على الرغم من أن الرسوم المتحركة لـ Chen Li كانت تشاهد ذروة قصة جيدة قبل العشاء ، ولكن بعد العشاء ، استراح Chen Li لبعض الوقت ، ثم ذهب إلى الاستوديو لرسم وممارسة فن الخط.
هذا هو روتين تشين لي اليومي. حتى لو كان قد تدرب لفترة طويلة في المدرسة أو مع السيد صن ، عندما يعود إلى المنزل ، سيظل تشين لي يضغط على ساعة أو ساعتين ليغمر نفسه في الاستوديو. حتى لو لم يفعل في الممارسة ، سيشعر برائحة الحبر ، كما أنه يساعد على الحفاظ على حالة Chen Li. يتمتع Chen Li بموهبة كبيرة أمام الرسم ، لكن إنجازات اليوم ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتدريب المعلمين.
مع الشرطين المذكورين أعلاه ، إلى جانب جهود Chen Li الدؤوبة ليلا ونهارا ، فإن النجاح هو نتيجة حتمية لـ Chen Li.
كان Chen Li في الاستوديو ، ونقل Wei Chen الكمبيوتر إلى طاولة القهوة في غرفة المعيشة ، حيث عمل على المستندات وراقب حالة سوق الأوراق المالية. بعد رؤية بعض الأسهم التي اشتراها ، استند على الأريكة وبدأ في فكر في 100 يوم لابن Chen Yunzeng. شيء العيد.
لا يوجد خمر جيد للخمر ولا وليمة جيدة للأعياد.
كان وي تشين متأكدا من ذلك ، فقد تسبب ظهوره في تعطيل ترتيب عائلة تشين في مجموعة تشانغ فنغ ، وكانت عائلة تشين قد وضعت أنظارها عليه في هذا الوقت.
هذه المرة ، في مأدبة 100 يوم لابن Chen Yunzeng ، إذا لم يكن الأمر غير متوقع ، يمكنك مقابلة العديد من الشخصيات الأساسية لعائلة Chen. قد يكون هؤلاء الأشخاص قد جاءوا لأنفسهم ، أو ربما حفروا حفرة كبيرة وينتظرون القفز إلى أسفل.
وضع وي تشين النظارات على جسر أنفه ، وفرك عينيه الحامضتين ، واستلقى على الأريكة وعيناه مغمضتان.
ثم لامست يده الباردة جبينه وعجنت له بقوة معتدلة.
فتح وي تشين عينيه ورأى تشن لي جالسًا بجانبه ، والحبر المبلل على وجهه ، مثل قطة صغيرة.
خف حواجب وعينان شانغ الحادتان عندما رأى تشين لي. مد يده وأمسك تشين لي على جبهته. بيده الباردة قليلاً ، قال بهدوء ، "كيف يمكنني رسم وجهي هكذا؟ هل هذا صحيح؟"
من الواضح أن Chen Li لم يكن يعلم أن وجهه ملطخ بالحبر ، لذلك قام Wei Chen بتشغيل الكاميرا الأمامية لهاتفه المحمول وسمح لـ Chen Li برؤية Chen Li بنفسه. عندها فقط أدرك أن وجهه ملطخ بالحبر ، فكرت في الأمر فقال: "بعوضة".
على الرغم من أنه فصل الخريف بالفعل ، إلا أن البعوض المزعج لم يختف.بالإضافة إلى ذلك ، فإن Chen Li لا يخاف من الحرارة ، لذلك لا يتم تشغيل مكيف الهواء في الاستوديو ، ولكن باب الشرفة مفتوح ، والبعوض يطير من الخارج الشرفة.
كان تشين لي منغمسًا في كتابة الشخصيات الكبيرة ولم يكن يعرف ذلك ، وعندما كان يغسل الفرشاة ، شعر بالحكة ، فمد يده وخدشها ، مما أدى إلى تلطيخ الحبر على وجهه.