Chapter 392

181 17 2
                                    

يحل البرد والصيف ، ويأتي الربيع والخريف ، وقد مضى أكثر من عام على تمزيق التقويم.

لقد كبر Qiuqiu عامًا واحدًا ، وأصبح أطول كثيرًا ، ويتحدث بطلاقة أكثر ، والشيء الوحيد الذي لم يتغير هو شخصيته السمين.

لكنها ليست سيئة للغاية.على مدار العام الماضي ، أولى كل من Wei Chen و Chen Li اهتمامًا كبيرًا بصحة Qiuqiu. وفقًا لطبيعة أكل Qiuqiu ، لم يرتفع الوزن ، وهو ما يرضي.  في هذه اللحظة ، كان هذا الدوندون السمين جالسًا على الحقيبة عند الباب ، في انتظار نزول الأبوين.كانت إجازة صيفية.أخذ وي تشين إجازة لمدة نصف شهر وخطط لأخذ Qiuqiu و Chen Li للسفر.

ووجهتهم هذه المرة هي مسقط رأس Lan Xiping ، وواحدة في الجنوب هي Xanadu.

في الربيع ، نشر Lan Xiping بعض الصور لأزهار الخوخ في إزهار كامل ، لكنها لم تجذب Chen Li ، ولكن في الصيف الماضي ، أرسل Lan Xiping صندوقًا من الدراق إلى Chen Li و Qiuqiu الجائعين.

الدراق في Peach Blossom Township له جلود كبيرة ورقيقة ، والجلود لونها وردي خوخي. يمكن أن يتساقط الجلد عندما يتم كشط الجلد بلطف. اللحم كثير العصير ، ونواة الخوخ لا تزال حمراء داكنة. إنها حلوة حقًا من الخارج. في الداخل.

حتى Wei Shen ، الذي لا يكون جشعًا في العادة ، لا يسعه إلا أن يأكل واحدًا آخر.

لكن موسم الخوخ في قرية Peach Blossom استمر لمدة 20 يومًا فقط.بعد إرسال Lan Xiping إلى هنا عدة مرات ، لم يعد هناك المزيد من الخوخ.

لقد كان Chen Li و Qiuqiu جشعين لأكثر من عام. بالأمس ، اتصل Lan Xiping ليقول إن موسم الخوخ في قرية Peach Blossom قريبًا. لم يتردد Chen Li ، الذي كان يناقش مع Wei Chen عن مكان السفر هذا الصيف ، تم تعيين قرية Peach Blossom.

بالطبع ، وفقًا لتشن لي ، كان سيقابل Lan Xiping. لم يرَ بعضهما البعض لأكثر من عام ، لذلك كان سيأكل الخوخ بالمناسبة.

الآن بعد أن تقرر كل شيء ، لن يتأخر وي تشن وتشين لي ، وسيحزمان حقائبهما في اليوم التالي.

"أبي ، هل نزلت بعد؟"

كان Qiuqiu جالسًا على الباب ، ورأى أن الأبوين لم ينزلا ، عوى في الطابق العلوي.

جعل هذا الصوت الأبوين اللذين كانا يتعانقان ويقبلان منفصلين ، ثم عدلا ملابسهما ونزلوا إلى الطابق السفلي ممسكين بأيديهم.

رأى Qiuqiu الأبوين ينزلان ويتمتمان ، "أبي ، أنتم أخيرًا سقطتم."

"حسنًا ، دعنا نذهب." كما لو أنه لم يسمع كلمات Qiuqiu ، مد يد Chen Li وأخذ يد Qiuqiu.

أخذت الأسرة أمتعتهم وانطلقوا.

بسبب المسافة الطويلة ، اختار وي تشن الطيران مباشرة من العاصمة الإمبراطورية إلى عاصمة المقاطعة الجنوبية ، ثم ركوب القطار إلى المحافظة حيث تقع قرية تاوهوا.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن