ظل العنف اللفظي لـ Chen Li مخفيًا في أعمق جزء منه ، ولم يكتشفه Chen Li فقط ، ولكن حتى الأشخاص من حوله لم يلاحظوه ، وحتى Lan Xiping لم يلاحظه.
اليوم ، انتقاد الجميع لتشن لي يشبه الفتيل ، الذي أشعل بالكامل خط النار المدفون في أعماق وعي تشن لي ، وانفجر دفعة واحدة.
لأن حالة Chen Li أصبحت الآن أفضل بكثير من ذي قبل ، وسيطرته على وعيه تزداد قوة وأقوى ، لذلك يمكنه قمع آلام تآكل العظام في قلبه ومواجهة أقاربه بابتسامة.
إذا لم يكن ذلك من أجل Lan Xiping ، فلن يتمكن أحد من رؤية مشاعر Chen Li الحقيقية في لمحة ، ولا حتى Wei Chen. على الأقل كان عليهم قضاء فترة معينة من الوقت معًا قبل أن يتمكنوا من إدراك المشاعر التي يشعر بها Chen لقد قمع لي بنفسه.
"Xiao Li." كان تعبير Lan Xi على متن الطائرة خطيرًا للغاية ، فقد أمسك بيد Chen Li وقال ، "Xiao Li ، نحن جميعًا في صفك ، بغض النظر عما يحدث ، سنقف معك. معًا ، كل شيء في العالم الخارجي ليس حقيقيا ، أنت وجود فريد في قلوبنا ".
على الرغم من أن Lan Xiping لم يكن يعرف ما حدث ، إلا أنه كان بإمكانه أن يخمن بشكل أو بآخر أن Chen Li كان منزعجًا من العالم الخارجي عندما حدث مثل هذا الموقف ، لذلك ذهب في هذا الاتجاه لحل Chen Li.
نظر تشن لي إلى Lan Xiping ، وظهر الأمل تدريجياً في عينيه.
تحرك قلب Lan Xiping ، بدا أنه خمّن بشكل صحيح.
بعد ذلك ، ذهب Lan Xiping في هذا الاتجاه لكشف Chen Li ، وكان صوته لطيفًا ولكنه قوي ، مع القدرة على تهدئة قلوب الناس.
خفت خيوط تشن لي الضيقة تدريجياً بسبب توجيه لان شي بينغ. وجيانغ يي على الجانب ، لم يقف فقط ، بل بدأ في التحقيق في الأمر. كان يعتقد أنه فقط من خلال العثور على مصدر الأمر يمكن أن يكون قادرًا على علاج مرض تشين لي بشكل أفضل.
علم لان Xiping الكونغ فو الخاص بـ Chen Li ، وأخيراً جاء Wei Chen بالكرة.
عند فتح باب المكتب ، تنفس وي تشن الصعداء عندما رأى تشن لي جالسًا هناك بهدوء ، وكان مزاجه هادئًا نسبيًا.
قال وي تشين.
رأى Chen Li Wei Chen ، وقبل أن يفتح Wei Chen الباب ، شعر أنه كان يجب أن يأتي Wei Chen.
عندما فتح باب المكتب ، شعر تشين لي فقط أن ضوءًا يأتي من الخارج ، ينير عالمه ، كل الخوف والخوف ، مثل المد ، وي تشين ، كان هذا لإنقاذه من الظلام. الشخص الذي جاء في الخارج كان الشخص الذي منحه حياة سعيدة ، تلك التي أحبها بشدة.
"تشن!" نظر تشين لي إلى وي تشن ، وارتعش حاجبيه ، وقف وألقى بنفسه بين ذراعي وي تشن.
مع وي تشن ، يحيط به إحساس بالأمان بإحكام. كل شيء عانى منه من قبل بدا وكأنه مجرد وهم. الآن بعد أن جاء وي تشين ، اختفى الوهم ، وكان على ما يرام. ربما أدرك Qiuqiu قلق Wei Chen. لم يبكي أو يسبب مشاكل في الطريق هنا. أبي ، ضع يدا بيد حول رأس أبي وتضع بعض القبلات المبللة على وجه أبي.