Chapter 389

183 20 2
                                    

عاد Wei Chen إلى المنزل ولم يقل أي كلمة عما حدث اليوم. سيتم حظر جميع الأخبار السلبية والمشاعر السلبية تلقائيًا بواسطة Wei Chen بمجرد وصوله إلى المنزل.

مع وجود Chen Li و Qiuqiu في المنزل ، بالنسبة لـ Wei Chen ، إنه مكان دافئ. نظرًا لأن لديه القدرة على حل كل شيء بالخارج ، فلا ينبغي عليه إحضاره إلى المنزل.

إنها حوالي الساعة الثامنة فقط ، ولا يزال Chen Li و Qiuqiu مستيقظين ، والأضواء في المنزل مضاءة ، لذلك يفتح Wei Chen الباب ويتم استقباله بغرفة من الأضواء الدافئة.

بالطبع ، حتى لو عاد Wei Chen متأخرًا ، كان كل من Chen Li و Qiuqiu نائمين ، وكان الضوء الدافئ الذي تركه Chen Li له هو الذي استقبله عندما عاد إلى المنزل.

عندما سمع تشين لي الحركة في المدخل ، استقبله على الفور وقال بابتسامة ، "آخن ، هل عدت؟"

"نعم." أومأ وي تشين ، مشى وعانق تشين لي بلطف ، "أشرب القليل من النبيذ اليوم ، سأستحم أولاً."

في العادة ، من أجل كل وسائل الترفيه ، كان وي تشن يدفعه كلما استطاع. وعندما لا يستطيع دفعه بعيدًا ، كان يمنع نفسه من الشرب. بعد الشرب والعودة إلى المنزل ، كان يستحم على الفور ، حتى لا يسمح رائحة الكحول تؤثر على Chen Li و Qiuqiu.

لهذا السبب ، لا يزال Wei Chen يحمل لقبًا في عالم الأعمال ، فقد قال الجميع إن Wei Chen كانت زوجة تخاف من شؤونه الخاصة ، وسمع Wei Chen ذلك ولم يقدم أي أعذار لنفسه.

إذا كنت تخاف من الداخل ، تخاف من الداخل ، فإن تشين لي هو الذي يخاف وليس الآخرين.

بالطبع ، على الرغم من أن Chen Li لم يتدخل في هذه الدائرة ، إلا أنه كان مشهورًا جدًا في هذه الدائرة.وقالوا جميعًا أن Chen Li كان ماهرًا للغاية.كان مطيعًا لزوج Wei Chen ، وكان دائمًا يهتم به.

بفضل عدم اتصال Chen Li بدائرة أعمال Wei Chen ، لم تصل هذه الكلمات إلى أذني Chen Li ، ولكن حتى لو وصلت إلى أذني Chen Li ، كان Chen Li في حيرة من أمره.  الوسائل ، ما هي الوسائل التي لديه؟

بالعودة إلى طبيعتها ، ذهب Wei Chen للاستحمام ، وعاد Chen Li إلى الطابق العلوي مع Qiuqiu.

مر الوقت ، كانت الليل تزداد قتامة ، وتم الانتهاء من ثلث اللوحة فقط ، لكن تشين لي شعر بالنعاس قليلاً ، لذلك لم يكن يخطط لمواصلة الرسم.قام كسولًا ، فقط ليجد أن وي تشن كان بالفعل في الدراسة.

أخذ Chen Li المئزر عديم اللون المبلل بالطلاء ، ومشى إلى جانب Wei Chen ، وسأل ، "هل Qiuqiu نائم؟"

"النوم". أوقف وي تشين الكمبيوتر ونظر إلى Chen Li في ذلك الوقت.

فوجئ تشين لي ، "إنها بالفعل الساعة الحادية عشرة؟ بهذه السرعة."

"نعم." مدت وي تشن وربت على شعر تشن لي ، "لقد نسيت الوقت مرة أخرى."

هذه عادة سيئة لدى Chen Li. في بعض الأحيان ، عندما يرسم ويكرس نفسه لها ، لا يتذكر الوقت.لقد أخبر Wei Chen تشن لي عن هذا عدة مرات ، لكنه لم يغيرها عدة مرات.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن