Chapter 357

173 17 3
                                    

"حسنًا." أومأ تشين لي دون تردد.

مسألة فانغ يون مشكلة كبيرة ، إذا وجدت فانغ يون في وقت سابق ، فإن فانغ يون سيكون أقل خطورة.

علاوة على ذلك ، تعافى تشين لي الآن من حالته ، فليس من الصعب مراوغة الكرة في المنزل بمفرده ، بدون وي تشين بجانبه طوال الوقت.

في هذا الوقت ، لم يكن هناك المزيد من الرحلات الجوية إلى البلد الفاسد من مطار العاصمة الإمبريالية ، وحجزها Wei Chen من مطار Modu.

لم يأتِ وي تشين لتناول العشاء ، فأسرع إلى مودو ، وبعد ساعة ، استقل الطائرة أخيرًا إلى بلد الفساد.

لكن وي تشن كان لا يزال قلقًا بشأن تشين لي ، لذلك اتصل بـ تشين يونلان قبل ركوب الطائرة لشرح الموقف.

بعد أن اكتشف تشين يونلان الأمر ، انطلق على الفور من الفيلا الصغيرة وتوجه إلى منزل وي تشين.

فوجئ تشين لي قليلاً برؤية تشن يونلان قادمًا ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، عرف أن تشين يونلان هو من أخطرته وي تشين.

"هل تناولت العشاء بعد؟" على الرغم من أن تشين يونلان سأل ، ولكن عندما رأت أن طاولة الطعام كانت فارغة ولم يكن هناك أي مؤشر على الحركة على موقد المطبخ ، عرفت أن تشين لي لم تتناول العشاء بعد.

هز تشين لي رأسه ، "لم أتناوله من قبل ، كنت على وشك طلب وجبات سريعة ، أبي ، أنت هنا."

"لا تبكي." شمر تشين يونلان عن سواعده وقال ، "انتظر مع Qiuqiu ، سأذهب إلى المطبخ لأجعلها لك."

مع الطعام الجاهز ، لم يرغب Chen Li بشكل طبيعي في طلب وجبات سريعة ، لذلك أجاب بابتسامة ، ثم جلس على الأرض ليلعب مع Qiuqiu.

بعد فترة ، كان تشين لي قلقًا بعض الشيء ، واتصل بسيلفستر مرة أخرى ، وأخبر سيلفستر أن وي تشين قد ذهب الآن إلى البلد الفاسد ، من فضلك ، سيلفستر يمكنه مساعدة وي تشين عندما يحين الوقت.

اعترف سيلفستر أنه وافق على الفور.

بعد عشر دقائق ، خرج تشين يونلان بوعاء من المعكرونة ، وعندما رأى قلق تشين لي ، أراحه ، "لا داعي للقلق كثيرًا. الأخت فانغ ، لديها مظهرها الخاص وستكون بخير."

أومأ O Chen Li برأسه ، وأخذ عيدان تناول الطعام ، وبدأ في تناول المعكرونة.

لم يكن يأمل فقط في أن يكون فانغ يون بخير ، ولكنه كان يأمل أيضًا أن يكون وي تشن على ما يرام.

"عندما جئت ، اتصلت بـ Xie Chunsheng. قال إنه يعرف بعض القوى في الدولة الفاسدة ويمكن أن يساعد في العثور على الأخت Fang." وأضاف تشين يونلان أنه على الرغم من أن Chen Li كان يأكل في فم كبير ، إلا أنه كان لا يزال متوترًا بعض الشيء. طريق.

بهذه الطريقة ، كان تشن لي هادئًا.

سمع Chen Liduo عن هوية Xie Chunsheng في الولايات المتحدة.  ثم يجب أن تكون القوى التي اتصل بها Xie Chunsheng قادرة على القيام ببعض الأشياء التي ليس من السهل القيام بها في العام المقبل ، بالإضافة إلى مساعدة سيلفستر ، تحت الضوء والظلام ...

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن