فكر وي هوا في الأمر بجدية ، وشعر أن السيد وي فجأة قرر حضور حفل زفافه ، باستثناء هذين السببين.
السيد وي ليس أبًا جيدًا ، لكنه بالتأكيد رجل أعمال كامل. بغض النظر عما تفعله ، يجب أن تضع اهتماماتك في الاعتبار ، وتدرسها بعناية ، وتقرر القيام بالأشياء فقط بعد حساب المصالح الفضلى. أو لا تفعل ذلك.
من وجهة نظر وي هوا ، هذا النوع من الحياة متعب للغاية ، وهو يحسب هذا وذاك كل يوم. لكن هذه هي الحالة الطبيعية في حياة السيد وي ، وهذا النوع من الحياة الطبيعية يجعل السيد وي أكثر وأكثر تفوقًا ، وفي الوقت نفسه ، يبتعد تدريجياً عن عائلته.
سواء كان Wei Hua أو Wei Chen ، فإن ما حدث مؤخرًا قد قضى تمامًا على احترامهم وإعجابهم بالسيد Wei ، وحتى محبتهم للسيد Wei كشيخهم قد تلاشت تدريجياً.
لذا في هذا العرس ، أجرى وي هوا مكالمة هاتفية لإخبار السيد وي ، فيما إذا كان السيد وي سيأتي للحضور أم لا ، في الواقع لا يهتم وي هوا على الإطلاق.
بالطبع ، الآن بعد أن يخطط السيد وي للحضور لحضور حفل زفافه وحفل زفاف ملف تعريف الارتباط ، لديه نفس الموقف - لا يهم. إنه مثل زوج إضافي من عيدان تناول الطعام في المأدبة.
ومع ذلك ، فإن ما يزعج Wei Hua ليس مسألة حضور السيد Wei إلى حفل الزفاف ، ولكن ما إذا كان الغرض من ظهور السيد Wei هذه المرة هو أحد الاحتمالين في كلمات Wei Chen ، بالنسبة له و Wei Chen ، واحد ونفس المشكلة.
السيد وي ليس من النوع الذي يمكن فصله بكلمات قليلة. بمجرد أن يعرف أنه يمكنه الحصول على المزيد من الفوائد من ملف تعريف الارتباط أو تشين لي ، سيكون من الصعب التخلص منه.
هذه دودة ماصة للدم ، إذا اصطدمت بها ، فلا تريد التخلص منها بسهولة.
قد يبدو مثل هذا التقييم عدم احترام لكبار السن ، لكن الاحترام دائمًا نسبي. في الماضي ، كان السيد وي بالفعل الشخص الأكثر احترامًا في قلب وي هوا ، ولكن بعد بعض الأحداث الأخيرة ، تم القضاء على هذا النوع من الاحترام تمامًا.
رأى Wei Chen قلق Wei Hua ، ومد يده وربت على كتف Wei Hua ، "سوف يسد الجنود الماء ويغطون التربة ، لا تقلق كثيرًا." في هذه اللحظة ، كان وجه Wei Chen خالٍ من التعابير كما كان دائمًا ، و كانت عيناه باردتان أيضا.
وى هوا لا تحترم السيد وي ، فلماذا لا تشن؟
"نعم." أومأ وي هوا. في الواقع ، الآن بعد أن تم تفكيك الحيل ، يمكن للسيد وي أن يفعل ما يشاء ، أما ما إذا كان سينجح في النهاية ، فهذا يعتمد عليها.
ولم يعد Wei Hua و Wei Chen الحاليان هما Wei Hua و Wei Chen السابقان. لم يعودوا ينظرون إلى أنفاس عائلة وي ، ولديهم أيضًا قدراتهم الخاصة وقوتهم في أيديهم.إذا كانوا يريدون حقًا تمزيق وجوههم مع عائلة وي ، فلا يمكن لعائلة وي أن تطلب ذلك.