Chapter 209

339 33 5
                                    

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، تسبب خطاب نقل موظفين من قسم شؤون الموظفين مرة أخرى في حدوث ضجة في الشركة بأكملها.

تمت ترقية Wei Chen إلى نائب المدير العام للمجموعة ، وأزال قبعة الوكالة المؤقتة رسميًا ، وأصبح أحد نواب المدير العام الثلاثة للمجموعة ، وكان هذا متوقعًا من قبل الشركة بأكملها.

ولكن من كان هذا تشين يونزنغ؟  كيف يمكن أن ينزل بالمظلة إلى قسم التسويق كمدير؟  في نظر معظم الأشخاص في الشركة ، يجب أن يكون Wei Chen أيضًا مدير قسم التسويق عندما تمت ترقيته إلى نائب المدير العام.

بعد كل شيء ، الشركة بأكملها تعرف منصب نائب المدير العام. بالإضافة إلى الاسم الجيد ، فهو في الواقع لا طعم له بعض الشيء. بعد الصدمة الأولية ، أدرك الجميع على الفور مشكلة كبيرة. تمت ترقية المدير وي وإسقاطه سراً!

لذلك أدركت أن بعض الأشخاص الذين يقفون وراء أمر التحويل الورقي هذا قد وقعوا في دائرة فجأة.

لقد جلب المدير وي العديد من الفوائد للشركة في منصب مدير قسم التسويق ، ويمكن القول أنه عمل بجد وكسب الكثير من المال ، فكيف انتهى به الأمر على هذا النحو الآن؟

هل هناك أي شيء مخادع هنا لم يكتشفوه ، أو ربما شعر شخص ما في أعلى المجموعة بتهديد المدير وي ، لذلك أعطى المدير وي خطوة؟

بالإضافة إلى غضب الأشخاص في قسم التسويق ، فإن معظم الأشخاص في الأقسام الأخرى بالشركة يشاهدون الإثارة فقط. ومع ذلك ، والنمور أعلاه تقاتل ، لا يمكن الاختلاط بها ، أو أنها سوف موت.

بالطبع ، شعروا أيضًا بالأسف تجاه وي تشين ، لقد فعلوا الكثير من أجل المجموعة ، لكن في النهاية انتهى بهم الأمر فقط على هذا النحو.

لكن تنهد وتنهد ، لن يتعاطفوا مع وي تشن. بعد كل شيء ، ليسوا مؤهلين للتعاطف مع وي تشن. بعد كل شيء ، مع قدرة وي تشن ، إذا لم يكن راضيا عن أمر نقل المجموعة ، يمكنه المغادرة على الفور. هناك العديد من الشركات الكبيرة بالخارج تسرع للحصول على وي تشن.

لذلك يمكنهم ، هؤلاء الصغار غير الملائمين ، مشاهدة العرض بأمانة ، ولا ينبغي لهم المشاركة في معركة النمور.

بالطبع ، اشتم بعض الأشخاص في الشركة رائحة الهدوء قبل العاصفة.

قدرة وي تشن رائعة ، وهو بالتأكيد ليس على استعداد للسرقة من منصبه من قبل شخص محمول جواً والحصول على الفضل. لذلك ، ما نوع الصراع الذي سيواجهه وي تشن وتشين يون المحمول جواً في المستقبل هو محور تركيزهم. الانتباه.

لقد قدروا في قلوبهم أن الدراما السنوية لمجموعة Changfeng كانت على وشك الانطلاق.

شعر وي تشين بالنظرة التي ألقيت عليه بمجرد دخوله الشركة اليوم ، كان البعض فضوليًا والبعض الآخر كان يشاهد الإثارة. عرف وي تشين السبب وتجاهلها ، أخذ المصعد طوال الطريق إلى قسم التسويق.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن