Chapter 211

321 30 5
                                    

عندما تلقى Lu Wei رسالة Wei Chen ، كان مزاجه معقدًا بعض الشيء.

كان يعلم أن Wei Chen كان دائمًا شخصًا يهتم بالوضع العام. كان قسم التسويق بأكمله في إضراب بدون Wei Chen ، وشعر أن هناك شيئًا ما خطأ ، ونتيجة لذلك ، قد يتم حرق Wei Chen.

ومع ذلك ، بالنظر إلى الوجوه المستاءة من قسم التسويق ورؤيتها تستجيب بنشاط لاقتراح الإضراب ، اختفى عقل لو وي.كان في الأربعينيات من عمره ، وكان قلبه مليئًا بالحماس.

كان يعتقد أنه عندما علم وي تشين بإضرابهم ، سوف يتصل بهم في أقرب وقت ممكن ، لذلك عندما رأى هذه الرسالة النصية ، لم يكن لو وي متفاجئًا ، بل كان مليئًا بالتعقيد.

هل ستعود الى العمل؟

إذا عادوا ، ما الهدف من إضرابهم اليوم؟  ولكن إذا لم يعد ، فهل سيعامل المخرج وي بإنصاف؟

بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، التقط Lu Wei لقطة شاشة لهذه الرسالة النصية وأرسلها إلى المجموعة.

كان كل موظف في قسم التسويق في المجموعة ، وبعد رؤية هذه الرسالة النصية من Wei Chen ، بقيت المجموعة صامتة ، وبعد بضع دقائق ، تحدث أحدهم أخيرًا.

【هل ​​سنعود للعمل؟  】

【إذا لم تعودي ، فلماذا تريدين العودة؟  إنهم لا يشعرون بالذنب عندما يعاملون المخرج وي بهذه الطريقة ، فلماذا نشعر بالذنب عندما نضرب؟  】 هذه الرسالة رددها كثير من الناس ، والدم المفقود منذ زمن طويل جعلهم يشعرون بالاستياء والعاطفة في نفس الوقت.

من بين الأصوات المتطرفة ، ظهر أخيرًا صوت عقلاني —— 【ومع ذلك ، هل يمكن لشخص أن يسيء فهم أن المدير وي أخبرنا أن نضرب؟  أعتقد أنه هذه المرة عندما تم رفع المخرج وي لأعلى ولأسفل ، فهذا يعني أن هناك شخصًا ما يريد أن يجعل المدير وي. إذا واصلنا الإضراب ، فهل سيصبح التعامل مع المدير وي ، وهو أمر ليس جيدًا للمدير وي؟  】

[أعتقد ذلك أيضًا ، ربما تسببنا حقًا في مشكلة للمدير وي بفعلنا هذا؟  بدلاً من ذلك ، أعتقد أننا نؤمن بالفعل بالمدير وي ونعتقد أن لديه طريقة لإخراج نفسه من المشاكل.  يجب أن نقف ورائه وندعمه بصمت ، بدلاً من أن نتجاوزه ونعتقد أنه في صالحه ، ونقطع العقبات أمامه.  】 عندما يعود السبب بعد الدافع الأولي ، والتفكير في المشكلة ، يصبح أعمق.

بعد هذين الخبرين ، صمت كثير من الناس فجأة.

أولئك الذين أخذوا زمام المبادرة استعادوا حواسهم ببطء ، واعتقدوا أن النتيجة النهائية قد لا تتغير كثيرًا بسبب إضرابهم ، وربما حتى في غير صالح وي تشين ، فقد اهتز الكثير من الناس.

"ارجع إلى العمل." أرسل لو وي رسالة.

في هذا الوقت ، لم يعترض أحد ، وكان أحدهم قد بدأ بالفعل في حزم أمتعته والاستعداد للخروج.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن