Chapter 271

454 35 10
                                    

ذهب Chen Yunsheng و Chen Shihuai إلى العاصمة الإمبراطورية في نفس اليوم ، وجلسوا أينما استطاعوا ، لكنهم لم يجدوا Chen Li و Wei Shen ، لكنهم لم يتمكنوا من البحث عنها بضجة كبيرة ، بعد كل شيء ، لم يتمكنوا لا تدع عائلة تشين تعرف على هذه الأشياء.

بعد أسبوع ، لم يعثروا بعد على Chen Li ، وما زالت جنازة Chen Yu ستعقد.بعد كل شيء ، Chen Yu هو سليل لعائلة Chen ، ولا يمكن دفن الناس على عجل.

أقيمت جنازة تشين يو في العاصمة الإمبراطورية ، وعندما اختار مقبرة باوشان ، أخطر أقاربه وأصدقائه وأقام ببساطة مراسم وداع.

خلال مراسم الوداع ، لم يحضر الأخ الأكبر تشين يو ، تشن تشينغ ، وصرخ دو ليكسون بفارغ الصبر. وحتى بعد عدة أيام ، ما زالت دو ليكسون لا تتعافى من آلام فقدان ابنتها الحبيبة. يبدو أن الشخص يبلغ من العمر عدة سنوات ، ولا يبدو رشيقًا وفاخرًا مثل السيدة تشين.

بالمقارنة مع الشخص ذي الشعر الأبيض الذي يرسل الشخص ذي الشعر الأسود ، فإن هذا هو أحد أكثر الآلام التي لا تطاق في العالم.

بدا ضيوف العزاء الذين جاءوا لرؤية Du Lixun هكذا وأرادوا تهدئة Du Lixun ، لكنهم رأوا مظهرها الذي يبكي مؤلمًا للقلب ، ربتوا على Du Lixun وقالوا: "تعازي".

لم تكن Du Lixun تعرف ما إذا كانت قد سمعتها ، فقد كانت متعبة جدًا.

بشرة Chen Yunsheng ليست جيدة المظهر ، الجميع يعتقد فقط أنه حزين بسبب وفاة ابنته ، فقط هو يعرف ما إذا كان Chen Yu ميتًا أم حيًا ، ليس له أي تأثير عليه ، بشرته الحالية ، أكثر من ذلك لأنه لم يستطع العثور على تشين لي.

يبدو أن Chen Li و Wei Chen قد اختفوا من هذا العالم ، ولم يتمكنوا حتى من معرفة مكان وجودهم الآن.  لم يندم Chen Yunsheng و Chen Shihuai على البداية ، فلو عرفوا أن الأحمق التوحدي هو ابن Qu Lao منذ أكثر من 20 عامًا ، فلا بد أنهما روّجا بقوة للحب بين Chen Yunlan و Qu Ran.

ثم أصبحوا أصهارًا مع السيد تشو ، وبعد الرياح الشرقية للسيد تشو ، إلى أي مدى تطورت عائلة تشين الآن؟  لماذا تحتاج إلى النظر إلى أنفاس عائلة تشين في العاصمة الإمبراطورية؟

أو يمكنهم أن يعاملوا تشين لي بشكل أفضل قليلاً ، وأن يعاملوه كطفل من عائلة تشين ، ويجعلوا تشين لي يشعر بالانتماء لعائلة تشين ، فكيف يمكن أن ينتهي بهم الأمر بهذه الطريقة الآن؟

ومع ذلك ، لا جدوى من التفكير في كل شيء في الماضي الآن ، لقد مضى الماضي ، والضرر الناجم لا يمكن إصلاحه.

وبسبب فهمهم الواضح لهؤلاء الناس ، أصبح تشين شيهواي وتشين يون شنغ قلقين أكثر فأكثر وخوفًا أكثر فأكثر.  لا يزال هناك العديد من الضيوف الذين جاءوا للتعبير عن تعازيهم ، وقد جاء الكثير منهم من عاصمة الشياطين. بعد كل شيء ، في نظر هؤلاء الضيوف ، لا تزال عائلة تشين هي عائلة تشين القديمة ، وما زالوا قريبين من عائلة تشين في رأس المال الإمبراطوري. ، أو وجود علاقة.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن