Chapter 304

254 23 5
                                    

كان Chen Yunsheng عاجزًا عن الكلام عندما سأله Chen Yunlan ، ونظر إلى Chen Yunlan بوجه أحمر. كانت عيناه مليئة بالغضب. على الرغم من أنه لم يستطع الإجابة على سؤال Chen Yunlan ، شعر Chen Yunlan بعناد أن Chen Yunlan و Chen Li ما زلت مدينًا لهم لعائلة تشين.

بهذه الطريقة فقط ، لدى Chen Yunsheng بصيص أمل في قلبه ، على أمل أن يتمكن Chen Li من مساعدة عائلة Chen في حل المشكلة الحالية من خلال العلاقة الموجودة.

قلب تشين شيهواي وأفكار تشن يون شنغ هي نفسها ، وعيناه قاتمتان بعض الشيء ، لكنه سرعان ما أخفيها ، واستبدل بوجه مليء بالحب ، "يون لان ، اسأل نفسك ، لديك الإنجازات الحالية ، في العالم عالم الرسم. هل لأن عائلة تشين دفعتنا وراء هذا الموقف؟ عائلة تشين هي جذرك ، والآن عائلتك على وشك اقتلاع جذورها. هل تشاهد فقط؟ هل الأمر بدم بارد وقاس؟ "

رفعت تشين يونلان شفتيها واستهزأت بالتعبير اللطيف الذي أدلى به تشين شيهواي عن قصد ، "أليست تقليد عائلة تشين بدم بارد وعديم الرحمة؟"

عندما انتهت الكلمات ، لم يرغب تشين يونلان في التشابك مع الأب والابن بعد الآن ، واستدار ليغادر.

لكن Chen Shihuai و Chen Yunsheng قبضوا أخيرًا على Chen Yunlan ، كيف يمكن أن يكون الأمر بسيطًا للغاية للسماح لـ Chen Yunlan بالرحيل.

كما يقول المثل ، عندما يقفز كلب من فوق الحائط ، يكون تشين شيهواي وتشين يون شنغ الآن في حالة من اليأس المطلق.لقد نظر الأب والابن إلى بعضهما البعض ، ورأى كلاهما خبثًا قويًا في عيون بعضهما البعض.

"تشن يونلان ، لا تحضر نخبًا أو تأكل مشروبًا جيدًا." أوقف تشن يون شنغ تشن يونلان ، وسقطت عيناه على تشن يونلان ، "هل تريد أن تعرف ما الذي سيفعله تشين لي لوالدك؟"

شعر تشين يونلان بالحنق من والده وشقيقه ، فتجعدت حواجبه على الفور ، "ماذا تقصد؟"

قال تشين يون شنغ ، "ما رأيك؟" ، وأخرج الترياق الذي كان قد أعده لفترة طويلة من جيبه. ما لم يكن عليهم ذلك ، فلن يأتوا إلى هذه الخطوة. تم إجبار تشن يونلان على هذا كله. و تشن لي!

لقد رفع تشن يونلان بالفعل قلب الحذر ، فعندما غطى Chen Yunsheng الوشاح المربع المبلل بالدواء ، تجنب Chen Yunlan ذلك.  لكنه نسي أن تشين شيهواي كان لا يزال وراءه ، وشبك يدي تشين يونلان وساعد تشين يونشينج في إمساك تشين يونلان.

بدأ تشن يونلان في النضال وبدأ في طلب المساعدة ، لكن حارس الأمن عند باب الفندق وقف بهدوء كما لو أنه لم ير هذا المشهد.

عندما وضع Chen Yunsheng الوشاح المربع على وجه Chen Yunlan ، قام Chen Yunlan بركل Chen Yunsheng بشدة ، لكن Chen Yunsheng كان قاسياً ، وتحمل الركلة.اليوم ، قرر أن يأخذ Chen Yunsheng بعيدًا!

غطى الوشاح المربع وجه تشين يونلان ، وتغلغلت رائحة المخدر الخانقة بين أنفه وفمه ، وبدأ وعيه يتلاشى تدريجياً ، وتضاءلت قوته في النضال.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن