرحلة ، وبالتأكيد ، خمنت ذلك بشكل صحيح." قال وي هوا ضاحكًا ، "اركب السيارة واذهب إلى منزل والد زوجي لتناول العشاء اليوم عيد ميلاد البسكويت ".
"دعنا نذهب إلى Changfeng أولاً." أخذ Wei Chen يد Chen Li وركب السيارة وقال لـ Wei Hua.
"حسنًا." قال وي هوا ، بدأ السيارة وانطلق بعيدًا.
لم يذهب Wei Chen إلى Changfeng Group للقيام بأعمال تجارية ، ولكنه عاد إلى قسم التسويق للحصول على نموذج لسيارة صغيرة. لقد كان نموذجًا لأحدث سيارة فائقة السرعة من Max. قال إنها كانت نموذجًا ، لكنها كانت في الواقع نسخة مصغرة من السيارة الخارقة. يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد لتشغيل السيارة.
إن سعر هذا الطراز الخارق ليس رخيصًا ، فالطراز الذي يزيد طوله عن متر وارتفاعه نصف متر هو نفس سعر السيارة التي يقودها Wei Hua الآن.
"هل عدت خصيصًا للحصول على هدية؟" سأل وي هوا مع حواجب مرفوعة ، ورأى الشعار الفريد لماكس.
وضع وي تشين النموذج في صندوق السيارة وجلس مرة أخرى ، "لا يمكننا العودة إلى المنزل خالي الوفاض في عيد ميلاد البسكويت." قال وي هوا فجأة ، لم يتم إعداد أي هدايا أخرى ، قبل أيام قليلة فقط أحضرته مجموعة ماكس قليل. نموذج لسيارة خارقة. في عجلة من أمره ، لم يكن أمام وي هوا أي خيار سوى استعارة الزهور لتقديمها إلى بوذا.