Chapter 292

275 21 2
                                    

كانت عودة Wei Chen مفاجأة بالتأكيد لأولئك الذين أرادوا إخراج Wei Chen من الشركة بينما لم يكن Wei Chen موجودًا ، لكن من الطبيعي أن يجتمع مجلس الإدارة الذي تم تحديده مسبقًا مسبقًا.

في الواقع ، كان مجلس الإدارة أيضًا مفاجئًا بعض الشيء.لم يعلم شنغ جياكي بوجود مجلس الإدارة هذا إلا عندما ذهب إلى العمل ليلاً. ورأى شنغ جياكي على الفور المعلومات التي نقلها.

بدون علمه ، تم تحديد اجتماع مجلس الإدارة على هذا النحو ، لذلك أراد شعبه أيضًا مغادرة Wei Chen ، لذلك انضموا إلى أفراد Chen Yunzeng ، واتخذوا قرارًا دون معرفة ذلك. وقت الاجتماع.

بالنسبة للسبب ، كان شنغ جياكي أكثر أو أقل وضوحًا في قلبه.

في الأصل ، مأدبة نجل Chen Yunzeng التي استمرت 100 يوم ، لأنه كان يؤمن بـ Wei Chen ، لم تفصله بنجاح عن ثقة Wei Chen السابقة.  لكن هذا لا يعني أن من هم تحت قيادته يؤمنون تمامًا بـ Wei Chen ، وحتى أولئك الذين تحت قيادته كان ينبغي أن يعتقدوا أن Wei Chen و Chen Yunzeng كانا بالفعل على نفس الخط.

كان أيضًا بسبب الشك في أنهم أرادوا مغادرة Wei Chen لمغادرة Changfeng.

حقا غبي!  كم هذا غبي!

إذا كان Wei Chen متوافقًا حقًا مع Chen Yunzeng ، فهل سيظل Chen Yunzeng يبذل قصارى جهده لإقناع Wei Chen بمغادرة Changfeng؟

عندما سمع Sheng Jiaqi أن هناك مجلس إدارة ، أراد أن يطرق على جبين مرؤوسيه ليرى ما يجري في الداخل؟  كيف يمكنك أن تصبح مدمن مخدرات على الفور عندما يثيرها شخص ما؟

ومع ذلك ، فإن الأمر مفروغ منه ، ومجلس الإدارة على المحك بالفعل ، ويجب إطلاقه ، ولا يمكن لشينغ جياكي إيقافه.  لحسن الحظ ، كان Wei Chen بالفعل في المستقبل ، لذلك لم يُضرب بعد كل شيء.

عندما انتهى الوقت ، توجهت عائلة شنغ إلى غرفة الاجتماعات في الطابق العلوي. ربما كان الكثير من الناس ينتظرون رؤية وي تشين يسقط من مجموعة Changfeng. وفي أيام الأسبوع ، كان المديرون الذين عقدوا اجتماعًا وبذلوا قصارى جهدهم لتجنب الاجتماع ، لكنهم جميعًا اليوم تعال ، دعنا لا نقول أن قاعة المؤتمرات ممتلئة ، ولكن كل الأشخاص الذين يجب أن يأتوا ، وأولئك الذين لا ينبغي أن يحضروا ، يأتون أيضًا للانضمام إلى المرح.

عندما جاء Sheng Jiaqi ، هدأت غرفة الاجتماعات الصاخبة.عندما رأى العديد من المخرجين نظرة Sheng Jiaqi ، قاموا جميعًا بإبعاد أعينهم ، وشعورهم بالذنب قليلاً.

"رئيس مجلس الإدارة ، نائب الرئيس وي بريء منذ أكثر من تسعة أشهر. هل تعرف ذلك؟ أين تفيد منهجه الشركة؟" بمجرد أن تولى شنغ جياكي مقعده ، جاء أحدهم وقال ، مليئًا بالسخط الصالح ، يبدو أن Wei Chen قد ارتكب خطأً بالشركة.

تجاهل شنغ جياكي هذا الشخص ، لكنه أغلق عينيه واستراح ، كما لو كان ينتظر شيئًا.

بعد دقيقتين ، فُتح باب غرفة الاجتماعات ودخل وي تشين.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن